الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«جي في للاستثمار» تشارك في فعاليات المائدة المستديرة لـ«انفستجيت» لمناقشة تحديات القطاع العقاري

 

شاركت شركة جي في للاستثمار-إحدى كبرى شركات التطوير العقاري- بفعاليات المائدة المستديرة الأولى لمنصة “انفستجيت” خلال عام 2023؛ لتسليط الضوء على كيفية مواجهة السوق العقاري المصري للأزمة الاقتصادية العالمية، وأبرز الحلول والمقترحات لتنمية القطاع العقاري، في إطار خطة الدولة لتحقيق نمو اقتصادي مستدام، وتلبية الطلب على الوحدات السكنية.

تأتي مشاركة “جي في للاستثمار” باعتبارها واحدة من كبرى شركات التنمية والتطوير العقاري في مصر، والتي تحرص على المشاركة البناءة في الحوارات الرامية إلى دفع النمو في السوق العقاري، ووضع آليات لمواجهة التحديات التي يواجهها، وتوصيات يمكن من خلالها تقليل الآثار السلبية التي يمكن أن تلحق بقطاع العقارات.

حضر السيد/ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار، فعاليات الجلسة الرئيسية بالمائدة المستديرة لـ”انفتسجيت”، بعنوان “أدوات التغلب على الأزمات” بمشاركة المهندس خالد عباس رئيس شركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، وعدد من المطورين العقاريين، وأدار الجلسة المهندس فتح الله فوزي نائب رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين.

أكد السيد/ شريف حمودة رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمار، أهمية القضايا المطروحة للنقاش خلال المائدة المستديرة، التي شهدت مشاركات فعالة في عرض تحديات قطاع العقارات، وفي مقدمتها أزمة السيولة وانخفاض سعر صرف الجنيه، وارتفاع تكلفة التمويل، وزيادة معدلات التضخم، وارتفاع أسعار المواد الخام، لافتًا إلى أن المناقشات شهدت طرح لعدد من  الحلول التي تمكن المطورين من التعامل الجيد وإدارة الأزمة بشكل فعال، ووضع خطط للتغلب على المشاكل التمويلية، ودراسة إمكانية مد فترات السداد للوحدات، والبحث عن آليات لمواجهة التذبذب والركود في حركة البيع والشراء.

حرصت شركة جي في للاستثمار، على الرعاية البلاتينية لفعاليات المائدة المستديرة الأولى لمنصة “انفستجيت” في إطار حرصها على المساهمة بالفعاليات الرامية لتعزيز نمو القطاع العقاري المصري، وطرح حلول مبتكرة تحقق هذا النمو.

أخبار ذات صلة

شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشروع «MORAY»

وزير الإسكان: مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفداً صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

احتفالية كبرى لإطلاق شركة “ميدار” بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي

«ريبورتاج العقارية» تنظم يوما خاصا للمبيعات بأبوظبي

ليوس للتطوير العقاري تقدم مشروع ويبريدج جاردنز 2

سمانا للتطوير العقاري تطلق مجمع ليك فيوز بقيمة مليار درهم في مدينة دبي للإنتاج

«ذا جيت» المسوق الحصري بمعرض «عقارات النيل» في الرياض

وزير الإسكان: استرداد ٩٥٨٧م٢ بالسويس الجديدة وإزالة مخالفات بناء بالشروق وزايد وبني سويف الجديدة

آخر الأخبار
وزير البيئة: تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29 شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشرو... الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي بنك QNB الأهلي و"صناع الخير للتنمية" يقدمان منح دراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات التكنولوجية الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية يوقعان مذكرة تفاهم لتع... المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تبرم اتفاقيات عدة مع الدول الأعضاء والشركاء الاستراتيجيين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تؤسس شراكة مع "هواوي تكنولوجيز" للارتقاء بقطاع ا... تحالف تاريخي يجمع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وبنك قطر للتنمية لتعزيز حلول إ... وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد