الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

 ناتوزي إيطاليا تحتفي بيوم الوحدة الوطنية والقوات المسلحة الإيطالي في أبوظبي

تتمتع الإمارات العربية المتحدة وإيطاليا بعلاقات ثنائية متميزة، كما يزور الإمارات ويعيش فيها عدد كبير من المواطنين الإيطاليين والعكس صحيح. وقد نظم منتجع وفيلات السعديات روتانا – أبوظبي، سلسلة من الفعاليات الخاصة للاحتفاء بيوم الوحدة الوطنية والقوات المسلحة الإيطالي، والتي تخللتها أجواء احتفالية استثنائية بحضور كبار الشخصيات وشركة ناتوزي إيطاليا، أحد رعاة هذا الحفل التاريخي.

وتميز الحفل بديكورات خاصة استحضرت أجواء بوليا، المنطقة الإيطالية التي تحتضن مقر شركة ناتوزي إيطاليا، حيث تم عرض بعض من قطع أثاث ناتوزي الفاخرة والأكثر مبيعا إلى جانب اخر المنتجات في منتجع وفيلات السعديات روتانا.

مواد طبيعية وألوان حالمة وبيئة ترحيبية دافئة، هكذا عرضت منتجات ناتوزي خلال الحفل مع مقعد “تيرا” الجديد من “مارك أنطونيو” بجانب أريكة “انفينيوتو” وهي التحفة الأولى للمصمم في ناتوزي إيطاليا.

في مجموعتها الجديدة “مجموعة الانسجام – الحياة الثانية”، تريد ناتوزي إيطاليا تسليط الضوء على الأثاث الخالد، والقطع التي يمكن أن تدوم لأجيال والتي لها حياة ثانية بالفعل، بالإضافة إلى المواد التي لها بصمة بيئية منخفضة والتي كانت محور الأبحاث الحديثة.

يوم الوحدة الوطنية والقوات المسلحة هو يوم وطني إيطالي يحتفى به منذ عام 1919 ويخلد ذكرى الانتصار في الحرب العالمية الأولى، وهو حدث حربي يعتبر استكمالًا لعملية توحيد إيطاليا.

أخبار ذات صلة

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي

شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط

” النيل للطيران ” تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو “بإيطاليا

آخر الأخبار
الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% تعرف على البنوك الرقمية وما نطاق خدماتها؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة إم جي RX5 PLUS 2024 بأرخص سعر كيا تكشف عن نسختها الجديدة من "بيكانتو" لينوفو تطلق جهاز IdeaPad 15s تراجع مبيعات هواتف آيفون الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات” مفاجآت في خريطة صفقات الأهلي الصيفية