الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

تزامناً مع توسعها في دول الخليج العربي

“باي سكاي” تشارك في معرض جيتكس 2022 لتعزيز تواجدها واستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها المبتكرة في المنطقة

وليد صادق: تواجدنا بواحد من أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم هو جزء من نشاطاتنا لمواكبة التحول السريع في مجال التكنولوجيا المالية وحرصنا على تقديم الأفضل لعملائنا من خلال تطوير خدماتنا.
تشارك باي سكاي، الشركة الرائدة في مجال التكنولوجيا المالية وحلول الدفع الإلكتروني، لأول مرة بمعرض جيتكس جلوبال 2022 أحد أكبر معارض التكنولوجيا المتخصصة على مستوى العالم، والذي يعقد في دبي في الفترة من 10 إلى 14 أكتوبر 2022، بهدف تعزيز تواجدها ومشاركتها الفعالة واستعراض أحدث منتجاتها وخدماتها في المنطقة.
تأتي مشاركة باي سكاي في جيتكس في إطار استراتيجيتها لتعزيز التحول الرقمي والتوسع المستمر وحرصها الدائم على مواكبة أحدث التغييرات التكنولوجية لتلبية احتياجات وتطلعات عملائها، مما يسهم في تحقيق خططها بأن تصبح شركة التكنولوجيا المالية الأولى في فئتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وآسيا.
قال الدكتور وليد صادق، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة باي سكاي: “سعداء بمشاركتنا هذا العام في معرض جيتكس العالمي، فتواجدنا بأحد من أكبر المعارض التكنولوجية على مستوى العالم يساعدنا على تطوير وتقديم خدماتنا لعملائنا. وتأتي هذه المشاركة تزامناً مع توسعنا في الإمارات والسعودية والتي سننتقل منها إلى باكستان، لدخول أسواق جديدة ونشر ثقافة التكنولوجيا المالية في ظل إتجاه العالم نحو التحول الرقمي”.
وأضاف: “يعد جيتكس فرصة كبيرة تمكننا من استعراض منتجاتنا وخدماتنا ورؤيتنا، كما تتيح لنا تبادل خبراتنا مع رواد التكنولوجيا حول العالم، إضافة إلى كونه فرصةً حقيقية لرواد الأعمال وأصحاب المشروعات الصغيرة لعرض مشروعاتهم والاستفادة من التجارب العالمية، مما يخلق أفاقاً جديدة للتعاون مع المستثمرين من كبرى شركات العالم، حيث يشارك هذا العام 5000 شركة من 90 دولة. ويغطي المعرض 7 موضوعات تكنولوجية متنوعة عبر مجالات الميتافيرس، ومستقبل الإنترنت اللامركزي، والاقتصاد الرقمي العالمي المستدام.
جدير بالذكر أن شركة باي سكاي قد أطلقت في فبراير الماضي تطبيقها (يلّا سوبر آب)، الذي يقدم عدد متنوع من خدمات المدفوعات في مصر ومنها؛ خدمات مالية، ودفع فواتير، وتسوق إلكتروني، إلى جانب خدمات للمؤسسات والتجار، تشمل تمكينهم من تحصيل المدفوعات، وبيع المنتجات إلكترونياً، وإتاحة أدوات لدفع رواتب موظفيهم باستخدام بطاقاتها، وكذلك الدفع للموردين عبر منصتها، كما أعلنت في يونيو حصولها على التراخيص اللازمة لإطلاق التطبيق بالإمارات وذلك بعد نجاحه الشديد في مصر حيث وصل في أقل من ٦ أشهر إلى أكثر من مليون بقيمة معاملات أكثر من مليار جنيه .

أخبار ذات صلة

معهد سانز التدريبي للأمن السيبراني يساهم في دعم قدرات الأمن السيبراني في قطر

هواوي توسّع نظامها البيئي باستخدام أجهزة الحاسوب المحمولة والجهاز اللوحي والأجهزة القابلة للارتداء وتطبيق GoPaint المطوّر ذاتيًا

“ماستركارد” تتعاون مع «بنفت» لتعزيز الابتكار والشمول المالي في البحرين

وفد من جامعة الإمارات  يزور جامعة السنغال للمشاركة في برنامج تدريبي

“هايتيرا” تعرض أحدث حلولها وابتكاراتها التقنية لدعم مؤسسات إنفاذ القانون

الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا تطلق فعاليات المؤتمر الدولي IEEE للذكاء الآلي والابتكارات الذكية “الأحد” المقبل

شركة “Mappable” تطلق “Neurogeocoder” في الإمارات

أميركية الشارقة تطلق ثلاثة مراكز بحثية جديدة ضمن فعاليات معرض الخيال

آخر الأخبار
وزير التجارة والصناعة يستعرض العلاقات التجارية بين البلدين وأطر التعاون المشترك تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان بالكونفدرالية وزيرة التعاون الدولي تُرحب بالجانب الأردني وتؤكد الحرص على توطيد أوجه التعاون انطلاقة قوية للشراكة بين بنك القاهرة ومتلايف النسخة الأضخم لمعرض إيسنار أبوظبي 2024 تنطلق 21 مايو الجاري في مركز أدنيك أبوظبي البنك المركزي يلزم البنوك بتقديم تقارير ربع سنوية عن شكاوي العملاء البنك المركزي يوجه البنوك بتوفير قنوات متعددة لتلقي شكاوي العملاء البنك المركزي يحدد 15 يومًا حد أقصى للرد على شكاوى عملاء البنوك “المركزي” يحدد 8 معايير رئيسية لمعالجة شكاوى عملاء البنوك مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2.47% بختام تعاملات اليوم الأربعاء بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الأربعاء رئيس الوزراء يتابع خطوات إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة أصالة ترد على شائعة طلاقها من زوجها فائق حسن أبطال الأعمال في أفريقيا تأخذ 40 من رواد الأعمال إلى الصين وتمدد الموعد النهائي لتقديم الطلبات لعام ... انطلاق النسخة الثانية من المعرض العقاري The Address Property Show بمشاركة كبار المطورين العقاريين في... القصير يشارك في الجلسة الوزارية المشتركة لوزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الاسمدة رئيس الوزراء يستقبلُ نظيره الأردني بمطار القاهرة الدولي وزير التربية والتعليم يكرم أحد الطلاب المبتكرين بالتعليم الفنى لتصميم وتنفيذ طاهى شمسى رئيس الجهاز المركزي للمحاسبات يستقبل نظيره الإماراتي في القاهرة لتعزيز تبادل الخبرات مدبولي يتابع مع وزير الكهرباء موقف المشروعات الجاري تنفيذها