الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عطلة يوم وطني لا تُنسى في مجموعة الشارقة من مسك

استمتع بعطلة يوم وطني فريدة من نوعها في مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نخبة من اجمل الملاذات البيئية في الدولة والتي يتميز كل منها بأسلوبه الفريد وطرازه المختلف بحسب موقعه الجغرافي في إمارة الشارقة.

تضم المجموعة نخبة من الملاذات السياحية التي توفر تجارب استثنائية لجميع الضيوف، وتعدّ نخبة من اجمل الايقونات السياحية التي تحقق التوازن بين الإقامة الفاخرة والثقافة العربية الأصيلة والتراث العريق.

ويعتبر نزل الرفراف وجهة بارزة للاستدامة، ويتيح للضيوف فرص قضاء عطلات رائعة في منطقة كلباء على الساحل الشرقي لإمارة الشارقة والاستمتاع بتجربة شاطئية لا تُضاهى وسط بيئة ساحرة من الحياة البرية. وتقع واحة البداير في منطقة المدام وسط الكثبان الرملية في قلب الشارقة، وتحتوي على غرف وخيم فسيحة تضم جميعها احواض سباحة خاصة بها، وتتيح فرصة ممارسة العديد من الأنشطة الشيّقة التي تشمل رحلات السفاري الصحراوية وركوب الجمال وسهرة الافلام وعلم الفلك العربي وعرض الصقور.

ويوفر نزل الفاية خيار حجز كامل لما مجموعه 10 ضيوف دون اتصال مع أي شخص قد يعكّر صفاء وخصوصية الضيوف، وهو مخدوم بالكامل من جانب سيدات، ويستقبل السيدات فقط.

أما نزل القمر فيقدم تجربة حافلة بالمغامرة في صحراء مليحة بالقرب من مركز مليحة الأثري، ويوفر رحلات استكشافية صباحية وركوب الجمال وجلسات خاصة حول موقد النار الخارجي والرماية واليوغا وحمّام الثلج ومشاهدة النجوم.

فنادق مجموعة الشارقة من مسك هي تشكيلة فنادق مميزة ونزل مريحة من تطوير هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) التي تدير محفظة متنوعة من مشاريع البنية التحتية بقيمة إجمالية تزيد على 12 مليار درهم (3 مليارات دولار) وتغطي مساحة إجمالية تزيد على 12 مليون قدم مربع في مختلف مناطق إمارة الشارقة.

وتعمل مجموعة الشارقة من مسك التي تضم نزل الرفراف وواحة البداير ونزل الفاية ونزل القمر تحت إدارة فنادق شذا، الشركة الرائدة في إدارة الفنادق والمتخصصة في مجال الضيافة العربية الأصيلة المستوحاة من مختلف الثقافات لبلدان طريق الحرير.

أخبار ذات صلة

اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها

OC Home تتضامن مع جهود الترميم السريعة في دولة الإمارات

جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان

زاهي حواس يكشف مفاجأة عن لعنة الفراعنة

مصر للطيران توضح حقيقة تكدس المسافرين للغردقة بصالة مطار القاهرة

مصر للطيران تكرم ” عبد المحسن ” علي تطوير تقارير الأداء علي برنامج Power bi

رحلات مصر للطيران حسب التوقيت الصيفي

مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية

آخر الأخبار
مباحثات بين السيسى ورئيس البوسنة والهرسك بقصر الاتحادية وزيرة التضامن تستعرض تقريرًا عن أنشطة وحدات التضامن الاجتماعي المنفذة بـ 30 جامعة حكومية وخاصة التقرير السنوي للمؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات 2023 يسلط الضوء على النمو والتوسع... المؤسسة الإسلامية لتنمية القطاع الخاص  توقع خطابات نوايا لتقديم تسهيلات تمويلية لبنك أوغندا للتنمية ... المجلس التنفيذي لاتحاد أمان يعقد اجتماعه السادس والعشرين في الرياض لتعزيز التعاون الاقتصادي شركة تكنولوجيا إماراتية تفوز بجوائز مرموقة في أمريكا المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وبنك التصدير الأندونيسي يؤسسان شراكة استراتيجية وزيرة التعاون الدولي تُشارك في فعاليات رفيعة المستوى لمناقشة أهمية الاستثمار في رأس المال البشري “المالية” تستهدف طرح 26 عطاء أذون وسندات خزانة بقيمة 457 مليار جنيه في مايو المقبل اقتصادية قناة السويس تستقبل نائب وزير التجارة و الصناعة الإندونيسى والوفد المرافق له البيئة تسلم المحطة الوسيطة بمدينة نويبع بمحافظة جنوب سيناء ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية معهد الفلك: غرة «ذي القعدة» فلكيًا 9 مايو المقبل ارتفاع عدد بطاقات الدفع ببنك “فيصل” إلى 378 ألف بطاقة ارتفاع أصول بنك فيصل الإسلامي المصري إلى 217.1 مليار جنيه بنهاية مارس 2024 البنك المركزي يطرح اليوم 4 عطاءات أذون وسندات خزانة بقيمة 65.5 مليار جنيه وزير الإسكان يتابع مشروعات الخدمات ورفع الكفاءة والتطوير بعدة مدن جديدة اير كايرو تعلن انضمام الطائرة الـ 24 من طراز ايرباص A320 إلى أسطولها تعرف على شخصية ملك قورة في فيلم "جوازة توكسيك"