الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

شركة باين آند كومباني تدشن مكتبًا جديداً في دبي لاستيعاب التوسع في الإمارات

· سيضاعف المكتب الجديد المساحة المتاحة لموظفي باين، مع التوسع في تواجدها في منطقة الشرق الأوسط في ظل الطلب المتزايد للعملاء

· يوفّر مقرنا الكائن في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي إمكانية الوصول إلى أحدث التقنيات بالإضافة إلى إتاحة أساليب العمل الحديثة

· يمنح المكتب الجديد الأولوية للاستدامة مع حصوله على أعلى تصنيف يتصل بالبيئة وبتحسين كفاءة الطاقة

أعلنت باين آند كومباني، وهي الشركة الاستشارات الإدارية العالمية الرائدة، اليوم عن افتتاح مكتب جديد في دبي بعد التوسّع الكبير في عدد الموظفين وقاعدة العملاء في المنطقة.

سيشهد افتتاح المكتب الجديد انتقال باين من مقرها الحالي في المدينة الإعلامية إلى مقر متطور في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي، حيث سيكون مكتبها الجديد في قلب المدينة في موقع مركزي لتوفير أفضل خدمة للعملاء.

سينتقل جميع موظفي شركة باين آند كومباني الذين يعملون في دبي إلى المكتب الجديد في شهر يناير الجاري. وخلال العامين الماضيين، طورت الشركة سجلًا حافلًا من تحقيق النتائج للعملاء على مستوى المنطقة وعلى مستوى جميع قطاعات الأعمال المختلفة. استتبع النمو السريع للشركة في جميع أنحاء المنطقة وجود ضرورة للتوسّع والانتقال للمكتب الجديد، وستضاعف هذه الخطوة من المساحات المكتبية للشركة في دبي.

سيتميز المكتب الجديدة لشركة باين أند كومباني في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي بتوفّر أحدث التقنيات لتمكين طرق العمل الحديثة بما في ذلك أماكن العمل الهجينة للاستخدام الفردي أو الجماعي والجلسات الشخصية أو التي تتم عن بُعد.

تحتل الاستدامة والوعي البيئي أهمية مركزية من الخطوة الجديدة. حصل المكتب الجديد على أعلى مستوى من “شهادة الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة” وهو التصنيف البلاتيني الذي ينطوي على تصميم مكتب دبي الجديد لباين آند كومباني، وفقًا لأفضل المعايير البيئية في فئتها بالإضافة إلى تحسين كفاءة الطاقة.

صرح توم دي وايلي، الشريك الإداري بشركة باين آند كومباني الشرق الأوسط، قائلًا: نحن متحمسون للغاية للانتقال إلى مكتبنا الجديد في مبنى وان سنترال بجوار مركز دبي التجاري العالمي، وهو دلالة واضحة على التوسّع في أعمالنا في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. ويشكل هذا المكتب جزءًا من مجموعة المكاتب الإقليمية التي تشمل المملكة العربية السعودية وقطر. يُعدّ النمو الذي شهدته شركة باين الشرق الأوسط في السنوات الأخيرة نموًا استثنائيًا. ولا يسمح لنا هذا الانتقال للمكتب الجديد باستيعاب عدد الموظفين المتزايد لدينا فحسب، بل وسننفذ ذلك في بيئة تتميز بالتقنية المتطورة التي تناسب أساليب العمل الحديثة وتقع بالقرب من عملائنا وشركائنا من أجل تقديم أفضل خدمات ممكنة”.

وقد علق جين ماري بين، رئيس شركة باين لمنطقة الشرق الأوسط قائلًا: “يتمتع هذ الجزء من العالم بوجود عدد من الزعماء أصحاب التطلعات المستقبلية المتطلعين الذين يخططون ويضعون الاستراتيجيات التي تتوافق مع المستقبل، ونحن نشعر بالفخر لأننا نكون جزءًا من رحلتهم في المستقبل المنظور. وأتطلع إلى أن أشهد بنفسي كيف ستواصل القوى العاملة المتزايدة والموهوبة والمتنوعة بشركتنا رحلة التطوير وتعميق الشراكات مع عملائنا في المنطقة”.

أخبار ذات صلة

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

مجوهرات ليالي تفتتح متجرها العاشر في سوق مدينة جميرا 

لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق الأوسط

مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما

“تكنو ترند”.. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا

مصرف الإمارات المركزي يعلن تثبيت سعر الفائدة

“غرفة الشارقة” تسلط الضوء على القواعد الأساسية لقانون ضريبة الشركات

شركة سيدار العالمية الرائدة في مجال الديكور الداخلي تعلن عن دعمها لأصحاب المنازل المتضرّرين من الفيضانات

آخر الأخبار
مصر لتأمينات الحياة تطلق وثيقة «ابن سينا» بالتعاون مع البنك الأهلي المصري أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم