الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مصر إيطاليا توقع مع “رايز أب” لانشاء اول مركز للابتكار وريادة الاعمال في “كايرو بيزنس بارك”

وقعت شركة مصر إيطاليا العقارية مذكرة تفاهم مع رايز أب على لانشاء اول مركز للابتكار وريادة الاعمال في “كايرو بيزنس بارك” وشرق القاهرة علي مساحة 3500 متر مربع. وتاتي هذه الاتفاقية للتأكيد على مكانة كايرو بيزنس باركو كمركز للابتكار وريادة الأعمال في شرق القاهرة.
يمثل هذا أول تعاون بين مصر ايطاليا العقارية ورايز أب وهي واحدة من أفضل المؤسسات المحلية في بناء بيئة طموحة نابضة بالحياة وربط رواد الأعمال الصاعدين وتسليط الضوء على فرص الاستثمار الواعدة للمستثمرين في جميع أنحاء العالم.
وقال محمد هاني العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار استراتيجية الشركة لدعم الشركات الناشئة، وتوسيع نطاق حصولها على التسهيلات اللازمة لعملها. يقدم المركز مساحات عمل مشتركة ومكاتب ومساحات للاجتماعات تتيح فرص التواصل لرواد الأعمال والمبتكرين والشركات الصغيرة. يتيح المشروع ايضا استضافة ورش العمل وجلسات بناء القدرات وتوفير فرص التعليم بهدف ازدهار الشركات.
من خلال الشراكة مع “رايز أب” والتي تعد من أكبر المؤسسات الداعمة للابتكار وريادة الاعمال، حيث نؤمن بأهمية هذه الشركات في دعم الاقتصاد المصري بوجه عام، وتشجيع الدولة لها لتحقيق النمو الاقتصادي، وتحقيق التحول الرقمي، خاصة أن كايرو بيزنس بارك لديها كل الإمكانيات التي تؤهلها لانشاء هذا المركز لاستضافة المئات من رواد الأعمال والمستثمرين والشباب أصحاب الأفكار الملهمة.
وقال محمد خالد العسال الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة مصر إيطاليا العقارية، إن هذه الاتفاقية تأتي في إطار اهتمام الشركة بالمساهمة في تطوير مختلف المشروعات التي تصب في صالح الوضع الاقتصادي بشكل عام، وتحرص على دعم تحقيق رؤية مصر 2030. رايز أب هي واحدة من المؤسسات المؤثرة في بيئة ريادة الأعمال في مصر والشرق الأوسط وستعطي شراكتنا القوة اللازمة للشركات المصرية الناشئة للاستفادة الكاملة من إمكاناتها واستمرار نموها علي الصعيد المحلي وتوسيع نطاقها والوصول إلى جمهور عالمي.
واضاف عبد الحميد شرارة، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة رايز أب، يسعدنا إنشاء مركز للابتكار في “كايرو بيزنس بارك” حيث من المقرر أن يصبح الوجهة الرئيسية لرجال الأعمال الجدد والخبراء وقادة الأعمال في شرق القاهرة. رايز أب كمنصة هي تربط الشركات الناشئة بالموارد الأكثر صلة بأهدافها مما يساعد على استكشاف أفضل الامكانيات مع ضمان نمو المنظومة بشكل مستدام. واضاف شرارة ان هذا المشروع سيمثل أول انطلاق لمراكز رايز اب للابتكار وريادة الاعمال كجزء من منتجاتنا كمؤسسة وسنعمل علي توفير مراكز في جميع أنحاء مصر ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بهدف ربط الشركات الناشئة بالموارد الازمة على أساس يومي.”

أخبار ذات صلة

الأهلي صبور تواصل تحقيق التميز بفوزها بجائزتين من مجلة International Business Magazine Awards

رابط حجز شقق سكن مصر 2024: جميع التفاصيل هنا

وحدات لؤلؤة اكتوبر

كل ما تحتاج معرفته عن شقق الإسكان الاجتماعي لذوي الهمم

شقق "دار مصر" 2024

شروط التقديم على شقق دار مصر: كل ما تحتاج معرفته

سكن مصر أرض المعارض

موعد التقديم على أراضي الإسكان: ما يجب معرفته

ساري مصطفى: المدن الجديدة والبنية التحتية العملاقة خلقت فرصا واعدة فى السوق العقارى المصري

تنطلق غدًا فعاليات كرييتيف إنداستري ساميت 2024 في كايرو بيزنس بارك

وزير الإسكان يبحث مع أسطورة العقارات في اليابان سبل التعاون فى مجال التطوير العقاري وتوطين التكنولوجيات الحديثة فى مصر

آخر الأخبار
أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الإثنين أسعار العملات في مصر اليوم الإثنين الرقابة المالية تهيب بالمواقع الإخبارية عدم نشر أخبار غير صحيحة تخص أنشطة الهيئة أسعار الدواجن والبيض في الأسواق اليوم الإثنين M&C Saatchi Middle East appoints Cristiano Tonnarelli and promotes Munib Hamza to Executive Creative... اسعار الخضار والفاكهة في مصر اليوم الإثنين موسم الرياض 2024 يجذب مليوني زائر خلال أسبوع المشدد 5 سنوات لعاطل لحيازته سلاحا ناريا بالقليوبية A CELEBRATION OF SPORT AND HISTORY: PREMIER PADEL HOSTS EXHIBITION MATCH AT NEWLY OPENED GRAND EGYPT... إنفينيكس Infinix تكشف رسميًا عن هاتف Hot 50 Pro Plus هاتف قابل للطي من فيفو ببطارية ضخمة 6365 مللي أمبير “الأكاديمية العربية تقفز إلى المركز 59 في تصنيف QS لأفضل الجامعات العربية لعام 2024” الأهلي صبور تواصل تحقيق التميز بفوزها بجائزتين من مجلة International Business Magazine Awards رئيس القابضة للمياه يشهد توقيع بروتوكول تعاون بين شركة مياه سوهاج ومؤسسة الزهراوان للتنمية المستدامة مواعيد مباريات الدورى المصرى حتى نهاية الدور الأول المركزي المصري يطلق مبادرة جديدة لدعم القطاع السياحي بتمويل من وزارة المالية رابط حجز شقق سكن مصر 2024: جميع التفاصيل هنا القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك و الترددات بالكامل المهندس لتأمينات الحياة تحقق 82% نمواً فى صافي أرباحها مصر تدين بأشد العبارات قصف الاحتلال الإسرائيلي لمربع سكني في "بيت لاهيا" شمال قطاع غزة