الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فائض الميزان التجاري القطري يرتفع 89% في أغسطس

كشفت بيانات جهاز التخطيط والإحصاء القطري، أن فائض الميزان التجاري السلعي في البلاد، ارتفع خلال شهر أغسطس الماضي بنسبة 89% على أساس سنوي إلى 36.2 مليار ريال.

وسجلت صادرات قطر الشهر الماضي 46.8 مليار ريال (12 مليار و853 ألف دولار أمريكي)، بزيادة سنوية نسبتها 71.6%، بينما صعدت فاتورة الواردات بنسبة 30.5% على أساس سنوي إلى 10.6 مليار ريال (2 مليار و911 ألف دولار).

 

أخبار ذات صلة

المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي

وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري

اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له

البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الإثنين

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الإثنين

الرياض تستضيف مؤتمر الاستثمار العالمي في هذا الموعد

27 شركة مصرية تشارك في البعثة التجارية إلى كوت ديفوار

آخر الأخبار
مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة ارتفاع أصول بنك فيصل الإسلامي المصري إلى 217.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2024 البنك المركزي يطرح اليوم 4 عطاءات أذون وسندات خزانة بقيمة 65.5 مليار جنيه وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم "جوازة توكسيك"