الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

العالمية للاستثمار تقرر تجزئة القيمة الاسمية للسهم وزيادة رأس المال

وافق مجلس إدارة العالمية للاستثمار والتنمية على تعديل القيمة الاسمية للسهم من 5 جنيه إلى جنيه واحد للسهم.

 

وأوضحت الشركة في بيان مرسل للبورصة المصرية، اليوم، أنه بذلك يصبح عدد أسهم رأس مال الشركة 54 مليون سهم بدلاً من 10.8 مليون سهم. وقرر المجلس زيادة رأس المال المصدر من 54 مليون جنيه إلى 100 مليون جنيه بزيادة 46 مليون جنيه، عقب الانتهاء من إجراءات التجزئة في ضوء اعتماد الهيئة العامة للرقابة المالية لنموذج الافصاح للمداة 48 من قواعد القيد، كما قرر المجلس زيادة رأس المال المرخص به ليصبح 250 مليون جنيه بدلا من 100 مليون جنيه.

 

يذكر أن العالمية للاستثمار والتنمية سجلت صافي ربح بلغ 2.4 مليون جنيه خلال 2022، مقابل 1.45 مليون جنيه أرباح خلال العام السابق له 2021.

 

وارتفعت إيرادات الشركة خلال العام الماضي لتسجل 6.8 مليون جنيه، مقابل 5.22 مليون جنيه خلال 2021.

أخبار ذات صلة

وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص

«آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024

وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر

وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال

وزير الاستثمار يشارك بجلسة نقاشية حول تعزيز بيئة الأعمال وتيسير حركة التجارة الخارجية

رئيس الوزراء : حددنا من 4 – 5 مناطق سنطرحها للاستثمار على البحر الأحمر منها “رأس بناس”

مباحثات بترولية مع نائب الرئيس التنفيذى للغاز الطبيعى المسال بشركة شل

بيدزي تطلق أعمالها في الإمارات، وتسعى لإحداث قفزة نوعية في سوق الدمج والاستحواذ للشركات الصغيرة والمتوسطة

آخر الأخبار
التشكيل النهائي لمجلس إدارة بنكي الاهلي المصري ومصر وزيرة التخطيط  تبحث مع شركة سي آي كابيتال دفع جهود جذب الاستثمار وتمكين القطاع الخاص عقار مصر : كيميت اكسبو بورسعيد ينطلق بمشاركة أكثر من 80 مطور عقاري «آي صاغة»: الذهب عند أعلى مستوياته، بفعل تزايد الرهانات على مزيد من خفض أسعار الفائدة في 2024 أحمد كجوك : الوضع الاقتصادي فى مصر «مطمئن» ونسعى إلى بيئة أعمال «صديقة للمستثمرين» وزيرة التخطيط تلتقي سفير دولة قطر بالقاهرة لتعزيز سبل التعاون بالانفوجراف والفيديو.. الحصاد الاسبوعي لوزارة الزراعة محافظ القاهرة يوزع 1000 حقيبة مدرسية بالأدوات للمستفيدين من تكافل وكرامة طقس غد حار رطب نهارا ورياح نشطة على أغلب الأنحاء والعظمى بالقاهرة 34 درجة وزير الاستثمار والتجارة يشارك في جلسة نقاشية حول فتح آفاق الاستثمار في مصر وزير الاستثمار: نستهدف تنفيذ سياسات متكاملة لتشجيع تدفقات رؤوس الأموال الذهب يسجل قمة تاريخية جديدة عند 2612 دولارا تامر حسني لأصدقائه: نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس جمعية الخبراء: نؤيد وزير الاستثمار في إلغاء ضريبة الأرباح الرأسمالية في البورصة تشكيل الزمالك المتوقع أمام الشرطة الكيني في الكونفدرالية نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم وزير السياحة والآثار يلتقي مع رئيس مجلس إدارة مجموعة عبد المحسن الحكير القابضة وزيرة التضامن تترأس اجتماع مجلس أمناء المؤسسة القومية لتنمية الأسرة والمجتمع وزير الإسكان يعلن موعد القرعة العلنية للمتقدمين لحجز الوحدات السكنية بـ " فالي تاورز" بالإنفوجراف.. الحصاد الاسبوعي لوزارة التنمية المحلية