الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

إعفاء ذوى الهمم وكبار السن من رسوم “الفيش” يوم عيد الشرطة

أعفت الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بقطاع الأمن العام المواطنين من (ذوى الهمم – كبار السن “60 عاماً فأكثر” – الحالات المرضية والإنسانية) من رسوم إصدار صحف الحالة الجنائية وذلك يوم الأربعاء الموافق 25 يناير.

 

 

جاء ذلك فى ضوء إحتفالات وزارة الداخلية بعيد الشرطة الـ71 حيث وافق اللواء محمود توفيق – وزير الداخلية على بعض الإجراءات تزامناً مع هذه المناسبة والتى من شأنها تخفيف الأعباء عن المواطنين.

أخبار ذات صلة

وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة

التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 155 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع

وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستدامة

وزير التنمية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات

البنك المركزي المصري يطرح عطاء لبيع أذون خزانة مقومة بالدولار بقيمة 980 مليون دولار

السيسي: فيه وظائف تكنولوجية بتعمل 100 ألف دولار في السنة

وزير البيئة: تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية

آخر الأخبار
برنامج دبي للوسيط العقاري يستقطب أكثر من 1000 مواطن و25 شراكة استراتيجية مع القطاع الخاص المصرف العربي يعلن عن صافي أرباح بقيمة 189 مليون درهم إماراتي في عام 2023 بزيادة وقدرها 43 ٪ وزير التموين : استلام 750 ألف طن قمح محلي خلال الاسبوعين الماضين وزير الشباب والرياضة يشهد صالون رؤي الشباب في نسخته الرابعة غرفة الشارقة تستعرض مع نظيرتها في هونغ كونغ آفاق التعاون الاستثماري والشراكات الاقتصادية نجوى كرم تشوق الجمهور لحفلها في دبي يوم 3 مايو/أيار التقرير الأسبوعي لـ «آي صاغة»: 155 جنيهًا تراجعًا في أسعار الذهب بالأسواق المحلية خلال أسبوع جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان البورصة المصرية.. وفاة إبراهيم الصعيدي أقدم مستثمر بسوق المال إتفاقية تعاون بين بروميتيون للإطارات ايجيبت ومؤسسة السويدي إلكتريك لتدريب طلاب الأكاديمية الفنية عدد ابريل 2024 - العدد الثاني عشر وزيرة التعاون تؤكد أهمية الشراكة مع برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في مصر لتعزيز أهداف التنمية المستد... تساهيل للتمويل تحصل على المستوى البرونزي لشهادة مايكروفيننزا العالمية MFR لـ"حماية العملاء" فيلم شقو يضيف مليون جنيه لإيراداته ليلة أمس ويصل لـ 57 مليونًا وزير التنمية يتلقى تقريراً عن جهود المحافظات في إزالة التعديات اتصال" و"رجال الأعمال المصريين" تدشنان شراكة جديدة مع الشركات الهندية كايرو فستيفال سيتي مول يتعاون مع مؤسسة مصر الخير لسداد ديون الغارمات "اورنچ" تبرم شراكة استراتيجية مع "هواوي" لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان"أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية" بمدينة ال... البنك المركزي المصري يطرح عطاء لبيع أذون خزانة مقومة بالدولار بقيمة 980 مليون دولار