الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

هشام خرما يحيي حفلا ضخما بالقاهرة بالتعاون مع طارق صبري

 

أحيا الموسيقار هشام خرما حفلا فنيا ضخما بالتعاون مع مصمم الإضاءة طارق صبري في احدي الفنادق الكبري المطلة علي النيل بالقاهرة.

وقدم هشام خرما خلال الحفل مجموعة من مقطوعاته الموسيقية التي نالت اعجاب كل الحضور، ويعد هذا الحفل هو الأول له بعد طرح أغنية “مسافر أنت”، التي طرحها اليوم في تعاونه الأول مع المطربة لينا شماميان.

يشار إلي  أن الفنان هشام خرما عازف بيانو ومؤلف وموزع موسيقي، قدم العديد من الحفلات الناجحة في مختلف الأماكن الثقافية، وضع العديد من الألحان الدعائية وشارك في أعمال فنية مع شعراء ومطربين مصريين منهم هشام الجخ هاني عادل وبشرى.

 

وجدير بالذكر أن الموسيقار هشام خرما وضع مؤخرًا الموسيقى التصويرية لفيلم “ماكو” الذى عرض مؤخرا، والذى يعد أول فيلم مصري يتم تصويره تحت الماء، بعد أن حقق نجاحًا كبيرا بوضعه موسيقى مسلسل “النهاية”.

 

كما شارك خرما في العديد من الحفلات الفنية الدولية والمحلية مع العديد من الموسيقيين والفنانين، ففي عام 2018 شارك الموسيقارعمر خيرت فعاليات تكريم ذكرى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حيث قام الموسيقار عمر خيرت بتقديم لحن الشروق وتبعه خرما بتقديم لحن الغروب، في نفس العام شارك خرما في فعاليات منتدى شباب العالم المقام بشرم الشيخ، حيث قام بوضع الموسيقى التصويرية لافتتاح وفعاليات المنتدى.و تعاون مع المطربة الهندية تانفي شاه نجمة فيلم Slumdog Millionaire فى عملها الفنى ولدت حرة “Born Free”، وكانت آخر أعماله الموسيقى التصويرية لمسلسل “النهاية” الذي تم عرضه في رمضان 2020

يذكر أنه صدر لـ هشام خرما حتى الآن ثلاثة ألبومات موسيقية، أولها “First Voyage” في عام 2010، والذي تصدر قوائم فيرجين للألبومات الأكثر مبيعا فى مصر، بعد ذلك، اختارته شركة سوني ميوزيك للاشتراك مع الموسيقار اليوناني “ياني” والموسيقار التركي “كان أتيلا” في ألبوم “أرابيسك”.

أخبار ذات صلة

السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب

أبو يستعد لطرح ألبومه الجديد مع بداية الصيف

كريم فهمي يوجه رسالة لهشام ماجد فى عيد ميلاده

منة شلبي تشارك في فيلمى “فرقة الموت” و”الهوى سلطان”

فيلم رحلة 404 لمنى زكى يفوز بجائزة أفضل فيلم مصرى فى مهرجان أسوان

فرقة الحضرة تحيي حفل إنشاد ديني بساقية الصاوي

أنغام وتامر حسني يحييان حفلات ذكرى تحرير سيناء بالعاصمة الإدارية

كرسي الاثنين”.. شخصيات مؤثرة وتجارب ملهمة

آخر الأخبار
أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت أسعار الدولار في مصر اليوم السبت أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت ريلمي تطلق رسميًا نسخة 5G من هاتف Realme C65 أقوى موبايل سامسونج للفئة المتوسطة مشاكل صحية خطيرة وراء الإصابة بجفاف العين نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي ومازيمبى في دوري أبطال أفريقيا وزيرة التخطيط تشارك بمنتدى التمويل من أجل التنمية للمجلس الاقتصادي والاجتماعي للأمم المتحدة تشكيل الأهلي أمام مازيمبى في دوري أبطال أفريقيا احتفالية كبرى لإطلاق شركة "ميدار" بقصر عابدين أحيتها الفنانة ماجدة الرومي والمايسترو نادر عباسي مصرللطيران تستحوذ علي ثقة الفرق المشاركة في اكبر البطولات الإفريقية لكرة القدم دوري الأبطال وكأس الك... وزير الشباب والرياضة يشهد افتتاح بطولة الأندية الأفريقية لسيدات الطائرة السقا يشوق جمهوره بمقطع فيديو جديد من السرب «المالية» تواصل صرف مرتبات العاملين بالدولة لشهر أبريل المركزي للإحصاء: 106.270 مليون نسمة عدد سكان مصر اليوم 26 أبريل 2024 توريد 21694 طن قمح لشون وصوامع في البحيرة عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان بالإنفوجراف.. حصاد التنمية المحلية في أسبوع