الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بورصة اليابان تتراجع قرب أدنى مستوى في 3 أشهر

أنهى المؤشر نيكي الياباني معاملات الأربعاء قرب أدنى مستوى في ثلاثة أشهر في ظل مخاوف متصاعدة من ركود عالمي أثرت سلبا على وول ستريت مساء أمس، فضلا عن تقرير إعلامي ذكر أن شركة أبل تخلت عن خطط إنتاج المزيد من هواتف آيفون نال بدوره من المعنويات.

وتراجع نيكي 1.5 بالمئة ليغلق عند 26173.98 نقطة بعد بلوغ أدنى مستوى منذ أول يوليو عند 25938.36 نقطة في وقت سابق من الجلسة.

وكان المؤشر قد بدأ المعاملات منخفضا، وشهد مزيدا من التراجع بعد تقرير لوكالة بلومبرغ قال إن شركة أبل ستتخلى عن خطة لزيادة إنتاج هواتفها الذكية الجديدة لغياب مؤشرات على الزيادة المتوقعة في الطلب.

وانخفض المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 0.95 بالمئة إلى 1855.15 نقطة.

وكان مؤشر قطاع الصناعات الدوائية الوحيد الذي سجل ارتفاعا بين كافة القطاعات وزاد 0.35 بالمئة.

وقفز سهم إيساي 17.29 بالمئة بعد إعلان الشركة نجاح تجاربها على عقارها التجريبي لعلاج الزهايمر.

كما ارتفع سهم منافستها شيونوجي 1.08 بالمئة.

وكان قطاع العقارات الأكثر تراجعا وانخفض مؤشره 2.78 بالمئة.

وسجل سهم فاست ريتيلنج المالكة لسلسلة متاجر يونيكلو أكبر انخفاض على المؤشر نيكي وتراجع 4.23 بالمئة أعقبه سهم فانوك المصنعة للروبوتات الذي نزل 2.89 بالمئة ثم سهم مجموعة سوفت بنك الاستثمارية وانخفض 1.83 بالمئة وسهم طوكيو إلكترون لصناعة الرقائق الإلكترونية وتراجع 1.38 بالمئة.

أخبار ذات صلة

ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟

ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

آخر الأخبار
وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد