الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السكة الحديد: لأول مرة .. تشغيل خدمة جديدة بعربات الدرجة الثالثة المكيفة علي خطي (القاهرة / المنصورة – الاسكندرية / المنصورة ) والعكس

فى إطار التطوير المستمر الذي تقوم به الهيئة القومية لسكك حديد مصر للعمل على توفير أفضل خدمة للعمل على راحة السادة الركاب وتحقيق أكبر قدر من التيسير عليهم والارتقاء بالخدمات المقدمة لهم من خلال تشغيل قطارات جديدة تعلن الهيئة عن تشغيل خدمة جديدة بعربات درجة ثالثة مكيفة علي خطي القاهرة / المنصورة والاسكندرية / المنصورة وذلك اعتباراً من يوم السبت الموافق 7 / 1 / 2023 .
سيتم تشغيل قطار 3017 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( القاهرة / المنصورة ) خدمة جديدة حيث يقوم من القاهرة الساعة 14:15 ويصل المنصورة الساعة 16:25 كالجدول المرفق.
كما يتم تشغيل قطار 3022/3021 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( المنصورة / الاسكندرية ) خدمة جديدة حيث يقوم من المنصورة الساعة 19:05 ويصل الاسكندرية الساعة 21:50 كالجدول المرفق .
و تشغيل قطار 3020 / 3019 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( الاسكندرية / المنصورة) خدمة جديدة حيث يقوم من الاسكندرية الساعة 23:00 ويصل المنصورة الساعة 01:50 فجر اليوم التالى كالجدول المرفق .
و اعتباراً من يوم الأحد الموافق 8 / 1 / 2023 سوف يتم تشغيل قطار 3018 بعربات درجة ثالثة مكيفة ( المنصورة / القاهرة ) خدمة جديدة حيث يقوم من المنصورة الساعة 05:00 ويصل القاهرة الساعة 07:30 كالجدول المرفق .
و يترتب على ما سبق تعديل ميعاد قطار 63 ركاب ( طنطا / المنصورة ) حيث يقوم من طنطا الساعة 15:35 بدلاً من الساعة 15:20 ويصل المنصورة الساعة 17:05 بدلاً من الساعة 16:55 كالجدول المرفق .
والهيئة دائما لاتتوانى فى تقديم افضل خدمة للعمل على راحة جمهور الركاب.

أخبار ذات صلة

وزير النقل يوقع عقودا لتوطين صناعة النقل بالسكك الحديدية مع فرنسا

استعدادات السكك الحديدية بشأن رحلات المصيف لـ الإسكندرية ومطروح

سائقو الشحن يحققون متوسط دخل ما بين 21,000 و 31,000 ألف جنيه شهرياً

وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية

وزير النقل يشهد توقيع عقد مشروع محطة الحاويات تحيا مصر 1 بميناء دمياط

وزير النقل والسفير الفرنسي يستقلان القطار الكهربائي الخفيف LRT والخط الثالث للمترو

اندرايف تحتفل بالسائقين الفائزين في مسابقة العمرة

وزير النقل يبحث مع السفير المجري بالقاهرة تصنيع وتوريد عربات صفقة 1350 عربة سكة حديد جديدة

آخر الأخبار
معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم