الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

في أول ظهور لـ رونالدو.. النصر يلتقي الاتفاق لاستعادة صدارة الدوري السعودي

تتجه أنظار عشاق الكرة على مستوى العالم نحو مباراة فريق النصر ضد نظيره الاتفاق، المقرر إقامتها اليوم الأحد 22 يناير 2023 ضمن مباريات الجولة الرابعة عشرة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

ومن المقرر أن يظهر فيها رسميًا ولأول مرة النجم كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا إلى صفوف نادي النصر السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

يحتل فريق النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الاتحاد السعودي الذي يمتلك 31 نقطة، بالرغم من لعب الاتحاد السعودي مباراة أكثر من النصر، وفي حالة فوز النصر على الاتفاق سيتبوأ صدارة الدوري السعودي

في المقابل، يحتل فريق الاتفاق المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي لكرة القدم برصيد 16 نقطة بعدما لعب 13 مباراة.

على صعيد متصل، يستعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للظهور للمرة الأولى بقميص النصر في الدوري السعودي، عندما يقود الفريق في مواجهة الاتفاق اليوم بالجولة الـ14، خاصة بعد ظهوره الأول في كأس موسم الرياض، وتألقه وإحراز هدفين في المباراة.

وانضم رونالدو إلى صفوف “العالمي” مطلع عام 2023 في صفقة انتقال حر، وبسبب اكتمال عدد المحترفين بجانب إيقافه لمدة مباراتين، تأجل ظهوره الأول الرسمي بقميص النصر.

موعد مباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

يلتقي النصر مع الاتفاق يوم الأحد الموافق ٢٢ يناير 2023 في الجولة الرابعة عشر من دوري روشن السعودي، على ملعب مرسول بارك.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في الدوري السعودي

سيتم نقل مباراة النصر والاتفاق عبر شاشة قنوات SSC السعودية، الناقل الحصري لمجريات الدوري السعودي للمحترفين، “دوري روشن”.

ومن المفترض أن يتم بث المباراة على قناة SSC HD 1 المشفرة، ولكن يمكن متابعتها مجانًا من خلال قناة SSC SD 1.

أخبار ذات صلة

أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

وزير الرياضة يشهد مراسم قرعة نهائيات دوري مراكز الشباب توتال النسخة العاشرة

محمد صلاح يعلق على مشادته مع كلوب

فوز علي فرج ونوران جوهر ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية للرجال والسيدات 2024 PSA

تعليق غير متوقع من مارسيل كولر بعد تأهل الأهلي لنهائي أفريقيا

آخر الأخبار
مصنع الأوائل للصناعات المعدنية يستعرض أحدث منتجاته في معرض "وتريكس للبنية التحتية وتكنولوجيا المياه ... السيسي: فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة قوانين جديدة "غير موفقة" تعرقل وصول المدخنين إلى استخدام بدائل منخفضة المخاطر للإقلاع عن التدخين الإسكان: مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة وزير البيئة: تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29 شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشرو... الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي بنك QNB الأهلي و"صناع الخير للتنمية" يقدمان منح دراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات التكنولوجية الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية يوقعان مذكرة تفاهم لتع... المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تبرم اتفاقيات عدة مع الدول الأعضاء والشركاء الاستراتيجيين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تؤسس شراكة مع "هواوي تكنولوجيز" للارتقاء بقطاع ا... تحالف تاريخي يجمع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وبنك قطر للتنمية لتعزيز حلول إ... وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد