الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

لجنة السياحة في مدينة موسكو تنظم حملة ترويجية في الدوحة

يهدف الحدث إلى تعريف صناع السفر والسياحة في قطر بأهم المعالم السياحية والأنشطة والفعاليات في العاصمة الروسية موسكو

تواصل لجنة السياحة في مدينة موسكو إجراء فعاليات تعريفية في الشرق الأوسط وستعقد اللجنة حملة ترويجية ميدانية في قطر كجزء من مبادرة مستمرة للترويج لموسكو كوجهة سياحية وتجارية رائدة وذلك في 13 فبراير 2023 في فندق ماندارين أورينتال، الواقع في شارع براحة مشيريب، الدوحة.

وستشمل الحملة الترويجية لقاءات وعروض تقديمية تجارية والتي ستسلط الضوء على الوجهة وتفتح آفاقاً جديدة من خلال تقديم الوجهة بحلّة جديدة لمجتمع السفر والتجارة والأعمال. وستجلب لجنة السياحة في مدينة موسكو معها إلى الدوحة أكثر من عشر شركات محلية مل ممثلي شركات إدارة الوجهات السياحية DMCs، والفنادق، والأماكن ذات الأهمية بالنسبة لقطر.

وفقاً للجنة السياحة في مدينة موسكو، فإن عاصمة روسيا بمجموعتها المتنوعة من المنتجات والتجارب تبرز بسرعة كواحدة من أكثر المدن إنتاجيةً وإثارةً للاهتمام بالنسبة لتجارة السفر، سواء لرحلات الأعمال أو الترفيه. بعد الجائحة، ستكون أنشطة الحملة الترويجية هذه مناسبةً ممتازةً لأصحاب المصالح لإجراء الاتصالات مع صناع تجارة السفر في قطر.

لدى موسكو علاقات وثيقة مع قطر، ولديهما الكثير من القواسم المشتركة – افتتاح متاحف ومراكز ثقافية جديدة، تنظيم المهرجانات في المدن، إضافة إلى الأحداث واسعة النطاق مثل كأس العالم وغيرها.

لجنة مدينة موسكو للسياحة هي المنظمة الرسمية التي تروّج لموسكو كوجهة سياحية. تنجز المنظمة مشاريع تعزز مكانة مدينة موسكو كوجهة سياحية وتنفّذ فعاليات تسويقية مختلفة من أجل تطوير الإمكانات السياحية وتعزيز تجربة الزوار من داخل روسيا وخارجها.

Grotto pavilion with reflection in park Kuskovo, Moscow, Russia
SONY DSC

أخبار ذات صلة

هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024

عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات

شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة

“مطارات الرياض” تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024

فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة

إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت

“روتانا” و”سيغنتشر كومبلكس” تكشفان عن مخطط لافتتاح فندق من فئة الخمس نجوم في إسلام آباد، باكستان

فوربس الشرق الأوسط تكشف عن أقوى قادة السياحة والسفر في المنطقة 2024

آخر الأخبار
سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي يسهم من خلال عائدات إنفاق الحضور حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي للأعمال بالتجمع العمراني الجديد بجزيرة الوراق جيه إل إل: بداية قوية لقطاع الوحدات السكنية مع زيادة الاستقرار في التسعير وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر رئيسا الرقابة المالية البورصة المصرية يشهدا بدء تطبيق نظام رقمنة أعمال شهادات الإيداع الدولية (GDR) هيلتون القاهرة زمالك ريزيدنسز يحصل على شهادة فندق النجمة الخضراء 2024 عبد الله بن طوق يشير إلى أن قطاع السياحة سيشكل 12% من الناتج المحلي الإجمالي لدولة الإمارات "إكس بي لمستقبل الموسيقى" يكشف عن عودة مبادرة إكس تشينج ابتداءًا من الكويت "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الأعمال التخصصي إليفيت كابيتال توقع اتفاقًا مع مستشفيات جايز وسان توماس لندن المجدوعي بيجو تسقطب النخبة في مهرجان أفلام السعودية شراكة بين «غرفة أبوظبي» وطيران الإمارات لتعزيز قطاع السفر والسياحة «آي صاغة»: الذهب مدعوم بتجدد الآمال في خفض أسعار الفائدة الأمريكية، واستمرار محادثات وقف إطلاق النار... "بي تي اس القابضة" تقود تحالف لإطلاق أول شركة ناشئة عبر استديو ريادة الاعمال التخصصي جامعة جون فون نيومان تفتتح مقرّها الإقليمي في مجمّع دبي للمعرفة "مطارات الرياض" تحصل على جائزة أفضل تجربة شاملة لعام 2024 وزير الصحة يتفقد مستشفى "حروق أهل مصر".. ويؤكد: صرح طبي متميز يٌضاف للمنظومة الصحية في مصر فورسيزونز تتعاون مع شركة دار العمران لإطلاق فندقها الجديد في المدينة المنورة إعلان سلسلة فنادق IHG العالمية افتتاح فندق شاطئ أرابيلا الكويت