الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دبي لصناعات الطيران تنجز عملية الاستحواذ على شركة SKY Fund I Irish, Ltd

 أعلنت شركة دبي لصناعات الطيران المحدودة أنها أنجزت عملية الاستحواذ المعلن عنها سابقاً على شركة SKY Fund I Irish, Ltd، والشركات التابعة لها (“SKY Fund I“) يوم الجمعة، 18 نوفمبر 2022.

وتمتلك Sky Fund I وتلتزم بامتلاك 36 طائرة مؤجرة لـ 14 من عملاء الخطوط الجوية في 11 دولة، وتمثل الطائرات المزودة بتكنولوجيا الجيل التالي أكثر من 90٪ من المحفظة التي تم الاستحواذ عليها.

وبموجب الاستحواذ على SKY Fund I، يرتفع أسطول دبي لصناعات الطيران كابيتال من الطائرات المملوكة والمدارة وقيد الطلب والمفوضة بإدارتها إلى ما يقرب من 500 طائرة، علماً أن حوالي 50٪ من المحفظة المملوكة يتكون من الطائرات المزودة بتكنولوجيا الجيل القادم الموفرة للوقود.

وقال فيروز تارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: “إن هذا الاستحواذ على طائرات الجيل التالي ذات الكفاءة في استهلاك الوقود يدعم نمونا المستمر ويعزز التزامنا بالاستثمار في طائرات التكنولوجيا الجديدة، مما يقلل من كثافة الانبعاثات من أسطولنا. ويسعدنا أن نرحب بعلاقاتنا الجديدة مع شركة الطيران، وتعميق علاقتنا مع عملائنا الحاليين”.

 

أخبار ذات صلة

“روتانا” و”سيغنتشر كومبلكس” تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان

“منارة الحرمين”.. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي

فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024

مصر للطيران: 50% تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى

روتانا تسرّع تواجدها العالمي عبر خطط توسعية لدخول خمس دول جديدة بحلول عام 2026

ميرال تعلن عن تسجيل أعلى معدل في عدد الزيارات لجزيرتي ياس والسعديات في عام 2023

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

آخر الأخبار
"روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد أمسان اكسيسبل للسياحة لإستضافة جولة حصرية في دبي للسياح الصم خلال أسبوع التوعية بالصم صندوق النقد العربي يُصدر"النشرة الفصلية لأداء أسواق الأوراق المالية العربية" وزير الإسكان: جار الانتهاء من المرحلة الأولى لمشروع الغلق الآمن لمقلب السلام العمومى يونيسف: العملية العسكرية برفح الفلسطينية تهدد حياة 600 ألف طفل بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية عمومية مصرف أبوظبي الإسلامي مصر توافق على زيادة رأسماله المصدر والمدفوع مذكرة تفاهم بين الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة وبنك كريدي أجريكول مصر لجذب الاستثمارات الأجن...