الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

خسائر «الشرقية الوطنية» للأمن الغذائي تتراجع 84.6% خلال 2022

أظهرت القوائم المالية لشركة الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، تراجع خسائرها بنسبة 84.69%، عن العام الماضي، على أساس سنوي.

 

وسجلت الشركة، وفق بيان مرسل للبورصة المصرية، صافي خسارة بلغ 1.39 مليون جنيه خلال 2022، مقابل 9.08 مليون في 2021. وارتفعت مبيعات الشركة خلال العام الماضي إلى 24.25 مليون جنيه، مقابل 7.9 مليون في 2021.

 

يذكر أن الشرقية الوطنية للأمن الغذائي، سجلت صافي خسارة بلغ 341.63 ألف جنيه خلال الفترة من يناير إلى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 1.18 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام قبل الماضي.

 

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الأشهر التسعة إلى 15.4 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 6.79 مليون جنيه في الفترة نفسها من العام قبل الماضي.

أخبار ذات صلة

وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع

«المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية

وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر

أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

الحكومة: تكلفة أنبوبة البوتاجاز 340 جنيهًا.. وصعب استمرار بيعها بـ100 جنيه

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

آخر الأخبار
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة وزير الزراعة يبحث مع المديرة الإقليمية للوكالة الفرنسية للتنمية التعاون في مجال ترشيد المياه وزير الخارجية يواصل عقد لقاءات مع أعضاء الكونجرس وزير الإسكان يعلن طرح وحدات سكنية متنوعة للحجز الفوري وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة فى فعاليات الحدث الرقمى لأهداف التنمية ... كامل الوزير يترأس أعمال الجمعية العمومية العادية لشركة الاتحاد العربي للنقل البري والسياحة وزير الري يلتقى مدير عام جهاز مشروعات أراضى القوات المسلحة مساعد نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد محطات مياه الشرب والصرف الصحي بمدينة الصالحية الجديدة مصلحة الضرائب: إزالة أي معوقات ضريبية تواجه الشركات اليابانية في مصر أسعار الذهب اليوم الجمعة 20-9-2024.. عيار 21 بكام رياض الخولى عمّ مصطفى شعبان فى مسلسل حكيم باشا رمضان 2025 محمد شريف في مهمة مع الخليج ضد الفيحاء في الدوري السعودي   تقام اليوم الجمعة 20 - 9 - 2024 عدد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم، يتصدرها مباراة ني...