الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اليوم.. انطلاق أول مهرجان لمنتجات الألبان بمصر تحت رعاية 6 وزراء

ينطلق اليوم الخميس، فعاليات  أول مهرجان للجبن المصرى ومنتجات الألبان، فى حدث هو الأول من نوعه فى تاريخ التسويق المصرى، تحت رعاية  وزير الزراعة واستصلاح الأراضي،  السيد القصير وكذلك  وزراء ( التموين والتجارة الداخلية والتجارة والصناعة والإنتاج الحربي ووزارة التضامن الاجتماعى  ووزارة السياحة والآثار ) ممثلة فى ( هيئة التنشيط السياحه ) وذلك خلال الفترة من 22 وحتى 26 ديسمبر الجارى بحديقة الأورمان النباتية بالجيزة.

ومن المنتظر أن يشارك فى المهرجان أكثر من 40 عارضا من مصانع الجبن المصرى بأنواعه المختلفة وسيتم التركيز على المنتجات الطبيعية بشكل عام كما سيتم إلقاء الضوء على ماتم إنجازه من مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، لتطوير مراكز تجميع الألبان بمختلف محافظات مصر.

وسيتم عرض أهم التطورات التى حدثت فى مجال تعميق الصناعة المحلية لمعدات وأجهزة تجميع الألبان وتبريدها وكذلك وسائل النقل الأمن من الناحية الصحية.

سيقام على هامش المهرجان، عدد من الحلقات النقاشية اليومية من كبار علماء وخبراء أقسام الألبان بالمراكز والمعاهد البحثية المتخصصة وعلى رأسها (مركز البحوث الزراعية والمركز القومي للبحوث ومعهد بحوث تكنولوجيا الاغذيه ومعهد بحوث الإنتاج الحيواني) كما يتضمن المهرجان الكثير من  الفقرات الترفيهية والعروض الفنية المتميزة والمسابقات الثقافية للكبار والصغار التي ستكون جوائزها عبارة عن منتجات مقدمة من الشركات العارضة.

أخبار ذات صلة

مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر

أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه

مراسى تقيم إحتفال ضخم بمناسبة اليوم الوطني السعودي

اجتماع الفيدرالي

تحليل شامل لقرارات اجتماع الفيدرالي الأمريكي الأخيرة وتأثيرها على الأسواق

“مؤتمر التثقيف بمرض السكري” يختتم أعمال نسخته الأولى بنجاح

أنبوبة البوتاجاز

كم سعرأنبوبة البوتاجاز اليوم ؟ تعرف على الأسعار الجديدة

آخر الأخبار
مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني... أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة غدا ..بدء الدراسة في المدارس التي لا تطبق إجازة السبت أسعار رينو أركانا 2025 بالسعودية شيفروليه تكشف عن طرازها الجديد اكوينوكس EV مصرع سيدة وزوجها إثر انقلاب موتوسيكل بطريق السويس الصحراوى هاتف منافس من فيفو ينطلق 20 أكتوبر ساعة ذكية من هواوي تنطلق اليوم بمواصفات جبارة أعراض تقدم تليف الكبد أختيار المصرفي عصام الوكيل رئيساً لمجلس إدارة بنك مصر أختيار سهى التركي نائباً للرئيس التنفيذي لـ البنك الاهلى المصري مجموعة بيك الباتروس للفنادق تشارك في معرض فرنسا الدولي للسياحة والسفر لعام ٢٠٢٤ حسام الشاعر يفتتح مهرجان الغردقة لسينما الشباب للعام الثاني على التوالي