الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

استقرار أسعار اللحوم الحمراء في الأسواق اليوم 30 يناير 2023

شهدت أسعار اللحوم الحمراء حالة من الاستقرار اليوم الاثنين 30يناير 2023، حيث ساهمت مشروعات الثروة الحيوانية التى نفذتها الدولة في زيادة الإنتاجية .

 

وسجل سعر كيلو اللحم البلدي الكندوز ما بين 170 إلى 190 جنيها للكيلو حسب المنطقة.

 

و بلغ سعر الفلتو الكندوز حوالى 170 جنيها للكيلو وسعر الروستو الكندوز 170 جنيها للكيلو حسب المنطقة .

 

وتراوحت أسعار اللحوم الضأن البلدي من 180 إلى 220 جنيها حسب القطعة واستقر سعر اللحم الجملي عند 150 جنيهًا للكيلو .

 

كما تباع الكبدة البلدي 190 جنيها والكبدة الضأن 190 جنيهات والكلاوي والقلب من 150 إلى 170 جنيها للكيلو والسجق البلدي من 160 إلى 180 جنيها.

أخبار ذات صلة

شركة المحمول بليبيا “المدار الجديد” تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي

مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية

“منارة الحرمين”.. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس

المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي

تحالف يضم “أر تي إي” و” شانتيي دو لاتلونتيك” و”هيتاشي إنرجي” يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو

بنك يو بي إس السويسري يحقق أرباح كبيرة بنهاية الربع الأول

الضرائب تعلن تخفيض الحد الأدنى اللازم لإدراج بيانات الرقم القومي للمشتري بالفاتورة الإلكترونية

آخر الأخبار
وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المدفن الصحي الآمن بمدينة سمسطا لمحافظة بني سويف هايد بارك العقارية للتطوير تطرح Lagoon Town”" على لاجون بمشروع " Seashore" رأس الحكمة Libya's Leading Teleco Provider, Madar Al-Jadeed, Selects WideBot to Enhance Customer Experience wit... 26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة شركة المحمول بليبيا "المدار الجديد" تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي أكثر من 2400 مشارك في سباق "وينغز فور لايف" العالمي بمدينة إكسبو دبي منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في بالمزاد دوت كوم "روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي تحالف يضم "أر تي إي" و" شانتيي دو لاتلونتيك" و"هيتاشي إنرجي" يبرم عقداً بقيمة 4.5 مليار يورو جهاز القاهرة الجديدة: تنفيذ طرق جديدة بالتجمع السادس ووحدات سكن لكل المصريين فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024 آيسر توسع عائلة الحواسيب المحمولة كرومبوك بلس بطراز جديد