الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

نجوى كرم تتألق في ميامي وتستعد لحفل “رأس السنة” بالرياض

 

تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم لإحياء حفل غنائي ليلة رأس السنة بالرياض.

وقالت المطربة اللبنانية إنها أعدت قائمة من أجمل أغنياتها لتقديمها في الحفل الذي تستقبل خلاله الساعات الأولى من العام الجديد مع الجمهور السعودي والعربي، في حفلها الذي يعد الأول لها بالسعودية في رأس السنة.

من جانب آخر، حضرت النجمة اللبنانية نجوى كرم إحتفالية اقامتها دار أزياء دولتشي آند غابانا على شاطئ ميامي بأمريكا.

وكشفت كرم عن مشاركها في الاحتفالية، من خلال فيديو نشرته عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي.

وظهرت نجوى كرم في الحفل بمشاركة المصمم الإيطالي العالمي دومينيكو دولتشي وعدد كبير من الشخصيات الفنية والاجتماعية البارزة.

وتألقت نجوى كرم خلال الإحتفالية بفستان أبيض سرق الأنظار، ونالت إطلالتها إعجاب آلاف المتابعين الذين تركوا لها الكثير من التعليقات التي تغزلت بجمالها وعبّرت عن محبّتهم الكبيرة لها.

 

يذكر أن آخر أعمال نجوى كرم الفنية كانت أغنية “ساعة بيضا” التي أصدرتها في شهر يوليو الماضي وحققت أكثر من 8 ملايين مشاهدة على قناة “روتانا” الرسمية بموقع “يوتيوب”.

وأغنية “ساعة بيضا” من كلمات أميل فهد، وألحان ​جورج مرديروسيان​، وتوزيع ​روبير أسعد​، وميكس وماستيرينغ ​فادي جيجي​.

 

أخبار ذات صلة

محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني

انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي

انطلاق عرض مسلسل الإ الطلاق

بهاء سلطان وتامر عاشور يجتمعان في حفل غنائي بالكويت

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

آخر الأخبار
المالية : تخصيص أكثر من نصف موارد الدولة بالموازنة الجديدة للحماية الاجتماعية والتنمية البشرية وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد بالمستشفيات الجامعية خلال عيد القيامة المجيد وأجازة شم ... لوموفاي تضم "دار وإعمار" لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد