الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

« رفكو » ترصد نصف مليار جنيه لأعمال الانشاءات في ” الموندو ” و “كابيتال بارك ” و “كابيتال كروان” خلال 2023

 

رامي فارس : 2023 عام الإختبار الحقيقي للشركات العقارية

رصدت مجموعة « رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير ، نصف مليار جنيه لأعمال الانشاءات ل 3 مشروعات تنفذها داخل العاصمة الإدارية الجديدة وهما مشروع الموندو السكني ومشروع “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي ومشروع “كابيتال كروان” التجاري خلال عام 2023 حسب تصريحات صحفية للمهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير .

وشدد رئيس الشركة ، على أن «رفكو للانشاء والتعمير» تركز مجهوداتها خلال عام 2023 على استكمال المراحل الإنشائية المختلفة فى مشروعاتها والإسراع بمعدلات تنمية محفظة أراضيها رغم التحديات الاقتصادية الكبيرة كاشفا عن الإنتهاء من 80٪ من حجم الانشاءات داخل المشروع السكنى الموندو بالعاصمة الإدارية.

وتنفذ رفكو للانشاء والتعمير مشروعي “كابيتال بارك” و”كابيتال كراون” بالعاصمة الإدارية الجديدة، بإجمالي استثمارات تبلغ نحو 2.5 مليار جنيه .

وبدأت مجموعة« رفكو » المصرية للإنشاء والتعمير ، أعمال الحفر والإنشاءات لمشروعيها “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي مطلع عام 2022 داخل العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في قلب المدينة بحي الداون تاون بالتزامن مع بدء أعمال الحفر والانشاءات في مشروعها التجاري الآخر بالعاصمة الإدارية “كابيتال كروان” .

ومشروع “كابيتال بارك” عبارة عن مشروع تجاري إداري، يقع في منطقة الداون تاون وانتهت الشركة من تسويق المشروع بالكامل، والمشروع الثاني “كابيتال كراون” هو مشروع تجاري .

وقال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير ، أن مشروع ” كابيتال بارك ” هو المشروع الرابع لمجموعة رفكو في العاصمة الإدارية وكائن في قلب العاصمة وتم طرحه بسعر تنافسي بمنطقه الداون تاون في قلب العاصمة الإدارية بمنطقة الداون تاون بفيو مباشر على Central Park .

واستطرد رئيس “رفكو للانشاء والتعمير ” قائلا : تم الانتهاء من بيع مشروع “كابيتال بارك ” التجاري والإداري والطبي عقب طرحه في السوق مباشره داخل العاصمة الإدارية الجديدة .

وانتهت الشركه من تحقيق مبيعات تعاقدية في مشروعها الموندو السكني بالعاصمة الإدارية الجديدة بواقع 1.265 مليار جنيه حسبما أكد المهندس رامي فارس رئيس مجلس الإدارة .

واختتم المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة رفكو للانشاء والتعمير قائلا أ: عام 2023 سيكون عام الإختبار الحقيقي للشركات العقارية الموجودة في السوق العقاري المصري والشركات الجادة والصادقة مع عملائها هى التي ستتخطى كل التحديات الاقتصادية الموجودة حاليا.

الجدير بالذكر أن مجموعة “رفكو” للانشاء والتعمير حققت مبيعات بلغت 2.6 مليارات جنيه خلال عام 2021. وأضاف أن الشركة حققت زيادة عن المستهدف بقيمة 13 %

أخبار ذات صلة

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية

تايجر العقارية تطلق مشروع ” jade” بتكلفة 275 مليون درهم في دبي

وزير الإسكان يزور مصنع شركة “Hydroo” الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً

آخر الأخبار
الأهلي يفوز على الإسماعيلي بهدفين في الدوري التموين: احتياطي القمح يكفى 3 أشهر والسكر 11.4 شهر نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي الاعلان عن تدشين مدينة السيسي في شمال سيناء بكري: نعاهد الرئيس السيسى على الوقوفِ صفا واحدا خلف القيادة الحكيمة اتحاد القبائل العربية يختار الرئيس السيسى رئيسا شرفيا للاتحاد مصطفى بكرى يعلن تأسيس اتحاد القبائل العربية تعطيل العمل فى البنوك يومى الأحد والاثنين بمناسبة عيد العمال وشم النسيم talabat is your default app on Xiaomi phones "دبي للإعلام" و"كريمتان" تطلقان "خدمة وساطة البيانات" لفهم توجهات المستهلك المجلس التصديري للصناعات الهندسية يشارك في معرض SaudiFood ب 9 شركات لزيادة صادرات القطاع رئيس الهيئة القومية لسلامة الغذاء يلتقي الملحق التجاري بالسفارة السعودية أليانز للتأمين " تطلق الجولة الثالثة من مسابقتها الرياضية لدعم المواهب المصرية الشابة طلبات تعلن عن تثيبت تطبيقها بشكل دائم على هواتف شاومي ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 % بيكو مصر تخفض أسعار الأجهزة المنزلية بنسبة تصل إلى 35% قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب تفتتح مدرسة "الجوفة" للتعليم الأساسى بوسط سيناء القوات المسلحة تفتتح نادي وفندق "جويل" أسيوط بعد انتهاء أعمال تطويره تدشين اتحاد القبائل العربية في سيناء.. والشيخ إبراهيم العرجاني رئيسا للاتحاد وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة فى 8 محافظات