الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

السوبر الإسبانى.. بنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم الريال المتوقع ضد فالنسيا

يحتضن استاد الملك فهد الدولى فى العاصمة السعودية الرياض مواجهة فريقى ريال مدريد الإسبانى مع نظيره فالنسيا، والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الدور نصف النهائى من بطولة السوبر الإسبانى.

ويخوض ريال مدريد هذه البطولة بصفته حاملًا للقب الدورى الإسبانى الموسم الماضى، بينما يشارك برشلونة بصفته الوصيف، وريال بيتيس لحصوله على لقب كأس ملك إسبانيا، وفالنسيا وصيفاً له.

وتوج ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسبانى الأخير عقب فوزه على نظيره أتلتيك بيلباو، بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة السعودية الرياض.

وجاء تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد فالنسيا، كالتالى..

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: كارفاخال ، ميليتاو ، روديجر ، ميندي

خط الوسط: كامافينجا ، مودريتش ، كروس

خط الهجوم: فالفيردي، بنزيما، فينيسيوس جونيور

وجاء تشكيل فالنسيا المتوقع كالتالى..

حراسة المرمى: مامارداشفيلي

خط الدفاع: تييري كوريا ، كوميرت ، جابرييل باوليستا ، جايا

خط الوسط: ألميدا ، هوجو جيامون ، يونس موسى

خط الهجوم: صامويل كاستييخو ، كافاني ، كلويفرت

كأس السوبر الإسبانى

ويدخل ريال مدريد هذه المواجهة واضعا نصب عينيه هدفا واحدا بالفوز من أجل الدفاع عن لقبه في كأس السوبر الإسباني، حيث يأمل الملكي بقيادة مدربه المخضرم كارلو أنشيلوتي حسم المواجهة لصالحه من أجل التأهل إلى المباراة النهائية وملاقاة الفائز من مباراة برشلونة وريال بيتيس.

وتعد هذه النسخة هي الثالثة من كأس السوبر الإسباني التي تستضيفها السعودية، بعد نسخة 2020 التي أقيمت في جدة، وتوّج بلقبها فريق ريال مدريد الإسباني، بعد فوزه في المباراة الختامية على نظيره أتليتكو مدريد، فيما احتضنت مدينة الرياض النسخة الثانية التي أقيمت مطلع عام 2022، وتوّج بلقبها أيضاً فريق ريال مدريد، بعد فوزه على أتليتك بلباو.

أخبار ذات صلة

العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال

موعد قرعة دورى أبطال أفريقيا والكونفدرالية لمرحلة مجموعات 2024-2025

وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح دورة الألعاب الأفريقية للرياضة الجامعية بنيجيريا

موعد مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

موعد مباراة الإنتر وميلان في الدوري الايطالي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

لاعب بالم هيلز مصطفى عسل يتغلب على علي فرج للمرة الثانية ويفوز ببطولة باريس الدولية للإسكواش

الأهلي يهزم جورماهيا بثلاثية ويتأهل لدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا

آخر الأخبار
أين تجد أماكن شقق الإسكان الاجتماعي 2024؟ دليل شامل للمواقع المتاحة استثمر في شهادة البنك الأهلي البلاتينية السنوية واحصل على أعلى عائد فرصة العمر.. حجز شقق صندوق التنمية الحضرية جاهزة للتسليم بأسعار مخفضة ارتفاع أسعار الذهب في ختام تعاملات اليوم ماذا يحدث الآن في أسوان؟ آخر التطورات والأخبار العاجلة المصرية للاتصالات تنفي ع بيع 10% من حصة الحكومة بالشركة نائب رئيس الوزراء ووزير الصحة يقرر إعفاء مديرة مركز طبي النزهة الجديدة العين يضرب أوكلاند بسداسية ويواجه الأهلى فى كأس العالم للأندية إنتركونتيننتال وزير العمل يوجه بالمتابعة وصرف تعويضات للمصابين ضحايا انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا وزير الخارجية يعقد عدد من اللقاءات الجانبية علي هامش الجلسة الافتتاحية لقمة المستقبل بنك التنمية الصناعية يطلق "حصالة"حساب جاري جديد بعائد يومي 20% وزير السياحة والآثار يبحث مع سفير السويد بالقاهرة الرؤى والأفكار لتعزيز أطر التعاون الصناعة تُعلن اليوم نتائج الطرح الخاص بالمرحلة السابعة للأراضى الصناعية رئيس الوزراء يعقد اجتماعاً لبحث آلية تعديل حدود الكربون بهدف تعزيز تنافسية الصادرات المصرية وزير الثقافة يلتقي سفير الاتحاد الأوروبي بالقاهرة لبحث أوجه التعاون بين الجانبين الاتحاد المصري للتأمين يستعرض البحث الفائز بالمركز الأول في المسابقة البحثية لملتقى شرم الشيخ الخامس... وزير التربية والتعليم ومحافظ قنا يتفقدان (٨) مدارس بالمحافظة GENERAL MOTORS EGYPT IS THE FIRST AUTO COMPANY TO REACH جنرال موتورز مصر‘ تحتفل بإنتاج أول مليون مركبة مصنعة محلياً في مصر