الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

انطلاق أعمال «ثقة للحلول العقارية» لتقديم حلول بيعية وتسويقية للعملاء بالسوق العقاري

 

أعلنت شركة ثقة للحلول العقارية انطلاق أعمالها في القطاع العقاري وخطتها لتقديم حلول متكاملة تعتمد على أساليب مميزة ومتنوعة لخدمة القطاع العقارى بشكل عام.
وأكدت الشركة، أنها تستهدف تقديم قيمة مضافة لقطاع العقارات من خلال مجموعة من الآليات ومعايير الجودة التى تساهم فى تنظيم العلاقة بين كافة أطراف هذا القطاع الهام والمؤثر فى الاقتصاد المصري.
وإيمانا من الشركة بأهمية الكوادر والعناصر البشرية المحترفة فى بناء الكيانات الناجحة قامت ثقة للحلول العقارية باختيار فريق عمل من الاستشاريين العقاريين بخبرات متكاملة ومتنوعة لتغطية كافة أنواع الحلول العقارية التى يحتاجها السوق فى هذه المرحلة.
وأشارت الشركة إلى أنها تأسست بخبرات مصرية كويتية تمتد لأكثر من 20 عاما، كما أنها تعتمد على معايير أساسية في تقديم حلولها المتكاملة، وهي الثقة والاحترافية والتعاون والجودة على أن تكون ذات بصمة خاصة في قطاع التسويق العقاري.
وأوضحت الشركة أن لديها معايير لاختيار الشركات التي تقوم بتسويق مشروعاتها، بحيث تتمتع تلك الشركات بسابقة أعمال قوية والتزام في مشروعاتها السابقة تجاه عملائها، كما تتوافق تلك المشروعات مع الأفكار التسويقية والخدمات الجديدة التي تستهدف شركة ثقة العمل بها.
وأكدت الشركة أن رؤيتها للعمل بالسوق قائمة على دعم علاقتها بالشركات العقارية والعملاء، بحيث تكون الثقة عنصرا أساسيا للتعاون مع كافة الأطراف، مع الاعتماد على عناصر المصداقية والتكامل في تسويق المشروعات المختلفة، وهو ما سيجعل الشركة وجهة واختيار أول للعملاء وللمطورين الباحثين عن شركاء نجاح مميزين.

أخبار ذات صلة

إسلام شحات رئيسا للقطاع التجاري بشركة “HUD” للتطوير العقاري

مشاركة RNA فى فعاليات معرض هذى مصر بالسعودية بخصومات وعروض حصرية

شركة ديفمارك ومجموعة كوندور للتطوير العقاري تطلقان مشروع سونات ريزيدنسز في مثلّث قرية جميرا

مدينة مصر تطلق ” شية -Sheya” أحدث مشروع في سراي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية الجديدة تستقبل رئيس وزراء بيلا روسيا ووفد رجال أعمال لتفقد معالمها

المهندس وليد مرسي : جودة البنية التحتية تعزز صناعة التطوير العقاري و جذب الاستثمارات الأجنبية

تايجر العقارية تطلق مشروع ” jade” بتكلفة 275 مليون درهم في دبي

وزير الإسكان يزور مصنع شركة “Hydroo” الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات الشركة محلياً

آخر الأخبار
Contact Financial Holding and Oracle: A Strategic Alliance for Business Success شراكة إستراتيجية بين كونتكت وأوراكل لتعزيز نجاح الأعمال عبدالغفار: تبنى وتطبيق مستندات الشحن القابلة للتداول فى العالم العربى يدعم التحول الرقمى ويعزز الإقت... رئيس الوزراء يعقد اجتماعًا مع ممثلي أبرز 15 شركة كورية جنوبية تعمل في مصر " النيل للطيران " تتوسع في شبكة خطوطها الجوية وتسير خطاً جديداً بين القاهره وميلانو "بإيطاليا المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي"وان بنك" ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات جاجوار XJS تعود من جديد .. سعرها ومواصفاتها أول سيارة دفع رباعي من لامبورجيني Urus SE موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الخميس أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس