الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إفتتاح أسكوبار في بالم ويست بيتش بدبي

أعلن أسكوبار عن افتتاح فرعه الأول في الإمارات، في بالم ويست بيتش داخل منتجع راديسون بيتش دبي نخلة جميرا.
وقال مارك شحادة، الرئيس التنفيذي لشركة أم إي سي للضيافة: “مع سبعة منافذ في لبنان وواحد في القاهرة إخترنا دبي لإفتتاح فرعنا الجديد أسكوبار، في موقع مميز على جزيرة نخلة جميرا، لتتيح إطلالات ساحرة على أفق مدينة دبي المذهل. ونهدف الى خلق مساحات تستحضر أفضل الذكريات باستمرار مع تسليط الضوء على جودة الطعام والخدمة”.
وأضاف شحادة: “هناك أجواء مفعمة بالحيوية والجاذبية تنتظر أولئك الذين يدخلون أبواب أسكوبار، حيث يتم نقل الضيوف إلى أجواء أمريكا اللاتينية. يتميز المطعم والبار المرتفع بالثقافة اللاتينية الأصيلة في جميع أنحاء المكان ، حيث يتميز بمأكولاته الشهية ومشروباته المتنوعة الاستثنائية والديكورات الداخلية المعقدة والأجواء المفعمة بالحيوية”.
يتميز التصميم الداخلي بخصائص وتصميمات مزخرفة تعرض الفن الإسباني. من الديكور الأخضر المعقد الذي يصور الشوارع القديمة لأحياء أمريكا اللاتينية إلى لمسات خشبية محايدة ، تهدف السمات المتقنة لـ أسكوبار، إلى نقل الضيوف من أجواء شوارع كولومبيا إلى كوبا والانغماس في ثقافة وجو المنطقة. عند دخول الضيوف إلى أسكوبار، سيتم الترحيب بهم بمجموعة من الزهور الخضراء والصفراء المورقة، قبل الجلوس في الصالات الأنيقة ومناطق تناول الطعام. سيسعد الضيوف الذين يبحثون عن تجربة في الهواء الطلق بالتراس الخارجي الواسع.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا