الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

الأهلي يستقر على استبعاد 5 لاعبين من مونديال الأندية

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، استبعاد خمسة لاعبين من قائمة الفريق التي تشارك في كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

واختار كولر الخماسي مصطفى مخلوف، وشادي حسين، وأيمن أشرف، ومحمد الضاوي، “كريستو” وبرونو سافيو، لاستبعادهم من قائمة الفريق في المونديال.

 

وتغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، مدينة تطوان المغربية في الثالثة عصر غد الثلاثاء للمبيت في مدينة طنجة، استعدادًا لمواجهة فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي بطل أوقيانوسيا.

 

وتصل بعثة الفريق إلى مدينة طنجة التي تبعد ساعتين تقريبًا عن مدينة تطوان التي يقيم بها الفريق حاليًا للمبيت هناك والاستعداد للمباراة الافتتاحية في مشوار الفريق بالمونديال.

 

وتسببت الأمطار الغزيرة والثلوج، اليوم الإثنين، في إنهاء مارسيل كولر، المدير الفني، المران الأساسي للفريق مبكرًا، حيث هطلت الأمطار بشدة خلال تدريبات الفريق اليوم على ملعب سانية الرمل باستاد تطوان بالمغرب.

 

وقلص المدير الفني فقرات المران الجماعي للفريق، وذلك حرصًا على سلامة اللاعبين وخوفًا من تعرضهم لنزلات البرد الشديدة، واستكمل اللاعبون جانبًا من الفقرات التدريبية داخل غرف الملابس والجيم الملحق بملعب المباراة.

 

وعقد كولر صباح اليوم محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين في مقر إقامة بعثة الأهلي في مدينة تطوان بالمغرب، وحرص كولر على عرض مزيد من الفيديوهات لفريق أوكلاند سيتي، وتحدث الجهاز الفني مع لاعبيه حول نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، وذلك في إطار الاستعدادات وتجهيز اللاعبين للمباراة المرتقبة بين الفريقين في الدور الأول لمنافسات كأس العالم للأندية.

 

ويواجه الأهلي فريق أوكلاند سيتي مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات الدور التمهيدي لبطولة كأس العالم للأندية بالمغرب.

 

وقيد مسئولو نادي الأهلي اليوم اللاعب الجزائري أحمد قندوسي فى اتحاد الكرة بقائمته المحلية، وكان الأهلي قد تعاقد مع قندوسي قبل عدة أيام لمدة أربعة مواسم ونصف الموسم.

أخبار ذات صلة

ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم

وزير الرياضة يتفقد مركز تدريب المرتفعات بسانت كاترين لابطال مصر

ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

آخر الأخبار
ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد البابا تواضروس الثانى قداس يصل عيد القيامة المجيد الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري انخفاض أسعار السلع الغذائية في الأسواق نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات مجلس النواب يعقد جلساته العامة في العاصمة الإدارية مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25%