الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تورنو سوبيتو يقدم النسخة الثالثة من تجربته الفريدة “أصدقاء ماسيمو” مع الشيف ريكاردو فوراباني


تلذذوا بالأطباق الإيطالية الشهية من قائمة أطباق ابتكرها الطاهيان المبدعان خصيصًا!

 أخبار رائعة لعشاق الطعام! حيث يرحب مطعم تورنو سوبيتو – المطعم الإيطالي الراقي بفندق دبليو دبي – النخلة بعودة فعاليته المحبوبة وقائمة التذوق “أصدقاء ماسيمو” في نسختها الثالثة يومي 6 و7 أكتوبر. عيشوا أجواء من الحيوية في تجربة عشاء إيطالية صممها الشيف أليسيو بيروزي، الطاهي الرئيسي بالمطعم، بالتعاون مع ريكاردو فوراباني – أحد أشهر الطهاة الإيطاليين!

يذكر أن الشيف فوراباني هو الطاهي الرئيسي بمطعم “كافالينو” في مارانيلو، وقد عمل عندما كان في العشرين من عمره بتوجيه وإشراف الشيف ماسيمو بوتورا في مطعمه الحاصل على ثلاث نجوم ميشلان، وهو مطعم أوستيريا فرانسيسكانا. ويتوجه فوراباني الآن إلى مطعم تورنو سوبيتو للعمل إلى جانب الطاهي الرئيسي المبدع أليسيو بيروزي، ليقدما معًا قائمة مبتكرة من أطباق التذوق التي تضم عددًا من الخيارات الإيطالية الشهية والمفعمة بالنكهات والروح الإيطالية.

وبسعر 549 درهمًا إماراتيًا فقط، يمكن لمحبي الأطباق الإيطالية الأصيلة أن يبدؤوا رحلتهم بطبق ترحيبي معدّ من القرع وفطر الكمأة الأسود، وعجين البف بيستري المحشو بجبن بارمجيانو ريجيانو. وتشمل الأطباق الرئيسية كلًا من Seppia المعدّ من سلطة الحبار وعصارة الأنشوفة مع الكافيار الإيطالي الفاخر، وكريم الكراميل بارمجيانو ريجيانو، و الرافيولي بالسلطعون وهو طبق مميز محشوّ بلحم السلطعون من ألاسكا، و Baccala’ Fritto من سمك القدّ المقلي والمقدم مع الصلصة الحلوة، و Vacca Vecchia من شرائح لحم العجل الإسباني الطريّ و Balsamico di Modena – وهي سلطة أنيقة وشهية من الإجاص.

ولا تنسوا إفساح المجال للحلوى الشهية، فالوجبة العامرة تختتم بطبق تقليدي رائع من الترايفل الإيطالي التقليدي Zuppa Inglese المصنوع من القشطة البافارية وطبقة من الشوكولاتة المقرمشة والمغطاة بالشوكولاتة الداكنة.

أخبار ذات صلة

خبراء يؤكدون على أهمية محتوى الفيديو لاستقطاب شريحة واسعة من المسافرين

ندوة “شباب الأعمال”تناقش تمكين رواد الأعمال للمشاركة في تحقيق استراتيجية الدولة 30 مليون سائح

الحمرا تطلق وجهة متميزة جديدة في الإمارات الشمالية “والدورف أستوريا ريزدنسز”

أمسا للضيافة ومجموعة فنادق راديسون توسعان شراكتهما بالإعلان عن توقيع فندق راديسون المدينة المنورة

أكاديمية مصر للطيران للتدريب تجتاز بنجاح إجراءات تجديد اعتماد الوكالة الأوروبية لسلامة الطيران

إدارة الضيافة القابضة “HMH”تتوسع فى السعودية وتضيف 1000 غرفة

اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر

فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط

آخر الأخبار
"تركر" تطلق في الإمارات والسعودية شركة "أﻣﻧﯾﻠوج" لخدمات الشحن المتكاملة مركز فضّ المنازعات الإيجاريّة في دبي يستقبل وفداً من الجامعة الأمريكية في الإمارات كريدي أجريكول يعتزم تدشين شركة تمويل استهلاكي خبراء يؤكدون على أهمية محتوى الفيديو لاستقطاب شريحة واسعة من المسافرين "هايتيرا" تعرض أحدث حلولها وابتكاراتها التقنية لدعم مؤسسات إنفاذ القانون "دييز" ووزارة الاستثمار والصناعة في أوزبكستان تتعاونان لتطوير التجارة الرقمية ندوة "شباب الأعمال"تناقش تمكين رواد الأعمال للمشاركة في تحقيق استراتيجية الدولة 30 مليون سائح سيتي كلوب يضع اللمسات النهائية لمبادرة " ابني بطل " استعدادا لانطلاقها الصيف الحالي معرض "ديكوبيلد 2024 يسجل أكبر مشاركة منذ انطلاقه بالامارات الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذ... شركة “Mappable” تطلق “Neurogeocoder” في الإمارات الحمرا تطلق وجهة متميزة جديدة في الإمارات الشمالية "والدورف أستوريا ريزدنسز" ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 1.6% "بنك مونيومنت" البريطاني يؤمن تمويلاً من الشيخة أمل بهوان "هيئة الإحصاء" السعودية تعقد اجتماعًا مع وفد الجهاز المركزي المصري للتعبئة العامة والإحصاء بالرياض “Eccentrica” Makes Its Debut in the Middle East at Pupil of Fate Motors Showroom, UAE أميركية الشارقة تطلق ثلاثة مراكز بحثية جديدة ضمن فعاليات معرض الخيال هيونداي موتور تتألق في معرض بكين للسيارات، مما يمهد الطريق لمزيد من التوسع في الصين رئيس الجامعة الأمريكية في الإمارات يزور الأكاديمية العربية لبحث التعاون المشترك وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين "