الرئيس التنفيذي
أشرف الحادي

رئيس التحرير
فاطمة مهران

«التأمين الإجباري»: صرف تعويضات حادث «مطروح – السلوم» عقب التأكد من تغطيته بالمجمعة

تابعت المجمعة المصرية للتأمين الإجباري علي المركبات نتائج الحادث المأسوي الذي شهده طريق مطروح – السلوم صباح اليوم الإثنين إثر انقلاب سيارة ربع نقل تقل عدداً كبير من المواطنين.

كشف إبراهيم لبيب، المدير التنفيذي للمجمعة المصرية للتأمين الإجباري على المركبات، أنه سيتم صرف التعويضات الخاصة بالحادث عبر المجمعة بعد مراجعة قاعدة بيانات المجمعة والتأكد من سريان وثيقة التأمين لديها التى تغطى الحادث تأمينيا

وأكد على استعداد المجمعة للتواصل مع أسر الضحايا والمصابين ليتسنى لهم إنهاء الإجراءات وصرف التعويض فى أسرع وقت، وقد إتخذت المجمعة من جانبها الإجراءات للرد علي استفسارات المواطنين فيما يتعلق بالحقوق التأمينية المتعلقة بالتأمين الإجباري علي المركبات.

وأعرب لبيب عن خالص تعازيه لأسر الضحايا متمنياً الشفاء العاجل للمصابين، مؤكدا على حرص المجمعة على وصول التعويضات لمستحقيها وتقديم كافة سبل الإجراءات المتاحة لوصول التعويضات لورثة المتوفين والمصابين.

وأشار إلى أن الوثيقة الصادرة من المجمعة تتضمن تغطية الوفاة والإصابات البشرية الناتجة عن حوادث السيارات؛ بحيث يتم سداد 40 ألف جنيه تعويض لكل حالة وفاة، بينما يتحدد تعويض الإصابة وفقاً لنسبة العجز المحددة من القومسيون الطبي.

وأوضح أنه يمكن لأسر المصابين التوجه للمقر الرئيسي للمجمعة بمحافظة الجيزة أو فرعها بمحافظة الغربية أو بفرعها بمحافظة المنيا، لتقديم مستنداتهم للبدء في إجراءات صرف التعويضات المستحقة لهم.

وأكد على أنه يتم تقديم كافة خدمات المجمعة بالمقر الرئيسي لها وفروعها على مستوى واحد، ويمكن للمواطنين أو الأجانب التقدم بمستنداتهم أو استكمالها وصرف التعويضات من خلال أي فرع للمجمعة.

وقد شهدت الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين حادث انقلاب سيارة ربع نقل حال توجهها إلي السلوم كانت تقِل مجموعة كبيرة من المواطنين المصريين والسودانيين.

ونتج عن الحادث وفاة عدد (8) أشخاص بينهم أشقاء سودانيين وإصابة عدد (19) أخرين بإصابات بالغة.

يذكر أن المعاينة المبدئية تفيد أن سبب وقوع الحادث هو اختلال عجلة القيادة بيد قائد السيارة النقل الذي كان متجهاً لمدينة السلوم، و التي كانت تُقِل عدداً كبير من المواطنين، إذ وقع الحادث على مسافة قريبة جداً من منطقة أبو غليلة غرب براني.

أخبار ذات صلة

البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة

بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي

بنك ناصر الاجتماعي ينجح في تقديم تمويلات للمشروعات الصغيرة وبشروط ميسرة

المعهد المصرفي يحصل على تجديد الاعتماد الدولي لمدة 5 سنوات من ACCET

المركزي يوافق مبدئيا لمصر للابتكار الرقمي لإطلاق أول بنك رقمي”وان بنك”

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

آخر الأخبار
أبطال مصر والعرب يتلألؤون في حفل تتويج نيوز للأفضل معرض أوتوميكانيكا يكشف النقاب عن إمكانات تكنولوجيا النانو في تحول قطاع خدمات المركبات الزمالك يتقدم على البنك الأهلي بهدف زيزو فى الشوط الأول البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي بنك قناة السويس شريك استراتيجى لندوة الجمعية المصرية البريطانية للأعمال BEBA عن الذكاء الاصطناعي ارتفاع المؤشر الرئيسي للبورصة بنسبة 0.76% خلال جلسات الأسبوع المنتهى مجموعة بيراميدز للتطوير تدرس فرص التعاون مع haier الصينية حافلة الزمالك تصل لاستاد القاهرة استعدادا لمواجهة البنك الأهلي الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدًا في القاهرة والمحافظات بعد تدشينه رسميا .. نقابة الفلاحين تعلن دعمها لإتحاد القبائل العربية رئيس الوزراء يستعرض عدداً من ملفات عمل وزارة المالية «مايلستون للتطوير» تبدأ عملها بالسوق المصري بخطة استثمارية طموحة تبدأ بمشروع في غرب القاهرة الابتكارات في مجال التنقل الذكي تحتل مركز الصدارة في معرض أوتوميكانيكا الرياض «مالية عجمان» تدعم الجهات الحكومية بالإمارة في تطبيق دليل حساب تكاليف الخدمات إشادات بإختيار الملياردير الهندي انكور جاين مصرللطيران لتحتضن أول مراسم حفل الزفاف الأسطوري المقام ب... مفاوضات وقف العدان.. رئيس المخابرات العامة يجرى اتصالا من رئيس حركة حماس وزير الزراعة يشارك في اجتماع الجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية الزراعية بالرياض مصر تستضيف بوركينا فاسو ٧ يونيو و تواجه غينيا ١٠ يونيو في تصفيات كأس العالم الرئيس السيسي يرسل برقية عزاء إلى رئيس الإمارات