الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هيلتون تعيّن خبيراً متمرّساً في إدارة الفنادق لتولّي منصب المدير العام لفندق دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة

سيكون فيكرام جموال مسؤولا عن قيادة فريق الإدارة القوي المؤلّف من العديد من النساء في هذا الفندق الراقي المصنّف من فئة الخمس نجوم

أعلنت علامة هيلتون عن تعيين فيكرام جموال لتولّي منصب المدير العام لفندقها الراقي دبل تري من هيلتون مدينة الفجيرة. فيكرام خبير متمرّس في إدارة الفنادق إذ سبق أن عمل لدى مجموعة فنادق ومنتجعات هيلتون لأكثر من 20 عاماً، وذلك في كلّ من ألمانيا، بولندا، نيجيريا، جنوب أفريقيا والإمارات العربية المتحدة.

يحمل جموال شهادة في التجارة وإدارة الفنادق، وقد أصبح مختصاً بمراحل الإعداد لافتتاح الفنادق لدى المجموعة. كما يتمتّع بخبرة واسعة في مجال إدارة مكتب الاستقبال، أنظمة المعلومات، حجوزات الغرف، إدارة الإيرادات، المبيعات وتطوير الأعمال. وبفضل مسيرته الحافلة، أصبح لديه إلمام حول مجموعة من العمليات الفندقية التي تؤدي دوراً حيوياً في الإدارة الناجحة لكلّ فندق.

انتقل إلى علامة دبل تري من هيلتون عند افتتاح فندق وشقق دبل تري من هيلتون الشارقة، الواجهة المائية في العام 2021، ومن ثمّ تمّ تعيينه لتولّى قيادة الفريق المسؤول عن الإعداد لافتتاح الفندق في مدينة الفجيرة.

وفي هذه المناسبة، صرّح جموال قائلاً: “تُعتبر مدينة الفجيرة جوهرةً من جواهر الإمارات العربية المتحدة وتتباهى بموقع مذهل على مقربة من حياة المدينة والمغامرات بين أحضان الطبيعة. ونحن متحمّسون للارتقاء بعروض الإقامة المتاحة في المدينة ويشرّفني تقديم علامة دبل تري من هيلتون إلى الساحل الشرقي في الإمارات العربية المتحدة. يعكس الفريق التركيبة السكانية المتنوعة والفريدة لدولة الإمارات العربية المتحدة وأنا سعيد لمساهمة عدد كبير من النساء في تحقيق هذه الرؤية.”

يخضع الفندق الراقي المصنّف من فئة الخمس نجوم والذي يضمّ 228 غرفةً وجناحاً للّمسات الأخيرة، مع الحرص الشديد على تزويد الضيوف بتجربة متكاملة الخدمات فور افتتاحه. فهنا سيحظى الضيوف بأعلى معايير الراحة والرعاية فور تسجيل الوصول إلى الفندق، إلى جانب خدمة تقديم الكوكيز التي تشتهر بها علامة دبل تري”.

 

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع السيسى يوفد عددا من أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة بعيد القيامة المجيد