الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

OSTAZ الشركة الناشئة ضمن منظومة Hub71 تعقد اتفاقية مع “الدّار للتعليم”

عقدت Ostaz، منصّة التعليم الخاص عبر الإنترنت في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اتفاقيّة شراكة مع شركة الدّار للتعليم، المجموعة التعليمية في أبوظبي، توفّر بموجبها خدمات التدريس والدعم المنزليّ لقرابة 35 ألف طالب وطالبة في العاصمة أبوظبي.

وبدورها سهّلت Hub71، منظومة التكنولوجيا العالمية في أبوظبي، عقد الشراكة بين Ostaz وشركة الدّار للتعليم، في إطار جهودها الهادفة إلى دعم مؤسّسي الشركات الناشئة ومنحهم فرصًا لتطوير أعمالهم عبر شبكة شركاتها وشركائها الحكوميين في إمارة أبوظبي.

وتقدّم Ostaz خدمات تدريس متميّزة تضمّ مجموعة شاملة من المواد التعليمية واللغات والاختبارات التحضيرية، بقيادة مدرّسين يتمتّعون بمؤهّلات وخبرات مميّزة تمّ تقييمهم وتدريبهم مسبقًا لضمان نتائج تعليميّة تلبّي مختلف احتياجات الطلبة.

وسيتمكّن طلبة 28 مدرسة تديرها شركة الدّار للتعليم عبر اتفاقية الشراكة من الاستفادة من خدمات دروس خصوصيّة تلبّي احتياجاتهم الأكاديمية الفرديّة وأهدافهم التعليميّة العامة.

كما سيتمكّن الطلبة من الاستفادة من جلسات التدريس في أيّ من فروع شركة الدّار للتعليم في الإمارات من خلال المشاركة فيها افتراضيًا أو الالتحاق بها بصفة شخصيّة. إضافة إلى ذلك، ستستضيف Ostaz اختبارات تحضيرية مخصّصة، وحصصًا لتعزيز المهارات ودروسًا لغويّة في مراكز تدريب شركة الدّار للتعليم، وستقدّم الدعم اللازم للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعات.

وتعليقًا على الشراكة، قالت أودري نكد، المديرة التنفيذيّة لشركة Ostaz: “نفخر بتعاوننا مع شركة الدّار للتعليم لمساعدة الطلبة على تطوير مهاراتهم وتحقيق أهدافهم الأكاديمية. واليوم تقدّم الإنترنت إمكانيّات هائلة لقطاع التدريس، ومن خلال العمل عن كثب مع إحدى أبرز المجموعات التعليمية في المنطقة، فإنّنا نحرص على أن يستفيد الطلبة من الفرص التعليميّة كما نسعى إلى تزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة لتحقيق النجاح.”

من جهته، قال أندرو تورنر، رئيس مجموعة التكنولوجيا التعليمية في الدار للتعليم: “تدعم كافة مدارس الدار للتعليم مختلف المجتمعات الطلابيّة بخصائصها الفريدة والمتنوعة حيث يعدّ توفير خبرات التعلّم وآليات الدعم المخصّصة ضروريًا لإطلاق كامل إمكانيّات المواهب وتلبية تطلّعات كلّ طالب في الحياة. ويسعدنا الدخول في شراكة مع Ostaz حيث ستمكّننا من تقديم الدعم اللازم لطلاّبنا بعد الدوام المدرسيّ المعتاد، من خلال توفير دعم تعليميّ مخصّص ومتكيّف يكمّل التدريس والتعلم المتميزين اللذين تفتخر بهما الدار للتعليم. ومع مواصلة توسّعنا والابتكار، سنستمرّ في توفير خدمات تعليمية متطوّرة لأولياء الأمور والطلاب من خلال شركاء متميّزين مثل Ostaz وHub71.”

ووفّرت Ostaz 90 ألف ساعة تدريس لأكثر من 60 ألف طالب وطالبة في كافة أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالتعاون مع ما يزيد عن ألف متخصّص وخبير في مجال التعليم. كما عقدت شراكات مع أبرز المعاهد التعليمية بما فيها الجامعة الأمريكية في دبي والجامعة الأمريكية في بيروت وجامعة الشارقة في دولة الإمارات العربية المتحدة، ومدارس Taaleem وElite في المنطقة. وتعدّ شركة التكنولوجيا التعليميّة الناشئة واحدة من الشركات الـ200 التي تحتضنها منظومة Hub71 في أبوظبي، حيث تتاح لها فرصة الاستفادة من برامج تعزيز القيمة والحوافز لدعم نموّها على المدى الطويل.

أخبار ذات صلة

مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم

الجامعة الأميركية في الشارقة تطرح ثلاث منح دراسية جديدة

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية تعاون مع شركة “إكسيد” لتطوير تطبيق أتمتة ضمان الجودة فى مراكز الاتصالات

مجموعة يلا تفوز بجائزة نجمة دبي للألعاب

“بارك بوينت” تعزز تعاونها مع “ميبار” بمعرض “إنتر ترافيك” في هولندا

شاتلين تطلق روبوت الدردشة الذكي الأكثر تطوراً في قطاع الضيافة خلال معرض سوق السفر العربي 2024

أرخص موبايل شاومي في السوق المصري

آخر الأخبار
السيسي يدعو جميع الأطراف لبذل المزيد من الجهد للوصول لاتفاق لإنهاء المأساة في فلسطين أكثر 10 شركات تداولا في البورصة تعرف على أسعار الفائدة الجديدة على شهادات ادخار بنك saib أبو مازن يرحب بنجاح مصر وقطر في التوصل إلى اتفاق لوقف إطلاق النار بغزة حكم بكاميرا لأول مرة فى الدوري الإنجليزي هنية يبلغ رئيس المخابرات المصرية موافقة الحركة على مقترح وقف إطلاق النار.. تفاصيل ارتفاع في أسعار الذهب بالتعاملات المسائية قصف عنيف على رفح الفلسطينية وفتح المعبر على مدار الساعة الرئيس الامريكي يتحدث مع نتنياهو بشأن عملية رفح الفلسطينية وصفقة المحتجزين مواقع إستلام القمح تفتح أبوابها أمام المزارعين خلال إجازة شم النسيم الصحة تكثف الخدمات الطبية والتوعوية بالحدائق والمتنزهات بجميع المحافظات تراجع الشيكل الإسرائيلي وسط توقعات باجتياح رفح إيرادات فيلم السرب تتخطى 4 مليون و300 الف سي القابضة والمدينة المستدامة تشاركان في قمة AIM  للاستثمار  2024 بصفتهما شريكين للاستدامة مدرسة جيمس متروبول – الواحة تنظم مسابقة دولية للقرآن الكريم «آي صاغة»: ارتفاع أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3100 جنيه افتتاح دار واحة الرحمة في العاصمة الإدارية الجديدة الإعلان عن عقد "المؤتمـر الدولي لتطويـر الموانـئ" من أجل قيادة الابتكار والتعاون البحري جيلي تكشف الستار عن بريفيس الجديدة في السعودية وزارة التربية والتعليم تعلن انطلاق المسابقة الوطنية لشباب المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي غ...