الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

بعد ثلاثية فاركو.. الزمالك يدرس الانسحاب من الدوري المصري

دعا رئيس الزمالك مرتضى منصور مجلس إدارة النادي لعقد اجتماع طارئ، الثلاثاء، عقب خسارة فريقه الإثنين المذلة أمام مضيفه فاركو بثلاثية نظيفة ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة للدوري المصري لكرة القدم.

 

وكتب منصور عبر حسابه الشخصي على فيسبوك: “ما حدث مع الزمالك شيء متوقع، فكل الأندية دعمت فرقها، لكن اتحاد الكرة المتآمر رفض قيد لاعبي الزمالك الجدد”.

 

وتابع: “وبناء عليه تمت دعوة مجلس الإدارة لجلسه طارئة، لعرض عدم استكمال مسابقة الدوري، في ظل هذا المناخ السيئ والمؤامرات الحقيرة التي يقودها اتحاد الكرة ضد الزمالك، بهدف حرمان النادي من الحصول على بطولة الدوري للمرة الثالثة على التوالي، ليرضي الفريق المنافس”.

 

وكان اتحاد الكرة قد أصدر بيانًا رسمًيا، الثلاثاء الماضي، أعلن خلاله عدم قيد نادي الزمالك لصفقاته الجديدة قبل إقفال باب الانتقالات الشتوية وهم الثلاثي ناصر منسي والمغربي أحمد بلحاج والعائد من الإعارة محمود شبانة، لعدم سداد الزمالك المستحقات المالية المتأخرة عليه والتي قدرت بما يقرب من 70 مليون جنيه، إضافة إلى قيمة رسوم قيد صفقاته الجديدة والتي تصل إلى مليوني و800 ألف جنيه.

 

وتواصل الاتحاد المصري لكرة القدم مع مسؤولي نادي الزمالك لإبلاغهم بضرورة تسوية المستحقات المتأخرة لدى الاتحاد منذ عدة مواسم، قبل غلق باب القيد بشكل رسمي.

وفي اللحظات الأخيرة من اليوم الأخير لسوق الانتقالات، حضر مسؤولو الزمالك إلى مقر الاتحاد لقيد اللاعبين الثلاثة، دون جدولة المديونية، دائمًا وفق بيان الهيئة.

 

وقام نادي الزمالك برفع أسماء لاعبيه على نظام الانتقالات الإلكتروني، قبل الساعة 12 صباحًا موعد نهاية القيد، لكن الاتحاد المصري لم يسمح له بقيد اللاعبين، دون تسوية مديونية النادي.

 

وتابع البيان أنه رغم مخاطبة النادي لدفع الديون المستحقة لمصلحة الاتحاد المصري، سواء نقدًا أو عن طريق شيكات مقبولة الدفع، رفضت إدارة نادي الزمالك، وطلبت تسديد مبلغ ضئيل من المديونية، التي يذهب 75 بالمئة من قيمتها لخزينة الضرائب الخاصة بالقيد.

أخبار ذات صلة

تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا

الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا

اليوم.. نهائي بطولة “CIB” العالم للإسكواش بمتحف الحضارة

قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

ميلان يواجه تورينو الليلة في الدوري الإيطالي

موعد مباراة الأهلي والترجي الليلة في دوري أبطال أفريقيا

مواعيد مباريات اليوم السبت والقنوات الناقلة

مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش ب3 لاعبين في المباراة النهائية

آخر الأخبار
تشكيل الأهلي أمام الترجي التونسي في دوري أبطال أفريقيا رئيس التنمية الصناعية: الفرص متاحة أمام الاستثمار المحلي والعربي والعالمي " كاد ماسترز" تستعرض آخر صيحات التكنولوجيا في مجال التشييد والبناء وطرق تفعيل الذكاء الاصطناعي وانتر... الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي أفريقيا مدبولي يلتقي شباب من رواد الأعمال والمهنيين المستقلين من المستفيدين من برامج مصر الرقمية رئيس الوزراء يُشارك في النسخة الحادية عشرة من قمة "رايز أب" بالمتحف المصري الكبير أسعار النفط تسجل 83.98 دولار لخام برنت و80.06 دولار للخام الأمريكى السكة الحديد : تشغيل قطارات إضافية بمناسبة عيد الأضحى اعتباراً من يوم 10 / 6 / 2024 وفاة يائيل ديان ابنة وزير الدفاع الإسرائيلى الأسبق موشيه ديان رئيس الوزراء: شغل الحكومة الشاغل اليوم كيف ينمو قطاع الصناعة وزيرة البيئة تستعرض تقريرًا حول آخر مستجدات الاستثمار في تحقيق التوافق البيئي في الصناعة وزير التعليم ومحافظ بورسعيد يشهدان حفل ختام بطولات ومسابقات طلاب مدارس التربية الخاصة والدمج وزيرة الهجرة تترأس أول اجتماعات اللجنة العليا للهجرة حسين الجسمي يفتتح موسم صيف 2024 بأغنية "دلع دلع"ء طلال العياط:نستهدف توفير تمويلات للقطاع العقاري والصناعي بمليار جنيه خلال الربع الجاري TECNO تقدم سلسلة CAMON 30 تحديثات Android لمدة 3 سنوات حتى  Android 16   "إيكرس2024" يكشف عن مشاريع عقارية مبتكرة تعزز الاستدامة البيئية 24.5% انخفاضا في عدد الوفيات بحوادث الطرق خلال 2023 رئيس الوزراء يتفقد مصنع شركة "إيميسا دينيم" لصناعة الملابس الجاهزة حالة الطقس غدًا ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات