الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

فنادق ومنتجعات تطلق عروض وفعاليات خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات

احتفلوا باليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان في رأس الخيمة مع باقة وجبة برانش وإقامة خاصة مقابل 1121 درهم إماراتي، استمتع بإقامة ممتعة خلال عطلة اليوم الوطني والتي تبدأ بوجبة برانش الجزيرة الأسطوري من الساعة 1 ظهراً حتى الساعة 4 مساءً في يوم السبت في مطعم فيسبا آند براسيري تيراس مع وجبة إفطار مجانية في صباح اليوم التالي وتسجيل مغادرة متأخر حتى الساعة 5 مساء.
حيث تضمُ وجبة البرانش، محطة لطبخ البورتا الحية، ومحطة للمأكولات الهندية، والركن النباتي مع خيارات لتناول الطعام متعددة في جميع منافذ تناول الطعام الخمسةالمتواجدة في المنتجع، بدءاً من المطبخ التركي والآسيوي إلى الإيطالي والأوروبي. كما تضمُ الوجبة كذلك أكثر من 30 نوعاً من الجبن للإختيار منها. بينما يقدم قسم الحلويات المأكولات المفضلة مثل الآيس كريم المقلي ونافورة الشوكولاتة، كما يوجد ركن مخصص للأطفال يقدم حلوى القطن وآلة لصنع فشار والعديد من الحلويات الأخرى.

فعاليات جميرا جولف إستيتس – عقارات جميرا للجولف – دبي
إحتفل باليوم الوطني الـــــ 51 لدولة الإمارات العربية المتحدة على مدرجات عقارات جميرا للجولف مع مجموعة من الأنشطة المثيرة والمميزة والمخصصة لجميع أفراد العائلة. استمتع بروح الأتحاد مع الحرف اليدوية الإماراتية التقليدية ومحطات للطهي الحي ، وأداء رقصات اليولا المذهله، وركوب الجمال وغيرها الكثير. تبدأ الاحتفالات من الساعة 11:30 صباحاً والدخول مجاني للجميع.
عروض خاصة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة في منتجعات جزر المالديف
منتجع هيراتنس آراه في جزر المالديف
احتفل باليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة فيالطبيعة الخلابة والمياة الفيروزية للمحيط الهندي في منتجع هيراتنس آراه في جزر المالديف، حيث يقدم المنتجع للضيوف خصم مبكر بنسبة 10٪و لفترة محدودة عند حجز الباقة الكاملة للعروض قبل 10 أيام أو أكثر من تاريخ الوصول. علاوة على ذلك، يمكن للضيوف أيضا فتح صفقة سرية إضافية بنسبة 10٪ على الموقع الإلكتروني لمكان الإقامة، مما يضمن للضيوف تجربة أفضل.
كذلك تمنح هذه الصفقة المُخصصة لمُناسبة الاحتفال اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة متنوعة من الأطعمة والمشروبات والأنشطةالمتنوعة وعلاجات السبا والعافية. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للضيوف أيضاً الاستفادة من الأنشطة المائية الآلية وغير الآلية ، وجولات الجزيرة ، والغوص تحت سطح البحر لتجربة مميزة في المحيط الهندي.
منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف
احتفل باليوم الوطني الإماراتي بعروض وباقات مميزة مُقدمة من منتجع وسبا جية دبليو ماريوت جزر المالديف، حيث يقدم المنتجع الذي يناسب جميع الأجيال مجموعة من الأنشطة والتجارب الترفيهية للضيوف بمختلف الأعمار ويضمن خلق عطلة مثالية للزوار. كما يمكن للضيوف الراغبين من تجربة عروض الطعام الرائعة في المنتجع خلال إقامتهم الاستفادة من باقة عروض “ملاذ الطهي ” الخاصة التي تم استحداثها بمناسبة اليوم الوطني في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي باقة عروض شاملة الإقامة في المنتجع وتوفر ما يصل إلى خصم 15 ٪ على قيمة الحجز. تشمل الباقة بوفيه إفطار يومي وعشاء مكون من 3 أطباق في مطعم واحد داخل المنتجع برفقة مجموعة متنوعة من المأكولات العالمية والمالديفية ، وغداء يومي أيضاً مكون من من 3 أطباق في واحدة من هذه المطاعم الثلاثة : مطعم عالية، مطعم فاميا، ومطعم كاشي مع خصم 60٪ على فاتورة الطعام في مطاعم : هاشي وشيو المميزة في المنتجع. كما سيتمكن أولئك الذين يحجزون الباقة من استخدام الرياضات المائية غير الآلية مجاناً أثناء إقامتهم.

دبليو جزر المالديف

دبليو جزر المالديف يقدم عروض وباقات مميزة بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث يقدم للضيوف حجز باقة الهروب الكاملة والتي تشمل الطيران وتناول الطعام وتضم الباقة إقامة مع وجبتي طعام لمدة أربع ليال كحد أدنى ويغطي العرض كذلك خدمة نقل مشتركة ذهابا وإيابا بالطائرة المائية من وإلى مطار فيلانا الدولي لشخصين، وبوفيه إفطار يومي في مطعم كيتشن، وعشاء يومي مكون من ثلاثة أطباق لشخصين، وميني بار مجاني داخل الغرفة للمشروبات غير الكحولية، وأنشطة مجانية غير آلية كع إمكانية استخدام معدات الغطس. تتوفر الباقة للحجز منذ الآن حتى 15 ديسمبر 2022.

أخبار ذات صلة

آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

آخر الأخبار
تعاون جديد بين جهاز تنمية المشروعات ومحافظة الشرقية لمواجهة الهجرة غير الشرعية "الإمارات لإدارة حقوق النسخ" تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات "أبوظبي الدولي للكتاب" وزيرة الهجرة تشارك في قداس عيد القيامة المجيد بالكاتدرائية المرقسية رئيس هيئة الرعاية الصحية يبحث تعزيز التعاون مع ممثل منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف في مصر" آفياربس  تحتفل بمرور 30 عاماً من العمل السيسى يهنئ أقباط مصر بعيد القيامة المجيد الإسكان: استصدار 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى والتخطيط والتقسيم لمشروعات بمساحة 4232 ف... المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي