الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

اورنج مصر ترعى أحدث أفلام النجم تامر حسني “الفلوس”

في إطار حرصها على رعاية الفن والثقافة ودعم الإبداع في مصر، قامت اورنج مصر برعاية أحدث أفلام النجم الكبير تامر حسني “الفلوس”، يوم الاربعاء 24 ديسمبر الجاري بمول مصر، وسط حضور عدد كبير من مسئولي الشركة والفنانين والمبدعين وممثلي الصحافة والإعلام.

وتأتي رعاية اورنج مصر الحصرية للفيلم في ظل اهتمامها ومساندتها للأعمال التي تحظى بشغف واهتمام الجمهور المصري الذي يترقب بلهفة صدور هذا الفيلم منذ عدة أشهر.

وفيلم “الفلوس” هو ثاني التجارب السينمائية للمخرج اللبناني سعيد الماروق في مصر، ويحظى بمشاركة العديد من نجوم الصف الأول وعلى رأسهم الفنانة زينة، والفنان خالد الصاوي، والممثلة التونسية عائشة بن أحمد، ومحمد سلام.

كما يحظى الفيلم بضيوف شرف من العيار الثقيل وهما السوبر ستار أحمد السقا والنجمة مي عز الدين.

والفيلم الذي تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والمغامرات، من تأليف محمد عبد ‏المعطي، وتقوم بتسويقه شركة ماد سولوشن MAD Solutions.

وقد قامت اورنج مؤخراً بإطلاق خدمة “الشاشة” المعلوماتية الترفيهية بالتعاون مع شركة “فيكتوري لينك” لتلبية حاجات عملائها وتوفير منصة خاصة لتغطية وعرض أحدث مستجدات السينما.

وتزود خدمة “الشاشة” عملاء اورنج بأحدث المعلومات عن أفضل الأفلام وأخبار الممثلين بالإضافة إلى كشف تفاصيل الأفلام قبل عرضها وكواليس كل فيلم.

كما توفر خدمة “الشاشة” مميزات إخبارية خاصة تتضمن تغطية الفعاليات والمهرجانات السينمائية الكبرى.

وفي ظل حرصها على توفير أكبر قدر من المميزات في خدماتها، ستتيح اورنج مصر من خلال خدمة “الشاشة” الفرصة للعملاء من أجل حضور العروض الأولى للأفلام الجديدة.

ويمكن لعملاء اورنج مصر الاشتراك في الخدمة الجديدة عن طريق الاتصال بكود رقم #91#.

أخبار ذات صلة

“بي تي اس القابضة” تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي

“بي تي اس القابضة” تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي

جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة

CARMA تُعيِّن تيم ويب رئيسًا تنفيذيًا لأوروبا والأمريكتين

منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر

معهد سانز التدريبي يقدم فعالية “سانز دبي مايو 2024” لتمكين المختصين بالأمن السيبراني في الشرق الأوسط

26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة

“زووم” تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان

آخر الأخبار
اختيار المهندس يحيي زكريا ضمن قائمة أقوى 100 شخصية مؤثرة في السياحة والسفر مصر للطيران رحلات طويلة على مدار 92 عام كهربا يسجل الهدف الرابع للأهلى بمرمى الاتحاد السكندرى بنك القاهرة يطرح حسابا جاريا جديدا بعائد يومي 21% الأهلي يسجل الهدف الثانى في شباك الاتحاد السكندرى رئيس الوزراء يتابع ملفات تصدير العقار وتفعيل صناديق الاستثمار العقاري وزير الزراعة يشارك في الجلسة الافتتاحية لقمة الأسمدة وصحة التربة بالعاصمة الكينية نيروبي وزير الخارجية يستقبل المبعوث الرئاسي الفرنسي إلى لبنان فوربس تختار كامل أبو علي ضمن أقوي قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط شركة التكنولوجيا العملاقة"ماستركارد"تعين آدم جونز رئيساً لقسم غرب المنطقة العربية بنك قناة السويس ينظم ورشة تعريفية عن تطبيقات الذكاء الاصطناعي، بالتعاون مع جمعية سيدات أعمال مصر 21 سارة عبد الرحمن تدعم صلاح بجلسة تصوير بقميص ليفربول شركة بولبادل وجولة بريميير بادل تعقدان شراكة متميزة مجموعة بيراميدز تدرس فرص تعزيز التعاون الاقتصادي مع مجموعة haier الصينية وزير الإسكان: إيقاف وإزالة مخالفات بناء في حملات بمدن الشروق والشيخ زايد والعبور رئيس الوزراء يتابع موقف التعديلات المقترحة على قانون المناطق الاقتصادية وزير المالية لـ"النواب": نحرص أن تذهب موارد الدولة للصحة والتعليم والإنتاج البنك المركزى: ارتفاع احتياطى النقد الأجنبى لـ41 مليار دولار نهاية أبريل وزارة التربية والتعليم تعلن بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية الخميس المقبل النقل : بدء التشغيل التجريبى بالركاب لمحطات الجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو