الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

عطلة رومانسية  في أجواء عيد الحبّ بين ربوع فنادق ومنتجع بورغنستوك

تتربّع فنادق ومنتجع بورغنستوك بين أحضان الجبال الشامخة فتشكّل ملاذاً آسراً لضيوفها، وإذا بها تقدّم باقةً منقطعة النظير للاحتفال بين الأزواج بمناسبة عيد الحبّ. تستكنّ فنادق ومنتجع بورغنستوك على ضفاف بحيرة لوسيرن وتحيط بها القمم العالية الخلّابة كما تغمرها الطبيعة الغنّاء من كلّ حدبٍ وصوب، ممّا يجعلها الوجهة المثالية لمشاركة الحبيب بعطلة رومانسية من العمر.

تعاونت فنادق ومنتجع بورغنستوك مع علامة بوشرير للمجوهرات الفاخرة من أجل إطلاق باقة “الألماس والرومانسية”* الخاصّة بعيد الحبّ. وقد ابتكرت العلامتان معاً تجربة استثنائية من شأنها أن تخلّد ذكرى كلّ المناسبات التي تطغى عليها أحاسيس العشق، لاسيّما طلب اليد للزواج والاحتفال بالذكرى السنوية لارتباط الزوجين واللحظات الرومانسية الأخرى. وما يزيد التجربة تميّزاً أنّ هذه الباقة المتّقدة بالمشاعر تضمّ خاتم خطوبة من علامة بوشرير للمجوهرات الفاخرة، تزيّنه تفاصيل حرفية أخّاذة صُممت ضمن مشغلها في لوسيرن، لتكمّل الأجواء الرومانسية التي تخيّم على فنادق ومنتجع بورغنستوك بقطعة مجوهرات ترمز إلى الحبّ السرمدي. وتنصهر خبرة العلامتَين واهتمامهما بأدقّ التفاصيل في هذه الباقة المثالية لعيد الحبّ حتى يختبر العشاق تجربة لا تُنسى بالفعل.

تفيض أجواء الرومانسية ما أن تطأ قدما الزوجين قارب كتاماران إم إس بورغنستوك الذي سيعبر البحيرة بهما، قبل أن يصعدا إلى الجبل على متن قطار بورغنستوك الجبلي وصولاً إلى المنتجع بين جبال الألب حيث تنتظرهما باقةٌ من التجارب التي سترافق أيامهما السعيدة مدى الحياة.

أخبار ذات صلة

مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية

السعودية تمنع دخول مكة المكرمة من لا يتوافر لديهم تصريح دخول

منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

آخر الأخبار
انتصار السيسي: كل عام وأقباط مصر جميعا بخير وسلام وزيرة البيئة ترفع حالة الاستعداد بالمحميات الطبيعية خلال احتفالات أعياد الربيع المجتمعات العمرانية تصدر 98 قراراً وزارياً لاعتماد التصميم العمرانى ل 4232 فداناً بالمدن الجديدة طرح شقق سكنية في شبرا الخيمة كاملة التشطيب.. ادفع 15% وقسط على 5 سنوات سعر السيارة زوتي Z100 موديل 2020 مواصفات هاتف vivo Y18 من فيفو ماذا يحدث للجسم عند تناول الترمس؟ حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني انغام تحيي حفل غنائي اليوم في دبي موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد