الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

دبي تستضيف مهرجان “إن كلاسيكا” العالمي للموسيقى للعام الثالث على التوالي

 

يستعد مهرجان “إن كلاسيكا” العالمي للموسيقى، الذي تنظمه مجموعة “ساميت SAMIT ” للفعاليات ليحتفل بنسخته الثانية عشرة في دبي وتحديداً في كوكا كولا أرينا في الفترة من 12 فبراير إلى 3 مارس 2023، وذلك بعد الجولتين الناجحتين في العامين 2021 و2022، ويجمع عدداً من أهم الفنانين والموسيقيين من مختلف أنحاء العالم ليحتفوا بمقتطفات من روائع الموسيقى الكلاسيكية الخالدة.

 

ويتضمن المهرجان بنسخته الجديدة 20 حفلاً موسيقياً مميزاً في بث مباشر، يقدمها 50 عازفاً منفرداً من أنحاء العالم، و5 من أعرق فرق الأوركسترا، بالإضافة إلى 15 من رواد الأوركسترا الأكثر تميزاً في العالم.

 

وسيحظى الجمهور في الحفلات الست الأولى بمشاهدة ممتعة لأهم المواهب العالمية التي تتضمن 6 عازفين منفردين حاصلين على جوائز عالمية، من بينهم عازفا الكمان فومياكي ميورا من اليابان، وروبي لاكاتوس من المجر، وعازفا البيانو سليم أشقر من إسرائيل ويول يوم صن من كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى عازف التشيلو ألكسندر شاوشيان من أرمينيا- المملكة المتحدة، وعازفة الفلوت ياسمين تشوي من النمسا- كوريا الجنوبية.

 

وسيتعاون الموسيقيون لإحياء حفلاتهم الموسيقية مع أشهر 3 فرق أوركسترا سيمفونية، هي: أوركسترا جوكوروفا السيمفونية الحكومية (تركيا)، أوركسترا أوزبكستان الوطنية السيمفونية، وأوركسترا سافاريا السيمفونية (المجر)، التي سيوجه الموسيقيين خلالها قادة أوركسترا مختلفون، هم: ماسيميليانو كالدي (إيطاليا)، وصالح أجاييف (أذربيجان / تركيا)، ودانييل رايسكين (هولندا)، وجيرجيلي ماداراس (المجر)، وأليبك كابدوراحمانوف (أوزبكستان)، وتوماس غراو (إسبانيا).

أخبار ذات صلة

آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب

وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان

نوال الكويتية تطمئن جمهورها على حالتها الصحية

بسمة بوسيل لطرح أحدث أغانيها بأسم “بدايات”

ياسين أحمد السقا يهنئ والده بعرض فيلم السرب

فيلم الحريفة يحقق 75 مليون جنيه منذ طرحه فى السينمات

شمس الكويتية تصل أمريكا للدراسة وتجربة أقسى نظام غذائي لتنقية الجسم

فيلم شقو لعمرو يوسف يتخطى 59.5 مليون جنيه خلال 3 أسابيع عرض

آخر الأخبار
مزايا حساب المرتبات من بنك مصر البابا تواضروس الثانى يصلى الجمعة العظيمة فى الكاتدرائية بالعباسية منتدى ومعرض السياحة الإفريقية ينعقد في شرم الشيخ 20 مايو الجاري MARRIOTT HOTELS AND MANCHESTER UNITED UNVEIL ONCE-IN-A-LIFETIME The African Tourism Forum to be Held in Sharm El Sheikh on May 20-21 2024 بالإنفوجراف .. وزارة العمل تنشر 8 تكليفات رئاسية للوزارة انطلاق فعاليات كأس العرب للهجن اليوم في العلا بمشاركة 16 دولة من بينها مصر الأرصاد تحذر من اضطراب الشواطئ الغربية للبحر المتوسط ماذا نتوقع لبيانات التوظيف الأمريكية عن شهر إبريل 2024؟ النحاس يفقد الزخم نتيجة مخاوف تراجع الطلب Menassah, ‘UAE Board on Books for Young People’ Collaborate to Distribute Etisalat Award-Winning Pub... التنقل الكهربائي في دول مجلس التعاون الخليجي - فرص النمو الأخضر لشركات المرافق العامة الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات