الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أوربي” تطلق حلًا متقدمًا لتحويل البيانات الجغرافية إلى فرص لنمو الأعمال

منصة البيانات الجغرافية “أوربي” تطلق حلا متقدما لدعم اتخاذ قرارات نمو الأعمال عبر الاستعانة بخرائط البيانات الذكية

أوربي تطلق منتجا جديدا من شأنه تسريع قرارات الأعمال في المنطقة.

بافل موتشالكين، الرئيس التنفيذي لشركة أوربي: “على الشركات اختيار الأدوات المناسبة لتسريع نموها، لذا يقدم حل “أوربي برو” مجموعة من المزايا التي تتيح للشركات التركيز على ما هو مهم حقا.”

أطلقت “أوربي” (Urbi)، وهي شركة التقنيات الجغرافية الرائدة في الشرق الأوسط، حلها الجديد “أوربي برو” (Urbi Pro) لتجسيد البيانات في تصميم جذاب على الخرائط، الأمر الذي يتيح للشركات إبراز فرص تطوير الأعمال عبر إعدادات التخصيص، مثل إظهار مستوى الطلب في السوق، والمعلومات السكانية، وعدد المنظمات، وغيرها من البيانات، وهو ما سيصب في دعم قرارات العمل الأساسية كتحديد المواقع الأكثر ربحية لافتتاح متجرك أو فرع جديد.

ويتمتع حل “أوربي برو” بسهولة الاستخدام وهو مصمم خصيصا لأولئك الذين ليس لديهم الوقت للتعامل مع الواجهات المعقدة.

وفي هذا السياق قال بافل موتشالكين، الرئيس التنفيذي لشركة أوربي:” على الشركات اختيار الأدوات المناسبة لتسريع نموها، لذا يقدم حل “أوربي برو” مجموعة من المزايا التي تتيح للشركات التركيز على ما هو مهم حقا. وهو فقد جعلنا منه خدمة فعالة دون الحاجة لأن تكون مطورا أو مهندسا أو محللا ملما بالبرمجة. وكل ما عليك هو تحديد التصنيفات التي تريدها لاستخلاص البيانات النهائية والحصول على رؤى السوق على هيئة صورية على خرائط تفاعلية لدعم قرارات أعمالك.”

ستتمكن الشركات من تحديد رؤى وأنماط السوق الرئيسية عبر “أوربي برو” لدفع استراتيجيات أعمالها وفق المعلومات المكانية الذكية.

وقال أندريه شارامييف، رئيس المبيعات في أوربي: “يمكن للمنتج دعم الفرضيات الأساسية ببداية المشروع. فبإمكان منتجنا منح المزيد من الثقة قبل عقد الصفقات أو اتخاذ قرارات الاستثمار والمشاريع الجديدة. وستساعدك التحليلات السريعة والموثوقة على دراسة السوق على الفور للمدى الطويل، وتحديد الاتجاهات الجديدة في الطلب، والقدرة التنافسية في السوق.”

ومع قاعدة مستخدمين تتجاوز 60 مليون مستخدم للخدمات الجغرافية، يمكن للشركات تحديد عدد الأشخاص الذين يعيشون أو يعملون في منطقة ما، وعدد الطوابق في المبنى، وأسعار السوق بحسب المنطقة والمزيد غيرها. بالإضافة إلى تحميل بيانات شركتك الخاصة لتحليل السيناريوهات الإستراتيجية على خرائط عالية المستوى تستعرض الأنماط الديموغرافية والرسوم البيانية والإحصاءات.

يعمل حل “أوربي برو” على واجهة برمجية خاصة طورتها شركة “أوربي” وهي تقنية تسمح بدمج الخرائط والخدمات الجغرافية مع التطبيقات ومواقع الويب الخاصة بك لإظهار تأثير عملك في السوق وغيرها المزيد.

 

أخبار ذات صلة

وزير الاتصالات يبحث مع البنك الدولى مشروعات التعاون المشترك في مجال نطوير البنية التحتية

تسريبات لهاتف iPhone SE 4 الاقتصادي

جوجل تطلق لابتوبات مبتكرة تدعم الذكاء الاصطناعي

Xiaomi Redmi 14C: تجربة المستخدم الكاملة

أفضل ميزات Xiaomi Redmi Note 14 Pro Plus

هواوي تطلق HUAWEI WATCH GT 5 رسميًا في السوق المصري

إريكسون تعزز تعاونها مع الجامعات في مصر لدعم الابتكار وتطوير مهارات قادة المستقبل

تنبيه اعلامي: “أكسنتشر” و” NVIDIA ” تقودان الشركات إلى عصر الذكاء الاصطناعي

آخر الأخبار
سعر هاتف شاومي الجديد Redmi Note 14 Pro Plus هؤلاء الأشخاص أكثر عرضة للإصابة بالصدفية إسرائيل تشن 12 غارة إسرائيلية على الضاحية الجنوبية في بيروت ترامب يطالب إسرائيل بضرب المنشآت النووية الإيرانية ارتفاع جديد في اسعار الذهب.. تفاصيل مدن القابضة" توقع اتفاقيات مع شركاء ومستثمرين لتطوير مشروع رأس الحكمة الامارات : الاستثمارات الإماراتية تدعم مشروع رأس الحكمة في مصر الإعلان عن مخطط مشروع "رأس الحكمة" التنموي باستثمارات مباشرة بقيمة 35 مليار دولار نيو" العالمية و"سايفن" القابضة الإماراتية تطلقان شراكة لتعزيز مسيرة الابتكار بقطاع المركبات الكهربائ... Nahyan and Abdel Fattah El-Sisi ADQ Appoints Modon as Master Developer for Ras El Hekma Megaproject ... القابضة (ADQ) تُعين "مُدن" مطوراً رئيسياً لمشروع «رأس الحكمة» في مصر روتانا تعيّن أوور تالايهان مديراً إقليمياً في تركيا وشرق ووسط أوروبا نائب محافظ أسيوط يشارك إجتماع مراجعة مخرجات الدراسة المكتبية للوظائف والمهن الخضراء لشباب المحافظة منتجع وسبا هيلتون المالديف أمينجيري يرحب بالعائلات لقضاء عطلة نصف الفصل الدراسي الأول تعين "مُدن" الإماراتية مطوراً رئيسياً لمشروع "رأس الحكمة" في مصر بالمستندات.. ياسمين نيار تتقدم بمذكرة للرئاسة الجزائرية ضد أحمد عز لتعرضها للاحتيال مشروع رأس الحكمة التنموي هو واحد من المشاريع الكبرى فى مصر الرئيس السيسي والشيخ محمد بن زايد يشهدان إطلاق مشروع رأس الحكمة شقق بيت الوطن للمصريين بالخارج: أحدث التحديثات وتفاصيل كاملة تفاصيل كاملة عن شهادة ادخار البنك العربي الأفريقي الجديدة