الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«رويال للتطوير» تنهي إنشاءات مشروعاتها في النرجس الجديدة بإجمالي 15 مشروعًا منفصلًا

ساهر مجدي: نخطط لإنهاء الإنشاءات بمشروعاتنا في منطقة بيت الوطن قريبا

أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري نجاحها في الانتهاء من إنشاءات مشروعاتها في منطقة النرجس الجديدة، بإجمالي 15 مشروعًا منفصلًا، وذلك ضمن خطة الشركة لإنهائها بالكامل بنهاية 2022، كما تستعد الشركة للانتهاء من الإنشاءات بمشروعاتها في بيت الوطن.
قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة لديها جدول زمني محدد لإنهاء مشروعاتها، وذلك للحفاظ على التزاماتها تجاه عملائها، والتسليم وفقا للمواعيد المحددة مع العملاء، كما تخطط الشركة لإنهاء الإنشاءات بمشروعاتها في منطقة بيت الوطن قريبا، وذلك رغم التحديات الاقتصادية العالمية وتأثيرها على تكلفة التنفيذ.
وأضاف أن الشركة عملت بكامل طاقتها وواجهت كافة التحديات للحفاظ على جدول زمني محدد في التنفيذ والتسليم، ورغم ارتفاع تكلفة التنفيذ إلا أنه لم يتم المساس بأي تعاقدات مع العملاء، وذلك للحفاظ على ثقة عملاء الشركة، مؤكدا أن الشركات التي لم تؤجل تنفيذ مشروعاتها نجحت في مواجهة أزمة ارتفاع تكلفة التنفيذ.
وأكد أن السرعة في تنفيذ المشروعات تأتي بالتوازي مع الحفاظ على الجودة والمواصفات المحددة والمعلنة، وذلك للحفاظ على اسم الشركة في كافة مشروعاتها ومستوى الجودة الذي لا تتنازل عنها لصالح سمعتها وعملائها، حيث تنفذ الشركة واجهات مشروعاتها بمعايير التشطيب المودرن الذي يضمن بصمة معمارية مميزة.
ونوه إلى أن الالتزام يعد أحد المعايير الأساسية التي يحتكم إليها العملاء خاصة خلال فترات الأزمات، فالعميل الباحث عن وحدة للسكن أو الاستثمار يتجه مباشرة للشركة ذات سابقة الأعمال المميزة، والسمعة القوية في السوق، والجدية في التنفيذ والتسليم بأعلى معايير الجودة، موضحا أن العميل أصبح لديه قدر كبير من الوعي الذي يمكنه من الاختيار.

أخبار ذات صلة

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية

آخر الأخبار
حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات مكافحة التهرب الجمركي بالقاهرة تضبط كمية من الملابس المستعملة (الباله) الغير خالصة الضرائب والرسوم «آي صاغة»: تراجع طفيف في أسعار الذهب مع تقلص التوقعات بخفض الفائدة في 2024 "حديقة الإمارات للحيوانات " تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024 انطلاق ماراثون للاتحاد المصري للتأمين في نسخته الخامسة مجموعة فنادق "ريكسوس" مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي ميتش إيفانز سعيد بتحقيق فوزه الأول في الفورمولا إي لهذا الموسم NVIDIA تستعرض تجارب لعب ثورية عبر تقنية " RTX " المزودة بالذكاء الاصطناعي فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر