الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

جزيرة الجبيل تطلق تطبيق رقمي يجمع كافة الخدمات في منصة واحدة

  • يعد التطبيق الجديد بمثابة قاعدة بيانات مركزية تلبي كافة احتياجات المستخدمين سواء كانوا من الزوار أو الملاك.
  • يوفر التطبيق مجموعة واسعة من الميزات الرئيسية مثل استكشاف جزيرة الجبيل والاطلاع على آخر المستجدات والأخبار، بالإضافة إلى إمكانية حجز الأنشطة المختلفة التي توفرها الجزيرة وتتبع المدفوعات.
  • يسهل التطبيق على مالكي العقارات الوصول إلى كافة المعاملات التي تشمل بيانات العقار، وتسديد وتتبع المدفوعات ، إلى جانب طلب خدمات متعددة إلكترونياً.

أعلنت جزيرة الجبيل، عن إطلاق تطبيقها المبتكر والمتكامل للهواتف المحمولة، كإضافة نوعية لتسهيل تقديم الخدمات المختلفة في الجزيرة، وسيساهم التطبيق في تعزيز مستوى رضا العملاء وتوفير تجربة مبسطة لهم.

يزود التطبيق الجديد العملاء بإمكانية الوصول السهل إلى مجموعة واسعة من الخدمات والميزات الأساسية، إذ يتيح لمستخدميه فرصة اكتشاف باقة الأنشطة الترفيهية في الجزيرة، بالإضافة إلى كامل الخدمات المقدمة لملاك العقارات في الجزيرة.

وفي هذا الصدد صرح المهندس عبدالله سعيد الشامسي، مدير العمليات في جزيرة الجبيل: “نلتزم في جزيرة الجبيل بتقديم تجربة فريدة ومتكاملة لكل من الزوار والمقيمين، ونسعى من خلال إطلاق التطبيق إلى إنشاء منصة مركزية توفر لهم الوصول السهل إلى كافة المعاملات والخدمات التي تقدمها الجزيرة، كالإطلاع على الوحدات السكنية المتوفرة وحجز الانشطة في وجهاتها الترفيهية، إذ سيكون التطبيق بمثابة محطة متكاملة تتيح تجربة مثالية لزوار وسكان جزيرة الجبيل”.

ويمكن للمستخدمين إنشاء حساباتهم الخاصة عبر التطبيق أو الموقع الإلكتروني، وأخذ نظرة شاملة على مجتمعات جزيرة الجبيل والاطلاع على آخر المستجدات فيها، فضلاً عن إمكانية حجز الأنشطة المفضلة لهم، وتتبع كافة الحجوزات والمعاملات، وصولاً إلى قائمة الدفع عبر الإنترنت بخطوات مبسطة.

ويستطيع المستخدمين عبر هذه المنصات التواصل مع فريق المبيعات وتحديد موعد للقائهم، أو مجرد طرح الأسئلة والاستفسارات. كما يمكن للملاك الوصول بسهولة إلى بيانات عقاراتهم، وتسديد الدفعات وتتبعها.

تم تصميم التطبيق من خلال توظيف أحدث التقنيات التكنولوجية تحت إشراف نخبة من رواد المجال الحائزين على جوائز  عدة ، وذلك بهدف تقديم مجموعة متكاملة من الخدمات بطريقة سلسة ووفق أعلى المستويات.

أخبار ذات صلة

محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء

البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية

وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا

وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم “مرحلته الأولى 117 كم” بالوادى الجديد

الأوقاف تفتتح اليوم 19 بيتا من بيوت الله منها 15 مسجدا جديدا

مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية

«مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة

إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس

آخر الأخبار
مجموعة الباتروس للفنادق تشارك فى فعاليات ملتقى سوق السفر العربى بدبى لزيادة الحركة السياحية “بلومبرج” ترصد أسباب هيمنة الدولار عالميا “فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B” بنك التنمية الصناعية يطرح شهادة اختيارك الثلاثية بعائد 25% سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول محافظ الجيزة يعلن موعد تلقى طلبات التصالح في مخالفات البناء رئيس الوزراء يزور "واحة تجلي" ويتفقد اصطفاف أسطول المعدات والسيارات والأجهزة الفنية رئيس هيئة الرقابة المالية يفتتح النسخة الـخامسة لماراثون اتحاد التأمين بعنوان نجري من أجل صحة أفضل أيمن سليمان يكشف عن تفاصيل استثمارات المجموعة...ومقترحاته للنهوض بملف الصناعة البارون للتطوير تتعاقد مع الشركة المصرية العالمية للتوريد لمشروعاتها السكنية الرئيس السيسي يجري اتصال هاتفي مع رئيس مجلس السيادة السوداني محمد سعده: أسعار الأسماك في بورسعيد في تراجع مستمر «آي صاغة»: 1.5 % تراجعًا في أسعار الذهب بالبورصة العالمية خلال أسبوع السيسى يوفد عددا من أمناء رئاسة الجمهورية للتهنئة بعيد القيامة المجيد تشكيل الأهلى المتوقع أمام الجونة في الدوري اليوم وزير الرياضة يتفقد مركز تدريب المرتفعات بسانت كاترين لابطال مصر مزايا بطاقة ماستركارد جولد الائتمانية من البنك الأهلي الكويتي – مصر القباج تعلن إنشاء أول حضانة صديقة للبيئة باستخدام النظام الإنشائي الصديق للبيئة بقرية أغورمي بسيوة وزير المالية: تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل الاقتصاد المصري إلى «إيجابية» مع تثبيت التصنيف الائتماني وزير الإسكان: عشرات المشروعات بالمناطق الريفية لخدمة أهالى محافظة المنيا