الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

صندوق مصر السيادي: 5 مليارات دولار حجم الاستثمارات الحالية ضمن المنصة الإماراتية المصرية

قال أيمن سليمان المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، أن حجم الاستثمارات الحالية ضمن المنصة الإماراتية المصرية وصل إلى 5 مليارات دولار من إجمالي 20 مليار دولار، وفقا لـ CNBC عربية.

 

وأشار سليمان، إلى أن هناك 11 شركة سيتم طرحها حالياً لمستثمرين استراتيجيين أو طرح عام أو كليهما. وكشف رئيس صندوق مصر السيادي، أنه خلال أيام سنعلن عن ترسية استثمارات في 7 فنادق، مضيفا أته سيتم إطلاق صندوقاً فرعياً متخصصاً بالاستدامة والاستثمارات الخضراء قريباً.

 

 

وأكد أن الاتصالات مستمرة مع مجموعةأداني، ويخططون لاستثمارات بمصر في الهيدروجين الأخضر وقطاعات الزراعة والمصارف واللوجستيات.

أخبار ذات صلة

وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع “النصر للكيماويات الدوائية” ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد

وزير الصحة يدلي بتصريحات تلفزيونية حول نتائج متابعة رصد حالات نزلات معوية بأسوان

وزيرة التخطيط تُشارك في حوار البعثة الدائمة للاتحاد الأفريقي في نيويورك

وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج

مصر تبرز دورها الريادى في استتباب السلام إقليمياً وعالمياً

وزير التعليم العالي يشهد حفل ختام المؤتمر الأول للاتحاد الرياضي المصري للجامعات المصرية

الرئيس السيسي يوجه بإجراء تقييم شامل لأداء جميع الاتحادات الرياضية

وزير الصحة يوجه مديري المستشفيات بضمان استمرار توافر الاحتياجات المطلوبة من المستلزمات والأدوية في اسوان

آخر الأخبار
الأهلي يتقدم على جورماهيا في دوري أبطال أفريقيا الحصاد الأسبوعى لأنشطة وزارة البيئة في اسبوع حصاد نشاط وزارة السياحة والآثار في أسبوع وزير قطاع الأعمال يتفقد مصانع "النصر للكيماويات الدوائية" ومشروعات التوافق مع ممارسات التصنيع الجيد وزير الاستثمار والتجارة يلتقي مسؤولي عدد من البنوك الدولية في المملكة المتحدة وزير الصحة يدلي بتصريحات تلفزيونية حول نتائج متابعة رصد حالات نزلات معوية بأسوان مدبولى: آخر 3 سنوات تم إنشاء 15 مصنعًا جديدًا للأدوية وزيرة التخطيط تُشارك في حوار البعثة الدائمة للاتحاد الأفريقي في نيويورك رئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع شركة "إيفا فارما للصناعات الدوائية" المشاط تبحث مع وزيرة التعاون الدولي الإسبانية توسيع نطاق الشراكة في مختلف مجالات التنمية شركه "دوباى" تستعرض منصتها الالكترونية المبتكرة للحلول المالية لدفع الشمول المالي وزير قطاع الأعمال العام يلتقي محافظ القليوبية ونواب البرلمان في مستهل زيارته لشركة النصر للكيماويات ... وزير الاستثمار والتجارة يشارك باجتماع موسع مع مسؤولي مؤسسة Jefferies المالية العالمية رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أسترازينيكا مصر" رئيس الوزراء يتفقد مصنع "أكديما انترناشيونال" التابع للشركة العربية للصناعات الدوائية والمستلزمات ال... وزير الكهرباء والطاقة المتجددة يبحث مع مجموعة "الصين الجنوبية CSGI "التعاون محمد عارف : وفد من الشركات المصرية تشارك في معرض "مارموماك" للرخام والجرانيت «آي صاغة»: ارتفاع محدود في أسعار الذهب وعيار 21 يسجل 3545 جنيهًا وزير التربية والتعليم يتابع انطلاق العام الدراسى الجديد فى (١٢) مدرسة بمحافظة سوهاج “طارق كامل”نستله مصر تعمل في مجال المسئولية المجتمعية وفقاً لـ4 محاور