الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

أمان تستهدف الحصول على تسهيلات بقيمة 4 مليارات جنيه خلال 2023

قال حازم مغازى، الرئيس التنفيذي للأعمال والشئون التجارية لمجموعة أمان القابضة، إن إجمالي التسهيلات الائتمانية بلغت 5 مليار جنيه، بالتعاون مع حوالي 14 بنك.

 

وأضاف أن أمان تستهدف الحصول على تسهيلات ائتمانية بقيمة 4 مليار جنيه خلال 2023، وذلك لتحقيق استراتيجية المجموعة. وأشار مغازي أن المجموعة تدرس زيادة رأس المال، ومن المقترح زيادته بحدود 450 مليون جنيه خلال 2023.

 

وأوضح أن المحفظة القائمة للمجموعة تخطت 3 مليار جنيه، مضيفا أنه تم تقسيط أكثر من 3.5 مليار جنيه خلال 2022.

 

وتابع أنه من المستهدف تقسيط حوالي 5 مليار جنيه للعملاء خلال العام الحالي.

 

وحول نشاط التمويل الإسلامي، أضاف أنه من المستهدف الوصول بعدد الفروع إلى 7 فروع في 7 محافظات بحلول منتصف العام.

 

وأشار إلى أن أمان تستهدف التوسع في المنتجات من خلال إطلاق حوالي 5 منتجات جديدة لتلبية احتياجات كافة العملاء.

 

وأوضح أن أمان تستهدف التوسع في الخارج في السوق والنيجيري والسعودي، مضيفا أنه سيتم بدء العمل بخدمة التقسيط في السوق السعودي بنهاية العام الجاري وذلك من خلال الشراكة مع شريك سعودي استراتيجي وسيتم الإعلان عنه خلال الشهرين المقبلين.

أخبار ذات صلة

جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة

رئيس البورصة يشارك قيادات الشركة الدولية للأسمدة والكيماويات فعالية “قرع الجرس”

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية بختام تعاملات اليوم

تراجع مؤشرات البورصة بمستهل تعاملات جلسة الأربعاء

سي آي كابيتال تصدر سندات توريق بقيمة إجمالية 1.29 مليار جنيه لصالح شركة أمان للتمويل الاستهلاكي

الرقابة المالية تطور ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج للشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفية

ارتفاع جماعي لمؤشرات البورصة المصرية مع بداية تعاملات اليوم الاثنين

البنوك والبورصة المصرية إجازة بمناسبة المولد النبوي الشريف.. اليوم

آخر الأخبار
«آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية وزارة الصناعة تعلن: غداً السبت لقاء كامل الوزير مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج وزير الإسكان يتابع استعدادات أجهزة مدن السويس وأسيوط وبني سويف الجديدة