الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

كل الحب بانتظاركم في “نازكا” في يوم الحب

 

يدعوكم مطعم “نازكا”، وجهة الطعام المفضّلة في دبي، إلى قضاء سهرةٍ مميّزة في الهواء الطلق وتحت أضواء النجوم، خاصة بيوم الحب لهذا العام، فلا تفوّتوا زيارة “نازكا” الذي يقع في فندق “العنوان فاونتن فيوز”، والمتميّز بإطلالاته الخلابة على وسط مدينة دبي وما فيها من حيوية وجمال، لتستمتعوا بتجربة طعام غير مسبوقة، تقضون خلالها أروع الأوقات برفقة مَن تحبون، مع أجمل إطلالةٍ على برج خليفة.

 

في 14 فبراير الجاري، يقدّم “نازكا” لروّاده قائمة طعام شهية مكوّنة من ستة أطباق، مع مجموعةٍ واسعة من المأكولات التي تعكس الأسلوب الفريد المعتمد في مطبخ “نيكاي”، وتسلّط الضوء على أفضل ما في المطبخين الياباني والبيروفي. يستقبل هذا المطعم الفريد كل ثنائيّ بكوكتيل ترحيبي مجاني تعبيراً عن الحب، ويمنحهما خيار تجربة تناول طعام رائعة في الهواء الطلق، أو جلسة داخلية رومانسية لشخصين. مقابل أسعار تبدأ من 850 درهماً إماراتياً، يمكنكم الاستمتاع بأجواء عيد الحب، مع مجموعةٍ متنوعة من المقبلات الشهية والأطباق الرئيسية وحلوى تشيزكيك التوت البرّي اللذيذة.

 

كما تشمل قائمة المأكولات المميزة طبق “سيبيتشي المانجو وجوز الهند”، ومحار “نيكاي” الشهي، ومجموعة مختارة من السوشي والتاماري. وبحسب الحزمة المختارة، يمكن للثنائي الاستمتاع بوجبتهما اللذيذة، مع زجاجة من المشروب الفوّار أو مجموعة واسعة من أنواع الكوكتيل.

 

طوال المساء ، ستغني عازفة الكمان المذهلة آنا ماتفييفا العشاق مع الأجواء والإطلالات الخلابة الموجودة فقط في نازكا. سواء كان الضيوف يحتفلون بأمسية حميمة لشخصين أو حدثًا هامًا لا يُنسى، فإن نازكا ستخلق جوًا رومانسيًا مثاليًا في عيد الحب القادم.

أخبار ذات صلة

وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي

إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام بمصر

“حديقة الإمارات للحيوانات ” تؤكد الالتزام تجاه السياحة المستدامة في سوق السفر العربي 2024

مجموعة فنادق “ريكسوس” مصر تشارك في سوق السفر العربي بدبي

فندق باب القصر يحتفل بعيد الفصح الأرثوذكسي بإطلاق عرض برنش فاخر

منطقة سردينيا تطلق رحلة جوية جديدة بين دبي وأولبيا خلال معرض سوق السفر العربي

شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط

آخر الأخبار
الحصاد الأسبوعي لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية وزير الطيران يهنئ البابا تواضروس الثاني بعيد القيامة المجيد وأعياد الربيع المنتدى الاقتصادي العالمي يُروج عبر منصاته الرقمية لبرنامج «نُوَفّي» بالانفوجراف والفيديو .. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة آمال ماهر: لا أنام بسبب حفلي في جدة لهذا السبب وزارة التضامن الاجتماعي تكرم الفنانة سلوى عثمان مفاجأة جديدة بشأن مشكلة الشيبي وحسين الشحات يورجن كلوب يعلق بعد أزمته مع محمد صلاح وزير الصحة: تقديم 10 آلاف و628 جلسة دعم نفسي لـ927 مصابًا فلسطيني وزير التنمية المحلية يعلن مواصلة الوزارة والمحافظات لبدء تلقى طلبات التصالح الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي وزيرة الهجرة تستقبل السفير اليوناني لدى مصر لبحث تعزيز سبل التعاون التعليم: امتحانات الثانوية العامة ستكون واضحة وزير الإسكان: تنفيذ محور الخارجة / سوهاج بطول 142 كم "مرحلته الأولى 117 كم" بالوادى الجديد وزير الري يتابع عملية "تحديث أنظمة تشغيل بوابات هويس ومفيض سد دمياط" بنك QNB الأهلي يرفع الفائدة على «حساب توفير بلس» إلى 22% يُصرف شهرياً اعتبارًا من يونيو أعلى 10 حسابات توفير بعائد شهري في البنوك المصرية البنك المركزي يُصدر كتاباً دورياً جديداً بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك انجز معاملاتك المالية في الإجازة من خلال تطبيق CIB Mobile Banking