الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

120 دقيقة متوسط تأخيرات القطارات بمحافظات الصعيد.. الخميس 15 ديسمبر

أعلنت هيئة السكة الحديد موقف التهديات والتأخيرات، اليوم الخميس 15 ديسمبر 2022 ، نظرا لما تنجزه الهيئة هذه الأيام من أعمال تطوير شاملة على بعض الخطوط من شأنها تعزيز عوامل السلامة والأمان ورفع مستوى الخدمات المقدمة لجمهور الركاب.

 

وبلغ متوسط تأخيرات القطارات على خط الصعيد، كالتالي: “القاهرة / أسيوط” 50 دقيقة، وعلى خط “أسيوط- أسوان” 70 دقيقة.

 

واعتذرت الهيئة لجمهور المسافرين عن هذه التأخيرات بأسباب التهديات في بعض مواقع العمل بالمشروعات الحديثة الجاري تنفيذها من تجديد وصيانة السكك وتطوير المزلقانات والمحطات وتحديث نظم الإشارات.

 

وتهيب الهيئة بالمسافرين اتخاذ التدابير والاستعدادات بما يتوافق مع مصالحهم

أخبار ذات صلة

كامل الوزير يبحث مع سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة سبل تعزيز التعاون بين البلدين

اندرايف تفتح باب التسجيل للنسخة الجديدة من جائزة Aurora tech

وزارة الصناعة تُعلن إطلاق المرحلة الأولى من منصة مصر الصناعية الرقمية غدًا

اندرايف خدمات تحتفل بالذكرى السنوية الثانية لانطلاقها في مصر بتحقيق 200 ألف طلب

السكة الحديد تكشف تفاصيل حادث قطار الإسكندرية

دي دي مصر تدعم رواد الأعمال المحليين بالمشاركة مع شبابكو

اندرايف تعلن عن اسم السائق الفائز بالسيارة المجانية

الوزير:يتفقد مشروع الخط الأول للقطار الكهربائي السريع( السخنة / العلمين/ مطروح )

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي