الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خلال استقباله رئيس تحالف ستار العالمي ..

وزير الطيران : الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمسافرين..وجذب مزيد من الحركة الجوية والسياحية الوافدة

استقبل الفريق محمد عباس وزير الطيران المدني بمقر الوزارة جيفري جو الرئيس التنفيذي لتحالف ستار العالمي بحضور لفيف من قيادات وزارة الطيران المدنى .
وفى بداية اللقاء رحب الفريق محمد عباس بالرئيس التنفيذى لتحالف ستار مؤكداً حرص وزارة الطيران المدني على التواصل والتنسيق المشترك على المستوى الدولى مع كافة المنظمات الدولية والجهات المعنية بصناعة النقل الجوى للوقوف على أولويات تطوير جودة الخدمات المقدمة للمسافرين بما يخدم صناعة النقل الجوي المصرى .. مشيراً إلى أن الوزارة لاتدخر جهداً فى استقطاب مزيد من حركة الركاب وتنشيط الحركة الجوية والسياحية القادمة إلي المطارات المصرية
وخلال اللقاء تم التأكيد على أهمية الدور الذى تقوم به شركه مصر للطيران العضو الفعال بتحالف ستار العالمى والممثل له في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا .. كما تم استعراض الدور الذي يقوم به مطار القاهرة الدولى كمطار محوري بالمنطقة في إطار خطة وزارة الطيران للارتقاء بجودة الخدمات المقدمة فى المطارات المصرية ورفع كفاءتها وفق رؤية الدولة المصرية
وقد أعرب رئيس تحالف ستار عن سعادته بلقاء وزير الطيران المدنى حيث قدم التهنئة له بمناسبة نجاح وزارة الطيران المدنى وهيئاتها وشركاتها التابعة فى خروج مؤتمر المناخ COP27 بما يليق بمكانة مصر عالميا .. وأكد جيفرى جو أهمية الدور الذي تقوم به مصر للطيران في التحالف من دعم وتطوير للخدمات المقدمة للركاب لجعل تجربة السفر أكثر راحة وسهولة.
يذكر أن تحالف ستار يعد أكبر تحالف لشركات الطيران العالمية ويضم حاليا 26 شركة طيران من بينها «مصر للطيران» التي انضمت إليه في عام 2008 لتصبح العضو الحادي والعشرين في التحالف وتمتد شبكة خطوط أعضائه لأكثر من 1300 مطارا في 195 دولة حول العالم.

أخبار ذات صلة

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق “جويل” أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره

مصر للطيران تطور من اسطولها البري وتضم 37 معدة جديدة للخدمة الأرضية

مجموعة إعمار للضيافة تشارك أحدث إنجازاتها على مستوى القطاع خلال معرض سوق السفر العربي

فورسيزونز تعرض أحدث ابتكاراتها في قطاع الضيافة الفاخرة في سوق السفر العربي

مركز أيورما في منتجع فورسيزونز مالديفز لاندا جيرافارو يطلق برنامج براما لفحص العافية

دبي لصناعات الطيران تعلن النتائج المالية لفترة الثلاثة أشهر المنتهية في 31 مارس 2024

نومادك تستعرض أحدث حلولها المبتكرة لسفر الأعمال في معرض “سوق السفر العربي 2024”

آخر الأخبار
السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر التنظيم والإدارة يتيح الاستعلام عن نتيجة الامتحان الإلكتروني في مسابقة معلم مساعد فصل Paysky gets listed in Forbes “Top 50 Fintech Companies in the Middle East for 2024" وزيرة التضامن الاجتماعى تستعرض نتائج تحليل مشاهد التدخين والمخدرات بدراما رمضان- 2024 الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك"