الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«ڤاليو» تبرم شراكة مع شركة «Sympl» لتوفير خدمات الشراء الآن والدفع لاحقًا

 

بفضل هذه الشراكة سيتمكن عملاء «ڤاليو» من  الاستفادة من حلول الدفع  الميسرة التي تقدمها شركة «Sympl» ودفع مشترياتهم بالأجل بدون فوائد على ثلاثة أشهر

 

أعلنت اليوم شركة «ڤاليو»، المنصة الرائدة للشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) لتعزيز نمط الحياة المتطور في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن توقيع اتفاقية شراكة مع «Sympl» الشركة المصرية الناشئة الأولى من نوعها في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية والمتخصصة في حلول الشراء الآن والدفع لاحقًا (BNPL) في مصر والتي شهدت نموًا ملحوظًا خلال فترة قصيرة منذ تأسيسها العام الماضي، لتتيح لعملاء «ڤاليو» دفع  مشترياتهم بالأجل بدون فوائد من خلال الحلول التكنولوجية  الميسرة التي تقدمها شركة «Sympl» على فترة ثلاثة أشهر وذلك من خلال شبكة تجار وشركاء «Sympl» و«ڤاليو». وتأتي هذه الشراكة بمثابة تتويج لقائمة الأنظمة والخدمات التي تقدمها «ڤاليو» عبر إعادة إطلاق نظام “هاتريك” المعروف والاستفادة من فترة الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد التي تقدمها «Sympl» من خلال شبكة واسعة ومتنوعة من الشركاء.

وفي هذا السياق، أكد وليد حسونة الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن هذه الشراكة تُعد خطوة نحو تحقيق هدف الشركة المتمثل في تعزيز الشراكات والتعاون مع قطاع تكنولوجيا الخدمات المالية. وأشار حسونة إلى أن هذه الشراكة سوف تساهم في تحقيق أهداف النمو لمنصتي «Sympl» و«ڤاليو»، كما تقدم نموذجاً يحتذى به للشركات العاملة في هذا السوق للعمل على خدمة المستهلكين وتلبية مختلف احتياجاتهم. وأضاف حسونة أن «ڤاليو» تستهدف تقديم باقة من الخدمات والحلول التمويلية التي تناسب مختلف الشرائح الاجتماعية في مصر وتُمكنهم من تحسين نمط حياتهم مع الالتزام بتحقيق المردود الإيجابي المستدام بالمجتمعات المحيطة بأعمال الشركة. وأشاد حسونة بفريق العمل في شركة «Sympl» وأعرب عن سعادته بالعمل معهم مجددًا على أمل تحقيق مزيد من النجاح في هذا القطاع الواعد.

وتستهدف شركة «Sympl» شريحة العملاء المتعاملين مع البنوك والذي يقدر عددهم الإجمالي بحوالي 30 مليون عميل، وهو ما يتيح لهم الشراء الآن والدفع لاحقًا دون الحاجة إلى التسجيل المسبق. وتتيح الشركة المتخصصة في مجال تكنولوجيا الخدمات المالية للعملاء سداد مشترياتهم باستخدام البطاقات الائتمانية، ولأول مرة في مصر بطاقات الخصم المباشر من خلال حلول  الدفع قصيرة الأجل وبدون فوائد تتراوح ما بين 3 و5 دفعات سواءً أسبوعيًا أو كل أسبوعين أو شهرياً وذلك خلال فترة السداد التي تصل إلى ثلاثة أشهر.

ومن جانبه، أكد محمد الفقي الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة «Sympl»، أن هذه الشراكة سوف تتيح لشركة «ڤاليو» الاستفادة من خطط  الدفع قصيرة الأجل بدون فوائد وذلك لشريحة واسعة من التجار والعملاء فضلًا عن المساهمة في تنمية عمليات الشركة. وأضاف الفقي أن مثل هذه الشراكات تؤكد على التزام الشركة الراسخ بتزويد التجار بالأدوات اللازمة لتنمية أعمالهم فضلًا عن مساعدة العملاء على توفير أموالهم بأفضل الطرق الممكنة وذلك من خلال حلول مرنة للشراء الآن والدفع لاحقًا. وأضاف الفقي أن هذه الشراكة سوف تساهم في خلق بيئة فريدة تسمح للشركات بالعمل معًا لتزويد العملاء بحلول مالية شاملة من أجل تحسين نمط معيشتهم فضلًا عن المساهمة في تحقيق الشمول المالي. وأعرب الفقي عن سعادته بالتعاون مجددًا مع زملائه السابقين بشركة «ڤاليو».

أخبار ذات صلة

ارتفاع البورصة بنسبة 2.65%.. ورأس المال يربح 30مليار جنيه خلال ربع ساعة

الضرائب: عدم صدور تعليمات بشأن تطبيق الضريبة على الأرباح الرأسمالية

البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال

الرقابة المالية تستعرض تجربة تنظيم إطلاق صناديق للاستثمار في الذهب مع المجلس العالمي للذهب

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 2,37 % بختام تعاملات اليوم

“الرقابة المالية” تطور قواعد القيد لتيسير تعامل الشركات على أسهم الخزينة

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

البورصة تعلن تنفيذ صفقة على شركة هارمونى للسياحة بقيمة 627.2 مليون دولار

آخر الأخبار
عبدالغفار يبحث مع وزيرة الصحة القطرية جهود تقديم المساعدات الطبية للأشقاء الفلسطنيين مشاركة الخبرات المصرية في المنتدى البرتقالي للصناعات الإبداعية بالبحرين جولة تفقدية للمواقع الأثرية بمشروع الإدارة الثقافية المتكاملة بمنطقة الدرب الأحمر EFG Hermes Concludes Advisory on Hermes Securities Brokerage Company’s (HSB) Fifth, EGP 600 Million ... إي اف چي هيرميس تعلن إتمام الإصدار الخامس بـ600 مليون جنيه IBIS WORLD TRADE CENTRE DUBAI UNVEILS REVAMP AND DEBUTS ‘IBIS MUSIC’ EVENT WITH HEADLINER, THE SHAPE... فورسيزونز تستعرض أحدث مشاريعها ضمن قطاع الضيافة الفاخرة في معرض سوق السفر العربي موريشيوس تستعرض فخامة الوجهة وروعة المغامرات خلال مشاركتها في سوق السفر العربي 2024 حلبة مرسى ياس تستضيف أكثر من 200 ألف مشجع في موسم قياسي حافل بالمنافسات المثيرة Huawei to Unveil GoPaint on May 7: A Brand-new Painting App Bringing the Fun of Creation to All وزير النقل يبحث إنشاء مصنعين في مدينة برج العرب بالإسكندرية مجموعة Ooredoo تبرم شراكة مع نوكيا لتحديث خدمات الاتصال شريك ابتكار شبكات الجيل الخامس 5G  تطبيق GoPaint الذي سيمنح المستخدمين تجربة رسم واقعية للغاية فريق جاكوار تي سي إس يؤكد التزامه ببطولة الفورمولا إي وسيارة الجيل الرابع GEN4 حتى عام 2030 أبوظبي تتقدّم 10 مراكز في تقرير المدن البحرية الرائدة لعام 2024 وزير المالية : تعزيز التعاون الإنمائي متعدد الأطراف لسد الفجوات التمويلية للاقتصادات الناشئة قطاع المتاحف يؤكد على دوره كعامل محفز للثقافة النمو الاقتصادي، و التنمية المستدامة كيا تكشف عن تصميم فريد لتمويه شاحنة "كيا تاسمان بيك أب" الأولى من نوعها  صندوق الاستثمار الجريء كونستركتور كابيتال يفتتح مكتبه الإقليمي في أبوظبي "لوموفاي" تحصد جائزة "الشركة الأسرع نموًا في الشرق الأوسط"