الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“أوراكل” تخطط لاستثمارات بـ 1.5 مليار دولار في السعودية

قال مسؤول في شركة أوراكل إن الشركة تخطط لاستثمار 1.5 مليار دولار في السعودية خلال الأعوام المقبلة إذ تشيد‭‭ ‬‬بصمتها السحابية في المملكة وتفتح ثالث منطقة حوسبة عامة في الرياض.

ودفعت زيادة الطلب على الحوسبة السحابية شركات تكنولوجيا مثل أوراكل ومايكروسوفت وأمازون وألفابت المالكة لجوجل إلى تشييد مراكز بيانات في أنحاء العالم لتسريع نقل البيانات.

وقال نيك ريدشو نائب رئيس أوراكل  “نضع اللمسات النهائية على خطط الافتتاح في منطقة الرياض. ما زلنا نتعاون مع موردينا قبل أن يتسنى لنا إعلان الموعد الفعلي”بحسب رويترز.”

أخبار ذات صلة

شركة المحمول بليبيا “المدار الجديد” تختار “وايدبوت” للذكاء الاصطناعي

“منارة الحرمين”.. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام

المالية الإماراتية تجتمع مع بعثة مشاورات المادة الرابعة في صندوق النقد الدولي

مجموعة ايدج تحتفل بالذكرى الثامنة والأربعين لتوحيد القوات المسلحة الإماراتية

“الإمارات لإدارة حقوق النسخ” تعزّز الوعي بدورها في دعم الإبداع على منصّات “أبوظبي الدولي للكتاب”

لوموفاي تضم “دار وإعمار” لعملائها لتعزيز استراتيجيات إدارة المواهب وتعزيز نموها

“فيتش” ترفع النظرة المستقبلية لمصر من مستقرة لإيجابية وتؤكد تصنيفها عند “-B”

«مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات

آخر الأخبار
المؤشر الرئيسي للبورصة يواصل تراجعه بمنتصف التعاملات بضغوط هبوط أسهم قيادية منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا تقود عجلة النمو العالمية لقطاع السفر الفاخر قمة "شركات ناشئة بلا حدود" تستقطب أفضل المتحدثين حول العالم إلى القاهرة لخدمة المواطنين : مليار و 200 مليون جنيه لمشروعات مياه الشرب بالقاهرة معهد سانز التدريبي يقدم فعالية "سانز دبي مايو 2024" لتمكين المختصين بالأمن السيبراني في الشرق الأوسط وزير التنمية المحلية يعلن تسليم المدفن الصحي الآمن بمدينة سمسطا لمحافظة بني سويف هايد بارك العقارية للتطوير تطرح Lagoon Town”" على لاجون بمشروع " Seashore" رأس الحكمة Libya's Leading Teleco Provider, Madar Al-Jadeed, Selects WideBot to Enhance Customer Experience wit... 26 دولة يسلّطون الضوء على أحدث الابتكارات والحلول التقنية في عالم اتصالات المهام الحرجة شركة المحمول بليبيا "المدار الجديد" تختار "وايدبوت" للذكاء الاصطناعي أكثر من 2400 مشارك في سباق "وينغز فور لايف" العالمي بمدينة إكسبو دبي منى العمدة تستضيف كبار المطورين في الموسم الجديد من برنامج «هنا الجمهورية الجديدة» بنك مصر شريكًا استراتيجيًا ومستثمرًا رئيسيًا في "بالمزاد دوت كوم" "روتانا" و"سيغنتشر كومبلكس" تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية "منارة الحرمين".. منصة علمية لإتاحة العلوم الشرعية في المسجد الحرام تمكين الشباب الإماراتي: عام من النمو والتطوير مع برنامج التدريب المهني للميكاترونكس وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصا... المصرف المتحد يقدم برنامج التمويل العقاري للأفراد بحد أقصى 10 ملايين جنيه.. تعرف على الفئات المستهدف... "زووم" تعيّن مهنّد بن طلال الكلش مديراً عاماً لمنطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا وباكستان