الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كولر: الأهلي سيخوض تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد

 

أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق سيخوض تحديًا كبيرًا أمام ريال مدريد الإسباني في نصف نهائي مونديال الأندية.

وتأهل الأهلي إلى نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية، بعد أن حقق الفوز على فريق سياتل ساوندرز الأمريكي بهدف نظيفه سجله محمد مجدي “أفشة” في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم /السبت/ على ملعب طنجة الكبير”ابن بطوطة” في ربع نهائي المونديال والذي يقام بالمغرب حتي يوم 11 فبراير الجاري .
وأعرب كولر، في تصريحاته عقب المباراة، عن سعادته بالفوز على سياتل الأمريكي في ربع نهائي البطولة.. وقال: خضنا مباراة قوية وصعبة أمام سياتل ونجحنا في التأهل لنصف النهائي، وسنحرص على متابعة 3 مباريات لريال مدريد على الأقل، من أجل وضع الخطة المناسبة لهذه المواجهة الكبيرة، ونظرا إلى ضيق الوقت سيكون هناك العديد من المحاضرات النظرية مع الفريق مع بعض التدريبات الخفيفة”.
وأوضح أن لاعب الأهلي #كهربا مر بالعديد من الأوقات الصعبة بعد مشاركته في التدريبات لفترة طويلة دون لعب المباريات، ولكنه نجح بالإصرار والعزيمة في تجاوزها بعد عودته للمشاركة مجددا وقدم أداء مميزا.
وقال كولر إنه شيء عظيم مواجهة فريق كبير مثل ريال مدريد في نصف نهائي مونديال الأندية.. مشيرا إلى أن هناك تحضيرات نظرية وفنية كثيرة خلال الفترة المقبلة استعدادا للمواجهة القوية والصعبة أمام بطل أوروبا.
ويواجه الأهلي نظيره ريال مدريد في نصف نهائي المونديال مساء يوم الأربعاء المقبل بالمجمع الرياضي الأمير ‏مولاي عبد الله الرياضي بمدينة الرباط.‏

أخبار ذات صلة

ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني

موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة

وزير الشباب والرياضة يطلق شارة بدء ماراثون دهب الرياضي بمحافظة جنوب سيناء

انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر

مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات

يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح

آخر الأخبار
حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة شاومي تستعد لإطلاق سلسلة أجهزة تابلت عملاقة للفئة المتوسطة شاومي تستعد لإطلاق هاتفها المميز Poco F6 Pro طرق سهلة للتخلص من الجلد الميت المتراكم حول الأصابع انطلاق عرض مسلسل الإ الطلاق بهاء سلطان وتامر عاشور يجتمعان في حفل غنائي بالكويت ريال مدريد يواجه قادش اليوم في الدوري الإسباني موعد مباراة الاهلى أمام الجونة اليوم في الدوري المصري مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم السبت أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت إصابة أحمد حجازي وبيان رسمي من اتحاد جدة التعليم: أسئلة الثانوية العامة 2024 ستكون مناسبة لزمن الامتحان