الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

مجموعة الشارقة من مسك تحصد ثماني جوائز مرموقة

 أعلنت مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في إمارة الشارقة عن فوزها بثماني جوائز مرموقة من جوائز الفنادق العالمية الفاخرة وجوائز السفر العالمية وجوائز التميز العالمية اوت جرانديور 2022 تقديرا للتجربة المتميزة التي توفرها للضيوف والتي تتيح فرصة فريدة لتجربة نمط الحياة العربية في اجواء حافلة بالود وحسن الضيافة.

وفازت واحة البداير بجائزة افضل منتجع صحراوي فاخر (الشرق الأوسط)، وفاز نزل الرفراف بجائزة افضل منتجع بيئي فاخر (الشرق الأوسط). كما حصد نزل الفاية جائزة افضل منتجع بوتيك فاخر على المستوى العالمي في حين فاز نزل القمر بجائزة افضل منتجع للتخييم الفاخر في  الإمارات العربية المتحدة.

وتمنح جوائز الفنادق العالمية الفاخرة للفنادق ومراكز السبا والمطاعم ومؤسسات السفر التي توفر خدماتها وفقا لأرقى المعايير العالمية، وتضم فئات متعددة تشمل الدولة والمنطقة والقارة والعالم.

وفاز نزل الرفراف بجائزة المنتجع الأخضر الرائد في الشرق الأوسط، وجائزة أفضل منتجع في الإمارات العربية المتحدة وأفضل منتجع في العالم في جوائز السفر العالمية التي تهدف الى تكريم المتميزين في قطاعات السفر والسياحة والضيافة على مستوى العالم.

كما فازت واحة البداير بجائزة أفضل منتجع صحي (الشرق الأوسط) من جوائز التميز العالمية اوت جرانديور التي تحتفي بأفضل تجارب الضيافة العالمية الفاخرة.

وقال شفيق علاء الدين، المدير العام الإقليمي لمجموعة الشارقة من مسك: “يسعدنا الفوز بهذه الجوائز البارزة التي تأتي تقديرا للجهود المتواصلة التي نبذلها لتقديم خدمات راقية لجميع الزوار. ونتطلع قدما إلى تحقيق المزيد من الإنجازات لتعزيز مكانة الشارقة وتسليط الضوء على التجارب الفندقية المتميزة التي تقدمها للضيوف”.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة. وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

أخبار ذات صلة

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

“تكنو ترند”.. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا

مصرف الإمارات المركزي يعلن تثبيت سعر الفائدة

“غرفة الشارقة” تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

آخر الأخبار
الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking