الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

سعر الذهب اليوم في مصر.. بعد مكاسب آخر الأسبوع

 

شهد سعر الذهب اليوم السبت 22 أكتوبر 2022 في مصر، استقرارًا في تعاملات الصباح مع أول بداية للتداولات المحلية، وذلك مع تعطل البورصة العالمية؛ حيث تدخل الأسواق الخارجية في إجازة يومي السبت والأحد.

حركة أسعار الذهب في مصر
سجلت أسعار الذهب اليوم في الأسواق المحلية، ثباتًا عند نفس أسعار يوم الجمعة وهو اليوم الأخير من تداولات الأسبوع للمعادن دوليًا، وجاءت مستوياتها السعرية للشراء كالتالي.

بلغ سعر عيار الذهب 21 نحو 1112 جنيهًا، فيما سجل عيار الذهب جرام 24 نحو 1270.8 جنيه، بينما وصل سعر عيار الذهب 18 نحو 953 جنيهًا، وتداول عيار 14 للذهب عند 743.5 جنيه.

سعر الذهب اليوم في مصر- بيع
الذهب عيار 24، سجل مستوى سعري للبيع بلغ 1266.1 جنيه، أما المعدن الأصفر عيار 21 وصلت مستوياته إلى 1108 جنيهات، والذهب عيار 18 تداول عند 949.9 جنيه، فيما استقر عيار 14 من الذهب عند 747 جنيهًا.

أسعار الجنيه الذهب اليوم في سوق الصاغة المصرية، سجلت مستوى بلغ نحو 8896 جنيهًا، ومن المعروف أن هذا الثمن غير مشمول بكل من المصنعية أو الضريبة أو الدمغة.

سعر أونصة الذهب
أنهت البورصة العالمية تعاملات يوم أمس الجمعة وهو أخر تداولات الأسبوع بمكاسب قدرها 19.5 دولار، وذلك مع ارتفاع العقود الآجلة للمعدن النفيس بنسبة قدرها 1.2% ما يعادل نحو 19.5 دولار للأوقية؛ حيث سجلت مستوى بلغ نحو 1656.30 دولار للأونصة.
وكشفت التعاملات على سعر الذهب، عن أنه جاء أقل سعر للعقود خلال جلسة أمس عند مستويات 1621.10 دولار، وهو الأدنى لها منذ شهر أبريل من سنة 2020.

سعر جرام الذهب بالدولار
سعر جرام الذهب بالدولار في مصر جاء كما يلي بحساب سعر الدولار في البنك المركزي المصري عند مستوى 19.63 جنيه، وذلك وفق أخر تحديث على موقع البنك المركزي، ليبلغ جرام الذهب عيار ٢١ في مصر بالدولار مستوى 56.65 دولار، أما الذهب عيار ٢٤ بلغ سعر الجرام فيه بالدولار نحو 64.74 دولار.
وسجل جرام الذهب عيار ١٨ في مصر بالدولار مستوى 48.55 دولار، فيما سجل سعر جرام الذهب عيار ١٤ بالسوق المحلية بالعملة الخضراء نحو 37.88 دولار.

 

أخبار ذات صلة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعه

ارتفاع جماعي في الأسواق الأوروبية بعد بيانات التضخم الأمريكية

المجلس النرويجي للمأكولات البحرية يعرض أفضل منتجاته في معرض سعودي فود 2024 

أسعار النفط ترتفع عالميًا بدعم من قوة الطلب وبيانات التضخم

“منصة للتوزيع” تروّج إصدارات الناشر الإماراتي بين القرّاء  في الدوحة والرباط

حسين تامر عضو رجال الأعمال يعدد فوائد تسلم مصر الدفعه الثانيه من صفقه راس الحكمه

سقيا الماء” بمكة تُطلق مشروع “سقيا الحاج” لحج 1445

آخر الأخبار
وزير الزراعة ومحافظ جنوب سيناء يتابعان الموقف التنفيذي للمشروعات الزراعية والثروة السمكية والخدمات ا... وزير التنمية المحلية: 6 دورات تدريبية في الأسبوع التدريبي الـ36 بمركز سقارة يستفيد منها 176 و دورة ج... 31 قرار غلق وتشميع لمحال وحضانات ومراكز دروس مخالفة بالشيخ زايد والسادات جامعة الإمارات تنظم ندوة علمية حول بناء المرونة الحضرية وزير الإسكان يعلن موعد بدء تسليم أراضي بيت الوطن بالمرحلة الثامنة التكميلية بمدينة العبور الجديدة دليفركت تكرّم المطاعم التي أنجزت كافة طلباتها بنجاح في الإمارات والسعودية عبر منصّتها "نواتوم" تدخل سوق الخدمات البحرية التركية مينت الشرق الاوسط تُبرم شراكة مع S2M المغربية لتعزيز قطاع المدفوعات المالية بالمنطقة يانغو تُثبت التزامها بتعزيز النمو التكنولوجي في القارة الأفريقية وتمكين ريادة الأعمال الاستثمار الناجح في الأسهم في ظل طفرة الذكاء الاصطناعي وعلاجات السمنة هل يحقق سوق العقارات الفاخرة في دبي التوازن الصحيح بين الارتقاء بالفخامة والحفاظ على التراث قوة DLSS في Ghost of Tsushima: Director’s Cut و Die By The Blade والمزيد نظام تنقية الهواء من شيري: ابتكار يضمن سلامة العملاء إكسيد تكشف عن سيارة الدفع الرباعي VX 2024 العائلية الجديدة كلياً مشاركة بارزة لمؤسسة AIM العالمية ضمن فعاليات النسخة الخامسة من منتدى رواد الأعمال العالمي في البحرين اليوم .. عزاء زوجة أحمد عدوية بمسجد حسين صدقى بالمعادى موعد انطلاق أول سيارة طائرة صينية من Xpeng هونر تعلن موعد إطلاق سلسلة هواتف Honor 200 موتورولا تطلق هاتف Moto X50 Ultra مشروبات طبيعية للحصول على بشرة رطبة خلال الطقس الحار