الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يكشف عن تجارب جديدة

الخبراء المقيمون في المنتجع يشرفون على مجموعة من الأنشطة الترفيهية للمسافرين من جميع الأعمار

يقدم منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري مجموعة من تجارب الضيافة المدروسة والمصممة لتلبية الاحتياجات المتطورة للمسافرين المميزين، وفقاً لمعيار الضيافة الذي وضعته فنادق ومنتجعات هيلتون المنتشرة في أشهر الوجهات السياحية زيارةً على مستوى العالم.

 

وقال غوراف ثاكور، مدير عام المنتجع: “يمتلك المسافرون اهتماماً متجدداً بالبحث عن أماكن مميزة للإقامة. وفي إطار التزامنا بتقديم تجربة إقامة استثنائية في منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري، يحرص أعضاء فريق العمل لدينا على تسهيل العديد من الاكتشافات الأصيلة لضيوفنا، سواء كان ذلك مهارة جديدة مكتسبة أو أحد شؤون الثقافة المحلية أو تجربة فريدة في الحياة البرية”.

 

جهة الترفيه والمرح

يقدم المنتجع يومياً مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية التي يستمتع بها الضيوف، حيث يمكنهم حضور جلسات اليوغا اليومية مع شروق وغروب الشمس تحت إشراف مدرب اليوغا المقيم في المنتجع. كما يمكن للضيوف أيضاً اختيار رحلات الصيد اليدوي والغطس الليلية أو لعب مباراة كرة قدم ودية ضد فريق المنتجع.

 

ويمكن للضيوف الانضمام إلى دروس الغوص للمبتدئين أو تجربة فنون الريزن والسيراميك مع أحد الفنانين من جزر المالديف أثناء الإقامة، أو حضور ورشة عمل كمبوتشا التي يقودها أخصائيو صنع الكوكتيلات في كوكتيل لاب، في ما يقدم المنتجع للضيوف الصغار فرصة تعلم كيفية صنع الحليب المخفوق في “ري فيول”، ردهة السطح الحصرية للشباب.

 

يوفر هطول الأمطار الموسمي في جزر المالديف فرصاً إضافية للتعلم والترفيه. وتشمل أنشطة الأيام الممطرة جلسات التأمل تحت الأمطار ودروس في حرفة نسج أوراق النخيل في جزير المالديف وورش عمل التجميل وعروض الأفلام السينمائية ودروس في فنون تحضير القهوة والمخبوزات ومشروبات الموكتيل.

 

مغامرات بحرية مبهجة

يمكن للضيوف الباحثين عن المغامرة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، في ما يمكن لمحبي الغوص بهدف الترفيه استكشاف أكثر من 30 موقعاً للغوص في مختلف أنحاء جزيرة نورث مالي أتول.

 

ويمكن للضيوف أيضاً الاستمتاع بمغامرات الحياة البرية مع السلاحف، والتي تبدأ بجلسة تعليمية غنية بالمعلومات يجريها عالم الأحياء البحرية المقيم في مركز الغوص بالمنتجع. ثم يأخذ قارب “دوني” التقليدي في جزر المالديف الضيوف إلى الشعاب المرجانية ومناطق الغطس الأخرى القريبة، حيث يمكنهم البحث عن السلاحف صقرية المنقار والسلاحف البحرية الخضراء.

ومن بين الرحلات الأخرى الشهيرة والمصحوبة بمرشدين سياحيين هي رحلة الدلافين، والتي يتم خلالها رصد الدلافين ذات الأنف القاروري والدلافين الدوارة بشكل متكرر.

 

الشعور بالاسترخاء والرفاهية

يمكن للضيوف خوض تجربة علاج رائعة في أمينجيري سبا، والتي تقدم قائمة شاملة من العلاجات الصحية التي تناسب الجميع، من برنامج يونغ زين من أمينجيري سبا إلى طقوس الحمام التقليدي والعلاجات المخصصة للأمهات الحوامل، والتجارب العائلية المصممة خصيصاً.

ويقدم المنتجع الصحي أيضاً إمكانية تصميم تجارب علاج خصيصاً للعملاء تستمر لأيام متعددة تشمل استشارات التغذية وجلسات اللياقة البدنية بالإضافة إلى المرطبات الصحية التي يتم تقديمها في سكاي، المساحة المخصصة للمشروبات على سطح المياه في المنتجع الصحي.

 

أخبار ذات صلة

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة

مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

آخر الأخبار
The new Inspiron line is versatile and has options to meet individual multitasking needs, from strea... وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان دل تكنولوجيز تطرح أجهزة الكمبيوتر المحمولة الجديدة Dell Inspiron تعاونٌ بين المؤسسة الإسلامية والبنك الزراعي JSCB وستاندرد تشارترد بمبادرة تمويل إسلامي بقيمة 150 ملي... بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بالبحيرة تراجع أسعار النفط وخام برنت يسجل 88.50 دولار نص كلمة السيسي في المؤتمر الصحفي المشترك مع رئيس مجلس رئاسة البوسنة والهِرسِك إل جي إلكترونيكس في الشرق الأوسط وإفريقيا تتخذ الابتكار نهجاً لها المالية : الاقتصاد المصرى متنوع وإمكانياته كبيرة ويوفر فرصًا جاذبة للاستثمارات الخاصة  وزير الصحة: توفير رعاية صحية جيدة وبأسعار معقولة حق أساسي لجميع الأفراد مصطفى خاطر يستأنف تصوير فيلمه محو أمنية.. الشهر المقبل بنك أبوظبي الأول مصر يتعاون مع جمعية الأورمان لتطوير وتنمية قرية الفالوجا بمحافظة البحيرة رئيس جامعة أسيوط يعقد اجتماعاً لمتابعة الخطة الإستراتيجية للجامعة 2024\2029 كاسبرسكي تتعاون مع أنغامي لتقديم عرض خاص للعملاء "هواوي كلاود" تستعرض أحدث منتجاتها الثورية في صناعة تكنولوجيا المعلومات محسن جابر: "تملى معاك" أغنية القرن "مصر الخير" و البنك المصري لتنمية الصادرات يحتفلان بتسليم 16 مشروع تجاري وحرفي النادي المصري للتجديف يكتسح سباقات ماراثون بطولة الجمهورية للكياك والكانوي الهجرة تتلقى ردًا من "التعليم العالي" بشأن توثيق الأوراق الرسمية لعدد من الطلاب العائدين من روسيا بأداء استعراضي مميز.. راكيل تتصدر الإذاعات العربية بكليب «خدني وطيرني» (فيديو)