الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

“مرسيدس بنز ايه جي” تتعاون مع “سيسكو” لتزويد فئة إي كلاس الجديدة بتجربة عمل مكتبية متكاملة

أعلنت شركة سيسكو (المُدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز CSCO)، عن عقدها لإتفاقية تعاون مشترك مع شركة مرسيدس– بنز للسيارات، حيث تهدف من خلال منصة Webex لتوفير تجربة عمل مكتبية متنقلة مثالية في سيارات مرسيدس– بنز فئة إي كلاس الجديدة، وذلك في مؤتمر الاتصالات العالمي ببرشلونة، إسبانيا.

وستكون منصة Webex التي توفرها شركة سيسكو بمثابة أول تطبيق تعاوني مُدرج في سيارات السيدان الفاخرة، حيث ستساعد الأفراد على إنجاز أعمالهم بطريقة أكثر مرونة وكفاءة وفعالية وأمان وراحة داخل سياراتهم، مع مواصلة الاستمتاع بالفخامة والحداثة والميزات المبتكرة التي اعتاد عليها عملاء مرسيدس بينز وسيسكوفي وقت يزداد فيه التوجه نحو العمل الهجين، يتوقع الموظفون تجربة استثنائية بحسب طبيعة عملهم ومكان تواجدهم، حتى في سياراتهم.

وتلتزم مرسيدس– بنز من خلال هذه الشراكة بمواصلة الابتكار في سياراتها بما يتماشى مع التطور الرقمي الحديث، حيث تأتي الشراكة كخطوة طبيعية بين الجانبين، خاصة مع المكانة الرائدة التي تحتلها شركة سيسكو عالمياً في مجال وسائل التعاون الذكية الآمنة المُتمثلة في منصة Webex التي تتفرد بهوتُمثل هذه الشراكة خطوة هامة إلى الأمام ضمن مسيرة الابتكار داخل المركبات المتنقلة لتعزيز مستقبل النقل.

ويأتي هذا المشروع بين الجانبين ليلبي احتياجات القوى العاملة التي تتبع أسلوب العمل الهجين، والذي يتطور بدوره باستمرار، حيث تتيح هذه الميزة للمهندس المعماري مثلاً الذي ركن سيارته في ساحة السيارات في موقع العمل التعاون مع فريقه في الشركة عن بعد، أو عقد اجتماع في الفترة بين زيارة عميل وأخذ الأطفال من المدرسة. ‎لذا، فإن الهدف هنا هو تحويل السيارة إلى مكتب متنقل. ‎

وتعليقاً على هذه الشراكة قال جيتو باتيل – نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام للأمن والتعاون لدى سيسكو: “لا يُمكن للمكتب المتنقل أن يتقدم بدون تكنولوجيا التعاون الموثوقة والآمنة التي لا تتوفر سوى في سيسكولذا، تُمثل شراكتنا مع مرسيدس– بنز، الشركة الرائدة في مجال السيارات الفاخرة، خطوة كبيرة إلى الأمام في توفير المرونة التي تتطلبها القوى العاملة في بيئات العمل الهجين“.

تمكين الاجتماعات والمكالمات عن بُعد

سيصبح بإمكان السائقين إجراء اجتماعات ومكالمات دون الحاجة للوجود الفعلي في المكان مع فريق العمل باستخدام Webex. تأتي هذه الميزات كلها كجزء من برنامج Webex Suite، الذي يوفر اتصالاً مستمراً وآمناً وموثوقاً وهو ما تشتهر به سيسكوبدورها، توفر تقنية الذكاء الصوتي الخاصة بWebex ميزة إلغاء الضوضاء والتي تُعد الأفضل في فئتها، مما يُعزز تجربة السائق وأي راكب يتابع عمله في السيارةكما تعمل تقنية Webex على تسهيل الاستماع من خلال تمييز صوت الفرد وتعزيز وضوحه من خلال التخلص من ضوضاء الخلفية المُشتتة للانتباه، مثل ضوضاء الطريق، أو التحدث مع الركاب المرافقين.

نهج يُركز على السلامة

تأتي مسألة السلامة في جوهر هذا المشروع المشتركفعندما تتحرك السيارة، ستعتمد الاجتماعات والمكالمات على الصوت فقطوعند الوقوف، يُمكن للراكب الاستفادة من كامل تجربة التعاون التي تقدمها منصة Webex في سيارته من فئة سيارات E، بما في ذلك اجتماعات الفيديو، والنسخ التلقائي المدعوم بالذكاء الاصطناعي، ومشاركة المحتوى، وردود الفعل التفاعلية (مثل الإبهام أو الرموز التعبيرية للاحتفال أو التأكيد أو ما شابه ذلك). ‎

التوافر

تمت معاينة مقصورة سيارة مرسيدس– بنز 2023 من الفئة في 22 فبراير 2023. وسيتم تزويد السيارة الجديدة بشبكة Wi-Fi ووصلة بيانات خلوية، وغيرها من الأدوات الأخرىوباستخدام أياً من الوصلتين، يُمكن للسائق تنزيل تطبيق Webex من متجر تطبيقات سيارات Mercedes Benz ليظهر مباشرة على شاشة اللمس لنظام المعلومات والترفيه الخاص بالسيارة، مما يُلغي الاعتماد على الهاتفستكون هذه الميزة مُتاحة في سيارات مرسيدس– بنز من الفئة الجديدة حول العالم، والتي من المتوقع أن تصل إلى الوكلاء في فصل الربيع المُقبل من هذا العام.

أخبار ذات صلة

’شفروليه الشرق الأوسط‘ تودّع الجيل السادس من ’كامارو‘ مع إصدار ’Finish Line‘

’إم جي موتور‘ تكشف عن طراز EXE181 Concept

رياضية بدفع رباعي.. أقوى مواصفات فورمولا إي الجديدة

شركة BYD تطلق سيارة مميزة يمكنها السباحة

الفورمولا إي والاتحاد الدولي للسيارات يكشفان عن سيارة السباق GEN3 EVO

دبي الجنوب تُبرم اتفاقية مع المركز الميكانيكي للخليج العربي لافتتاح منشأة جديدة ومتطورة بقيمة 500 مليون درهم

انخفاض أسعار السيارة رينو أوسترال موديل 2024

سعر مرسيدس GLC 300 “أعلى فئة” كوبيه 2023

آخر الأخبار
شركة «Main Marks» توقع اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركتي «مصر» و«رتاج للفنادق والضيافة القطرية» بمشرو... الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي بنك QNB الأهلي و"صناع الخير للتنمية" يقدمان منح دراسية للطلاب المتفوقين في الجامعات التكنولوجية الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات واتحاد المقاولين بالدول الإسلامية يوقعان مذكرة تفاهم لتع... المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة تبرم اتفاقيات عدة مع الدول الأعضاء والشركاء الاستراتيجيين المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات تؤسس شراكة مع "هواوي تكنولوجيز" للارتقاء بقطاع ا... تحالف تاريخي يجمع المؤسسة الإسلامية لتأمين الاستثمار وائتمان الصادرات وبنك قطر للتنمية لتعزيز حلول إ... وصفات طبيعية للتخلص من الرؤوس البيضاء حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا هاني شاكر يحيي حفل غنائي في دار الأوبرا أرسنال يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي موعد مباراة الزمالك أمام دريمز الغانى بالكونفدرالية مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد