الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

حازم مغازي: محفظة صندوق أمان يوم بيوم بلغت 6 مليون جنيه

قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذي للأعمال والشئون التجارية لمجموعة أمان القابضة، إن محفزة صندوق أمان يوم بيوم بلغت 6 مليون جنيه بعد عام من إطلاقها.

 

وأضاف مغازي أن عدد عملاء الصندوق وصلو إلى حوالي 3000 عميل. وتابع أنه كان من المستهدف إطلاق الصندوق هو تكملة خدمات أمان التي تقدمها.

 

 

وأشار مغازي أن المجموعة تدرس زيادة رأس المال، ومن المقترح زيادته بحدود 450 مليون جنيه خلال 2023.

 

وأوضح أن المحفظة القائمة للمجموعة تخطت 3 مليار جنيه، مضيفا أنه تم تقسيط أكثر من 3.5 مليار جنيه خلال 2022.

 

وتابع أنه من المستهدف تقسيط حوالي 5 مليار جنيه للعملاء خلال العام الحالي

 

وأشار إلى أن أمان تستهدف التوسع في المنتجات من خلال إطلاق حوالي 5 منتجات جديدة لتلبية احتياجات كافة العملاء.

 

وأوضح أن أمان تستهدف التوسع في الخارج في السوق والنيجيري والسعودي، مضيفا أنه سيتم بدء العمل بخدمة التقسيط في السوق السعودي بنهاية العام الجاري وذلك من خلال الشراكة مع شريك سعودي استراتيجي وسيتم الإعلان عنه خلال الشهرين المقبلين.

أخبار ذات صلة

تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي  

ارتفاع جماعي بالبورصة في ختام التعاملات.. والمؤشر الرئيسي يقفز 3.36 %

بنك فيصل الإسلامي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بمستهل التعاملات

البورصة المصرية

مؤشر قطاع البنوك بالبورصة يتراجع بنسبة 3.73% بختام تعاملات اليوم

البنك المصري الخليجي يتصدر ارتفاعات أسهم البنوك المدرجة بنهاية تعاملات الثلاثاء

الرقابة المالية توقع مذكرة تفاهم مع بيلاروسيا لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية

الهدوء يسود تعاملات أوروبا مع ترقب بيانات التضخم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة منتصف الأسبوع

آخر الأخبار
السيسي يجري جولة تفقدية بمجمع «هاير» الصناعي الصديق للبيئة بمدينة الروبيكي لاين تكنولوجي تنظم فعاليات تعليمية متخصصة لتعزيز رحلة التحول الرقمي لأطباء الأسنان في منطقة الشرق ال... السيسي يتوسط صورة تذكارية في احتفالية عيد العمال الرئيس السيسي يُوجه الحكومة بتخصيص 5 مليارات جنيه لصندوق إعانات الطوارئ للعمال رينيسانس وجي إل إديوكيشن تستضيفان سلسة من المؤتمرات مركز دبي للتحكيم  يوقع مذكرة تفاهم مع فيتنام للتحكيم الدولي لتعزيز الشراكة بينهما الرقابة المالية تقرر مد مدة تقديم القوائم المالية (المنتهية في مارس) حتى نهاية مايو المقبل شاتلين تفتتح مكتبها في دبي لتلبية احتياجات عملائها في منطقة الشرق الأوسط تعليقات خبراء أسواق المال حول قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي   إعمار العقارية تفوز بلقب العلامة التجارية الأسرع نموًا في العالم حسب قائمة براند فاينينس "تكنو ترند".. رحلة مبهرة في عوالم التكنولوجيا السيسي يوجه بزيادة الحد الأدنى لإعانات صندوق الطوارئ للعمال استعداداً لنهائي الكونفيدرالية.. الزمالك يعلن موعد سفر بعثة الفريق للمغرب شيري تكشف النقاب عن سيارة Tiggo 9 PHEV المزودة بأحدث الوسائل التكنولوجية رسالة شكر من أمير الكويت للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس القابضة للمياه يكرم الأمهات المثاليات بالشركة القابضة وشركاتها التابعة "رئيس البريد".. يقدم التهنئة للرئيس السيسي.. ورئيس اتحاد عمال مصر بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة جهينه ترعى مسابقتي مصر للطهي والباريستا خلال مشاركتها في معرض كافيكس 2024 وزيرة الهجرة تحتفل بنجاح شباب المطرية في تنظيم أكبر مائدة إفطار رمضانية في مصر