الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إل باستيو دبي يقدم قائمة غداء عمل مميزة

 

القائمة تضم ثلاثة أطباق غنية بالنكهات الإيطالية الكلاسيكية مقابل 135 درهم إماراتي للشخص الواحد

كشف إل باستيو دبي، المطعم الفاخر في الحبتور سيتي بوليفارد والفرع الثاني لمطعم إل باستيو في لوس أنجلوس، عن إطلاق قائمة غداء عمل مميزة ليوفر الخيار المثالي لرجال الأعمال. ويقدم المطعم أطباقاً شهية ترضي بلا شك أذواق جميع ضيوفه وسط أجواء مميزة تنبض بالفخامة.

 

ويتيح المطعم لضيوفه الاستمتاع بتجربة لا دولتشي فيتا على الغداء مع تشكيلة من النكهات الإيطالية الأصيلة، حيث تتألف القائمة من ثلاثة أطباق غنية بالمكونات الطازجة والنكهات الاستثنائية والوصفات المبتكرة، بالإضافة إلى مشروب ترحيبيّ مقابل 135 درهم إماراتي للشخص الواحد، مما يضمن للضيوف تجربة غداء فريدة تتيح لهم الاستمتاع بأشهى النكهات وسط أجواء مفعمة بالفخامة.

 

وتزخر القائمة بمجموعة من أطباق الباستا الشهيرة المُحضّرة على طريقة المطعم، بما فيها سباغيتي أل كافيالي وباكيري ألا جاستن بيبر، إضافةً إلى خيارات واسعة من أطباق الدجاج واللحوم والمأكولات البحرية الطازجة وتشكيلة من السلطات والحلويات الصحية. ويستحضر إل باستيو دبي أجواء جزيرة صقلية الفريدة، ليمنح ضيوفه الخيار الأمثل دوماً.

أخبار ذات صلة

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة

مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

آخر الأخبار
التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة ارتفاع أصول بنك فيصل الإسلامي المصري إلى 217.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2024 البنك المركزي يطرح اليوم 4 عطاءات أذون وسندات خزانة بقيمة 65.5 مليار جنيه وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم "جوازة توكسيك" حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة أسعار هيونداي أكسنت RB بعد التخفيض